تحميل لعبة Modern Combat 5 | أفضل الألعاب الإستراتيجية، القتالية للاندرويد!

تقدمت منصة نينتيندو خطوات هائلة في إبهار محبيها بالعديد من الألعاب المميزة منذ أن تم إطلاقها عام 2017. ومنها ألعاب الدفاع من خلال الأبراج مثل لعبة  Defense Grid 2 ولعبة صراع المجرات المثيرة Starlink: Battle for Atlas، وهناك العديد من الألعاب الفريدة من نوعها على هذه المنصة. وعلى الرغم من ذلك، لم تطلق منصة نينتيندو أحد الألعاب القتالية الشهيرة، وهي كول أوف ديوتي. وبمعنى أدق، لم تطلق المنصة ألعاب قتالية في السنتين الماضيتين. ويوجد ألعاب قتالية خيالية مثل لعبة دووم ولعبة ولفينستين، ولكن لم يجد فيهم عشاق الألعاب القتالية إطلاق النيران فيهم ما يتطلعون إليه.

ولحسن الحظ، إستجابت شركة جيم لوفت لهؤلاء وأنتجت لهم لعبة مودرن كومبات. وإستطاعت لعبة modern combat 5 أن تعطي الأفضلية لهواتف الاندرويد على منصة نينتيندو في عالم الألعاب القتالية. ولمعرفة باقي تفاصيل مودرن كومبات 5 تعرف أولا على مواصفاتهما ومتطلباتها، ثم قم بتحميلها.


مواصفات ومتطلبات لعبة Modern Combat 5

مودرن كومبات 5

إسم اللعبة Modern Combat 5
حجم اللعبة 31 ميجابايت
رقم إصدار وتاريخ تحديث اللعبة الرقم 3.9.1b بتاريخ 19 يوليو 2019
متطلبات اللعبة اندرويد 4.1 أو أعلى
إمكانية الشراء داخل اللعبة من 4.99 إلى 1699.99 جنيها مصريا للعنصر الواحد
إسم المبرمج Gameloft

تحميل لعبة Modern Combat 5

ولتحميل اللعبة القتالية "لعبة مودرن كومبات 5" على الأندرويد إنقر على الرابط التالي:


وتعد لعبة Modern Combat 5 من أشهر ألعاب الهاتف الذكي على منصة الاندرويد. ولها سلسة من الإصدارات بدأت من عام 2009. وإستمرت في الصعود لقمة الألعاب القتالية مع إنتشار الهواتف الذكية بين الناس. وتتميز لعبة مودرن كومبات 5 بطريقة لعبة رائعة وتصوير رائع للعناصر وإمكانية اللعب مع لاعبين أخرين. وعلى الرغم من ان اللعبة تلقت إعجاب ملايين اللاعبين، إلا أن البعض إنتقدها لكونها تتشابه كثيرا مع اللعبة القتالية الشهيرة، كول اوف ديوتي. ولكن يرى محبو لعبة modern combat أن اللعبة ليست نسخة من كول اوف ديوتي، وأنها تمنح اللاعبين تجربة مختلفة تماما.

طريقة اللعب وقصة لعبة مودرن كومبات 5

تدور أحداث اللعبة في المستقبل القريب، حيث إنتشار الطائرات بدون طيار والأسلحة المستقبلية وأيضا مع أهمية حصول اللاعب على بندقية. تطلق قوات الجيش الخاصة هجمة ضخمة على اليابان ومناطق أخرى. وتتحمل أنت وفريقك عبء حماية العالم من هذه التهديدات. حيث ينتشر اللاعبون في شوارع المدن ليواجهوا أفواج كثيرة من الأعداء.

وعليك في لعبة  Modern Combat 5 إتمام العديد من المهمات التي لا حصر لها. من التغطية بإستخدام سلاح القناص إلى الإختراق وتطهير الأماكن، فلا حدود للمهمات المطلوبة منك. وفي لعبة القتال الحديث، ستدخل معارك في ظروف وبيئات مختلفة. من تركيب البنادق لإطلاق النيران من خلال الطائرة الهليكوبتر إلى نزع القنابل إلى تطهير المناطق والمباني.

وكما ذكرت لك من قبل أن أحداث اللعبة ستكون في المستقبل القريب، فسيتعين عليك إستخدام الطائراتبدون طيار صغير الحجم، وبعض الأجهزة المستقبلية لتقضي على الأعداء. والمعارك في لعبة modern combat 5 تنافسية وممتعة ومتنوعة. ولكي يكتسب اللعبون المزيد من الخبرة في اللعبة، يتعين عليهم إتمام العديد من الاهداف الفرعية اثناء اللعب. وبزيادة أعداد اللعبين، يتتوجب عليهم ترقية أسلحتهم وأدوات التمويه.

يتميز اللعب في مودرن كومبات بالعنف والحدية، وستستمتع حقا بمعارك البنادق ضد الأعداء. ومن السهل التعود سريعا على طريقة اللعب، وذلك لأن المواقف في اللعبة متكررة إلى حد ما رغم الدقة في تنفيذها. ولو كنت لعبت لعبة القتال الحديث 5 على نينتيندو من قبل، فإن تجربة اللعبة على الاندرويد ستكون أكثر متعة بفضل اللمس على الشاشة. حيث يمكنك بسهوله إرسال وابل من الرصاص في الغرف بالمسدس الرشاش، وقنص رؤس الأعداء من مسافات تبعد ياردات.

ويمكنك أن تلعب لعبة modern combat 5 مع لاعبين متعددين. والتي تجد فيها لاعبيون يملكون رتب وأخرون لا يملكون وكذلك وجود أحداث هامة. ومن النطائح التي أوجهها لك يا صديقي إذا لعبت لعبة مودرن كومبات 5 سواء بمفردك أو داخل فريق، أن تنجز العديد من المهمات لتزيد من رتبة الشخصية التي تلعب بها، وهذا سينفعك كثيرا في المعارك في وضع اللاعبين المتعددين. وسنعكس ذلك بدوره على الأسلحة والملحقات التي ستمتلكها في الأوضاع المجانية ووضع فريق معركة الموت.

مودرن كومبات 5

الرأي النهائي عن لعبة Modern Combat 5

إن لعبة Modern Combat 5 لعبة رائعة حقا مجملا، ولكن يوجد بها بعض الأخطاء البسيطة فيما يخص التنقل بين الأماكن. وقد حققت اللعبة نجاحا باهرا على منصة نينتيندو سويتش وعلى منصة الاندرويد أيضا. ولو أني كنت أرغب في بعض الإضافات للعبة، مثل المزيد من الأوضاع وأوضاع اللاعبين المتعددين. ووجد في إصدارات لعبة Modern Combat الماضية وضع المهمة الحربية بإستخدام طائرة الشحن الحربية المسلحة المعدة للهجوم الأرضي (AC-130)، والتي إستلهموها من لعبة Call of Duty 4: Modern Warfare. وكنت أتمنى إضافة هذه المهمة للعبة Modern Combat 5.

بالإضافة إلى وجود إمكانية إضافة أوضاع أخرى مثل وضع السعي والتدمير ووضع كشف القنابل ووضع منطقة الحرب. ولكن ما يوجد الأن في اللعبة هو وضع معركة والموت وفريق معركة الموت. وعلى الرغم من هذا، تعهدت شركة جيملوفت المنتجة للعبة مودرن كومبات 5 بدعم اللعبة بالمزيد من التحسينات والإضافات.

90%
رائعة، وأنصح بها!

تقييم لعبة Modern Combat 5

لعبة Modern Combat 5 تجربة مستلهمة من اللعبة القتالية الشهيرة كول اوف ديوتي. فالجرافيك البصري رائع وطريقة اللعب مبهرة ويوجد بها مجموعة متنوعة من المهام، ولم تهم هؤلاء من عشاق اللعب مع لاعبين أخرين أونلاين. أنصحك بتجربة اللعبة فهي تستحق التجربة حقا ولن تندم.

  • تقييم كلي
رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد