تحميل خلفيات موتورولا Moto C & Moto E4 عالية الدقة Full HD

المعروف ان شركة موتورولا تقوم بإطلاق الكثير من الهواتف الذكية الرخيصة والموجهه للفئة المتوسطة والأشخاص ذو الدخل المحدود. أطلقت Motorola مؤخرًا خط إنتاج جديد من الهواتف الذكية المتوسطة تُسمى Moto C. وأيضًا، أطلقت الشركة هاتفان ذكيان وهما الإصدارات الأولى من هذه العائلة الجديدة بإسم Moto C وأيضًا Moto C Plus.

مواصفات هواتف موتورولا Moto C & Moto C Plus

الآن، بالنظر إلى المواصفات الداخلية لهواتف موتورولا الجديدة Moto C بالإضافة إلى Moto C Plus، الإصدار الأصغر وهو موتو سي يأتي مع شاشة لمسية بقياس 5.0 إنش بدقة WXVGA وأبعاد 480 × 854 بيكسل مع عدد بيكسلات 196 في الإنش الواحد. الهاتف يأتي مزودًا بمُعالج مدياتك MT6737M رباعي النواه ذو التردد 1.1 جيجاهرتز مع ذاكرة عشوائية رام 1 جيجابايت. ومن الجهة الأخرى، هاتف Moto C Plus يأتي أيضًا مع شاشة لمسية بقياس 5.0 إنش بدقة HD وأبعاد 1280 × 720. هاتف موتو سي بلس من موتورولا يحتوي على مُعالج مدياتك MT6737 رباعي الأنوية بتردد 1.3 جيجاهرتز بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية رام 2 جيجابايت.

مواصفات هواتف موتورولا Moto E4 & Moto E4 Plus

أعلنت أيضًا Motorola عن الإصدار الأخير من سلسلة Moto E بإسم Moto E4 وأيضًا Moto E4 Plus. بالحديث عن مواصفات هاتف موتو E4 الجديد، الهاتف يأتي مع شاشة بقياس 5.0 إنش بدقة HD وأبعاد 1280 × 720، أما موتو E4 بلس فيأتي مع شاشة أكبر بقياس 5.50 إنش بنفس الدقة. يحتوي هاتف Moto E4 على مُعالج مدياتك MTK6737M رباعي النواه بتردد 1.3 جيجاهرتز مع ذاكرة عشوائية رام بسعة 2 جيجابايت، أما الأخ الأكبر موتو E4 Plus فيأتي مزودًا بمعالج مدياتك MTK6737M رباعي النواه بنفس التردد ولكن مع ذاكرة عشوائية رام بسعة 3 جيجابايت.

تحميل الخلفيات الرسمية لهواتف Moto C & Moto E4

أطلقت موتورولا الإصدار الأول من أحدث سلسلة هواتف ذكية من إنتاجها وهي سلسلة Moto C. بالإضافة إلى أن الشركة أطبقت أيضًا الإصدار الرابع من سلسلة E بإسم Moto E4 & Moto E4 Plus. الآن، نحن تلقينا الخلفيات الرسمية المُضمنة في هواتف موتورولا الجديدة المذكورة بالأعلى والتي ستراها بمجرد تشغيلك للهاتف في حالة شراءه.

بالحديث عن الخلفيات الرسمية لهواتف Moto E4 & Moto E4 Plus & Moto C & Moto C Plus، بالأسفل أرفقنا لك ما عدده 4 خلفيات رسمية عالية الدقة لكل هاتف بالدقة كاملة Full HD وأبعاد 1920 × 1080 بيكسل مثل المُعتاد.

أرفقنا لك هذه الخلفيات بالأسفل حتى يُمكنك رؤية كل خلفية على حده وتحميلها منفردة إذا أحببت. ولكن في حالة أنك تريد تحميل جميع الخلفيات الرسمية كمجموعة دفعة واحدة برابط واحد، أضفنا لك بقسم التحميل بالأسفل رابط ملف مضغوط Zip يضم جميع الخلفيات الرسمية بداخله وذلك حتى يُمكنك تحميله وفك ضغطه على الكمبيوتر أو الهاتف وتمتلك جميع خلفيات هاتف سامسونج سي 8 بمكان واحد. يُمكنك أن تجد هذه الروابط بقسم التحميل بالأسفل.

  • حتى تستطيع تحميل الخلفيات بالدقة الكاملة إضغط right-click على الصورة ثم “Open link in a new window“ ثم “Save link as مثل الصورة الموضحة بالأسفل:

روابط تحميل الخلفيات الرسمية لهواتف Moto C & Moto E4

.

Google Drive || MEGA NZ

اترك رد