تحميل خلفيات موتورولا لهاتف Moto Z 2018 Kingsman VIP بدقة 2K

الآن بما أن شركة آبل قد تخطت حاجز سعر 1000 دولارمع إصدارها الأحدث من هاتف iPhone X، كان مما لا شك فيه أن بقية مُصنعي الهواتف الذكية سيقوموا باتباع نفس الخطى. وقد كان بالفعل، منذ حوالي الشهر تقريبًا أعلنت شركة Motorola عن إطلاق إصداراتها الجديدة من سلسلة Moto Z للهواتف الذكية والتي تأتي بإسم Moto Z 2018 وكذلك Moto Z 2018 Kingsman VIP Special Edition.

هاتف Moto z 2018 بالإضافة إلى الإصدار المحدود منها والمُخصص للسلسلة أفلام الجاسوسية المشهورة Kingsman VIP بشكل أساسي يعتبروا الإصدار الأحدث هاتف Moto Z2 Force والذي تم الكشف عنه وإطلاقه في أوائل العام الحالي. الهواتف الجديدة من سلسلة موتو Z التي نتحدث عنها اليوم تأتي بسعر باهظ جدًا بشكل مُبالغ فيه وهو 1.507 دولار أمريكي أي ما يعادل 5.650 ريال سعودي أو 26.800 جنيهًا مصريًا! المعتاد في هذه الأمور أن شركة هواوي هي ما تبهرنا دائمًا باختيار أسماء الهواتف الذكية الخاصة بها، ولكن موتورولا فاجئتنا لأول مرة. على الأقل قد حصلنا على الخلفيات الرسمية لهاتف Moto Z 2018 كون أنه أعتقد أننا من المستحيل أن نحصل على هاتف بهذا السعر المبالغ فيه!

هاتف Moto Z 2018

في حين أن المواصفات الداخلية وكذلك تصميم إصدارات هواتف موتو زد 2018 تعتبر نفسها في هاتف Moto Z2 Force، هناك بعض الإختلافات الطفيفة التي نلاحظها من الخارج. شعار شركة متورولا وهو حرف M والموضوع على ظهر الهاتف يأتي بتصميم ذهبي بدلًا من التصميم الأسود المعتاد.

هاتف Moto Z 2018

حسنًا، أعتقد أنه إختلاف لا يرتقي لدرجة ملاحظته، ولكن السؤال الحقيقي هو مالذي يجعل أحد هذه الإصدارات الجديدة يأتي بعدد محدود وبهذا السعر الباهظ؟! الفرق بين هاتف Moto Z 2018 وهاتف Kingsman VIP Special Edition هو أن ذلك الأخير يأتي مع صندوق للهاتف يشبه حقيبة رجال الأعمال والتي ظهرت بكثرة في الفيلم السينمائي Kingsman VIP (وذلك حتى تعيش أجواء الفيلم بينما تقوم باستخدام الهاتف) وطبعًا تلك الحقيبة تتضمن بعض الأشياء الأخرى.

هاتف Moto Z 2018 إصدار Kingsman VIP

هاتف Moto Z 2018 إصدار Kingsman VIP يأتي مع صندوق على شكل حقيبة تتضمن VIP Card بالإضافة إلى شاحن TurboPower للبطارية وكذلك قاعدة الشحن اللاسلكي من موتورولا وذلك بجانب محول منفذ USB-C إلى منفذ 3.5mm للصوت. وبخلاف ذلك، تأتي حقيبة الإصدار المخصص لفيلم جولدن سيركل مع جراب leather flip بالإضافة إلى مُفكرة كإهداء بمناسبة مرور 45 عام على إنشاء مؤسسة Kingsman، وأيضًا هناك سماعة الأذن بتقنية Hi-Fi والتي تعمل مباشرة مع منفذ USB-C وذلك بجانب كارت ضمان VIP الخاص بالهاتف.

تحذير! في حالة أنك لا تعرف، الإصدار الجديد من سلسلة أفلام Kingsman تتحدى منظمة سرية شريرة تدعى “Golden Circle”.

بطبيعة الحال، إصدار Kingsman VIP من هاتف موتورولا موتو زد 2018 يأتي بسعر مُبالغ فيه متخطيًا حاجز 1500 دولار على غير المعتاد، ولكن في حالة أنك تسأل، نعم إذا قمت بشراءه ستحصل على هاتف Moto Z 2018 بدون أي إختلافات جوهرية! ولكن من جهة أخرى، هاتف اليوم يشبه حال هاتف هواوي الأخير Mate 10 Porsche design والذي تم إطلاقه بسعر هائل أيضًا، ولم يأتي حتى مع الإضافات التي معها هاتف موتو زد 2018 من موتورولا مثل البطارية الإضافية أو قاعدة الشحن اللاسلكي. لذلك إذا كنت مجنون بشكل كافي لشراء أحد هذه الهواتف، إذًا نصيحتنا أن تقوم بشراء هاتف Moto Z 2018 بدلًا من هاتف هواوي Mate 10 Porsche.

مواصفات هاتف Moto Z 2018 من موتورولا

في حالة أنك لا تتذكر مواصفات هاتف Moto Z2 Force، هاتف Moto Z 2018 يأتي مع شاشة ShatterShield AMOLED لمسية بقياس 5.5 إنش بدقة QuadHD. الشاشة تأتي بأبعاد 2650×1440 بيكسل وذلك بجانب عدد بيكسلات 534 في الإنش الواحد. هاتف موتورولا Z 2018 يحتوي على رقاقة كوالكوم الأخيرة للهواتف الرائدة Snapdragon 835 وذلك بجانب 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع سعة 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية والتي تم تصنيعها بتقنية UFS ويُمكنك أيضًا توسعتها حتى سعة 2 تيرابايت مستخدمًا في ذلك كروت الذاكرة التخزينية الخارجية.

الكاميرا لم يتم تغييرها أيضًا وتأتي بنفس تلك الموجودة بهاتف موتو Z2 فورس وهي كاميرا خلفية أساسية مزدوجة العدسات بدقة 12 ميجابيكسل بتقنيات مونوكروم بالإضافة إلى RGB ومستشعر IMX386 من سوني. أما واجهة الهاتف فتأتي بكاميرا بتقنية OmniVision 5695 ودقة 5 ميجابيكسل مع فلاش LED وذلك بالإضافة إلى مستشعر البصمة المعتاد أسفل الشاشة (وهو المكان الذي أفضله من رأيي الشخصي).

كلا الهاتفين Moto Z 2018 وأيضًا Moto Z 2018 Kingsman VIP يحتوون على نفس البطارية بسعة 2370 مللي أمبير. وعلى الرغم من ذلك تأتي بعض الإصدارات من نفس الهاتف بسعة بطارية 3490 مللي أمبير وهو ما لا أفهمه حتى الآن!

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Moto Z 2018 Kingsman

.

بطبيعة الحال، دائمًا ما يكون هناك خلفيات رسمية مثيرة مع تلك الإصدارات الرائعة والمحدودة من الهواتف الذكية مثلما حدث مع خلفيات هاتف iPhone X وكذلك خلفيات هاتف هواوي Mate 10 Pro وكذلك الحال اليوم أيضًا. لحسن الحظ، ورغم تشابه هاتف Moto Z 2018 Kingsman VIP في المواصفات الداخلية والخارجية مع هاتف Moto Z2 Force، إلا أن الخلفيات مختلفة كليًا. يُمكنك رؤية الخلفيات المرفقة بالأسفل وخطف نظرة سريعة عليهم لترى تلك الإختلافات. تذكر أن هذه الخلفيات أيضًا تأتي بدقة 2K أو QHD وأن الخلفيات المرفقة بالأسفل قد قمنا بضغطها حتى نستطيع إرفاقها في هذا الموضوع، ولكن في حالة أنك أردت تحميل خلفيات هاتف Z 2018 Kingsman VIP عالية الدقة بجودتها الكاملة، يُمكنك التوجه إلى قسم التحميل بالأسفل لتجد روابط تحميل ملفات zip مضغوطة تحتوي بداخلها على جميع الخلفيات عالية الجودة.

روابط خلفيات هاتف Moto Z 2018 Kingsman

.

MEGA NZ | Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد