تحميل نيد فور سبيد موست ونتد للاندرويد: NFS Most Wanted v1.3.0 (ملفات APK/Data)

يمكنك الأن تحميل نيد فور سبيد apk للاندرويد والايفون. ونحن هنا نتحدث عن أحد العاب سلسلة لعبة السباق الشهيرة عالميا، وهي الأكثر طلبا في هذه الأيام، وهي لعبة Need for Speed Most Wanted. فهيا يا صديقي سابق المنافسين وتغلب عليهم في سباقات قوية وأحداث عالمية تكسب من خلالها الكثير من الجوائز المتمثلة في فتح سيارات جديدة واكتساب قطع غيار للسيارة التي تتسابق بها لتحسن أدائها في السباقات المتقدمة.

ونحن إذا كنا ننبهر بألعاب سباق سيارات تحاكي الواقع مثل ريل ريسنغ وغيرها من العاب سباق السيارات المعروفة مثل إصدار NFS No Limits، ففي هذا المقال نقدم لك اللعبة الأم في سباقات السيارات التي يعرفها اللاعبون منذك أكثر من خمسة عشر عاما وقتما كانوا يلعبونها على شاشات أجهزة الكمبيوتر فقط قبل أن تعرف طريقها إلى الشاشات الصغيرة المتمثلة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (التابلت والآيباد). فهي تلك اللعبة التي تحاكي الواقع بشكل كبير. وسأقدم لك عزيزي القاريء في رحلتنا في السطور القادمة أهم الاستراتيجيات للتفوق في جميع سباقات لعبة نيد فور سبيد موست ونتد.

Need for Speed Most Wanted

تحميل نيد فور سبيد (موست ونتد)

إسم اللعبة Need For Speed Most Wanted
رقم الإصدار v1.3.128
آخر تحديث 20 ديسمبر 2018
حجم اللعبة 610 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android, iOS, Windows
Need for Speed™ Most Wanted
Need for Speed™ Most Wanted
Developer: ELECTRONIC ARTS
Price: To be announced
Need for Speed™ Most Wanted
Need for Speed™ Most Wanted
Developer: Criterion Games
Price: $ 19.99

تحميل لعبة NFS Most Wanted v1.3.128 apk + data

NFS-Most-Wanted-v1.3.128.apk

com.ea.games.nfs13_row.obb

شرح تثبيت لعبة Need for Speed Most

  1. حمل ملف zip الذي يحتوى على ملفات لعبة نيد فور سبيد موست ونتد الكاملة من الأعلى، ثم قم بعد التحميل بإستخراج محتوياته.
  2. قم بعد ذلك بتثبيت ملف apk أولا على هاتفك.
  3. سوف تستخدم تطبيقا لتصفح الذاكرة التخزينية للهاتف الاندرويد، وأفضل تطبيق في هذا الأمر هو (ES File Explore)
  4. قم بقص أو نسخ الملف “com.ea.games.nfs13_row.obb ثم لصقه في مجلد اللعبة في المسار الخاص بها ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.

NFS Most Wanted

ومن المناورات التي عليك أن تتدرب عليها جيدا في لعبة نيد فور سبيد موست ونتد هو أن تنجرف بشكل جيد عند انعطافات الطريق. حيث يمكنك أن تحاذي مقدمة السيارة أولا قبل أن تستخدم تقنية الانجراف بما يتوافق مع انعطاف الطريق، حيث تحاول هنا السير مع انعطاف الطريق بأفضل طريقة حتى تتفوق على السيارات في الانعطافات التي تشكل فرصة جيدة لعبور الكثيرمن السيارات في السباق.

ولا تحاول استخدام النيترو في الانعطافات، ولكنك إذا اردت الاستفادة منها على أكل وجه فاستخدمها عندما يكون الطريق مستقيما. فالاستخدام السليم للانجراف والنيترو من شأنه أن يختصر الكثير من الثوان الثمينة من وقت السباق. ومن الحيل الجيدة أيضا هو أن تستخدم النيترو قبل الانزلاق، ولكن هذا الأمر يستهلك الكثير من أكسيد النيتور.

فرملة السيارة في لعبة موست ونتد

كن على علم أن تسارع السيارة في هذه اللعبة يتم بشكل تلقائي. لذلك، عليك تنظيم استخدام النيترو والفرملة لتتحكم في عنصر التسارع وفي سرعة السيارة بشكل عام. وأيضا من الأشياء التي لابد أن تعمل لها حسابا هو أن النيترو له مصدر محدد قابل للانتهاء إذا افرط في استخدامه، ولكن الفرملة يمكنك استخدامها في أي وقت. وتستفيد أكثر من الفرملة في حالة الانعطاف الشديد للطريق، وتستفيد منها أيضا لتقليل التأثر الحاصل عندما تصطدم بسيارة أو بالحائط. لذلك، لا تخف من استخدام الفرامل، فهي ملاذأ من بالنسبة لك. فالوقت الذي ستفقده بسبب الفرملة سوف يكون أقل بكثير من الوقت المهدر بفعل الاصطدام.

كن رفيقا بسياراتك في لعبة Most Wanted

من الأشياء المغرية لفعلها هو أن تستخدم القوى المفرطة لتضغط على عجلات السيارة في الدوران بأقصى سرعة ظنا منك أن هذا يعتبر عنصر هام وأساسي للتفوق في السباقات. ولاسيما وأن هذه الميزة كانت سابقا متاحة على الكمبيوتر وجهاز البلايستيشن فقط، ولكن مؤخرا أصبحت متاحة على منصات الهواتف الذكية أيضا.

ولكني أنصحك هنا يا صديقي وأنت تلعب لعبة نيد فور سبيد موست ونتد ألا تركز على هذا الأمر كثيرا. فلن تحصل على التأثير المرغوب فيه عندما تجبر عجلة السيارة على الدوران بسرعة كبيرة. فقد تحصل من خلال ذلك على نتيجة عكسية وتؤدي إلى تباطؤ السيارة بدلا من زيادة سرعتها كما تظن، بل وتزيد من احتمالية تصادمك بالأشياء الخطرة التي توجد على جوانب الطريق. فإذا أردت أن تستدير بسرعة، فاستخدم الفرامل أو تقنية الانجراف

كن رفيقا بسياراتك في لعبة Need for Speed Most Wanted

تعامل بأفضل طريقة مع السيارات التي تسير بنفس سرعتك

قم الأن بتحميل لعبة نيد فور سبيد. فإذا كنت قادما على جزء من الطريق شديد الانعطاف، وكان هناك سيارة أمامك تسير بنفس سرعتك، فقم بالارتكاز عليها من الجانب الخلفي لها برفق حتى تستدير معها وتفقد القليل من سرعتك في نفس الوقت. ونصيحة خبيثة اسديها لك يا صديقي، فإذا تمتعت سيارتك بمتانة وقوة كافية، فقم بتحطيم السيارة وصدمها بقوة بعد أن تستفيد منها في الانعطاف الشديد بلا رحمة.

فالغلبة كما تعرف في هذه السباقات للأقوى ولصحاب المركزالأول الذي يحصل على أعلى النقاط ويتأهل إلى سباقات أخرى أكثر تقدما، ويحصل على المزيد من الجوائزالتي تتمثل في فتح الكثير من العناصر الهامة التي تعتبر من أهمها السيارات الجديدة الحديثة التي تستفيد منها في السباقات المتقدمة على وجه الخصوص. فلا مجال للرحمة والرفق هنا يا صديقي.

Need for Speed Most Wanted
فور سبيد

ونحن إذا كنا ننبهر بألعاب سباق سيارات تحاكي الواقع مثل ريل ريسنغ وغيرها من العاب سباق السيارات المعروفة مثل إصدار NFS No Limits، ففي هذا المقال نقدم لك اللعبة

Price: 79.99

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Game