تحميل لعبة Real Racing 3 v8.0 2020 للاندرويد والايفون | افضل العاب سباق السيارات

نتحدث في هذه المقالة عن تحميل لعبة ريل ريسنج 3 v8.0 للاندرويد والايفون. وهنا سيكون حديثنا على تلك اللعبة التي احتلت الصدارة على منصتي الاندرويد والايفون. ويلعبها الكثيرون على البلايستيشن وكذلك Xbox أيضا. حيث ارادث شركة EA المنتجة للعبة أن تخرج عن المألوف وتصنع لعبة سباق سيارات ذات رسوميات أشبه للواقع وإمكانية إختيار سيارتك المفضلة.

وقد يعيب البعض على لعبة Real Racing 3 v8 في وجود امكانية لشراء الكثير من العناصر وبمبالغ كبيرة. فهناك الكثير من السيارات التي لا يسمح بامتلاكها في اللعبة إلا إذا دفعت ثمنها. ولكن، توفر لك اللعبة الكثير من السيارات الآخرى الأنيقة والسريعة التي يكنك اقتيادها في سباقاتك في اللعبة بشكل مجانا ودون الحاجة لشرائها داخل اللعبة. وقبل أن نخوض في مزيد من التفاصيل، هيا نقوم بالتعرف على مواصفات ومتطلبات اللعبة ثم نقوم بتحميلها.

real-racing-3


اسم اللعبةReal Racing 3 v8.0
حجم اللعبة31 ميجابايت للاندرويد / 685.9 ميجابايت للايفون
رقم اصدار اللعبة وتاريخ آخر تحديثالرقم 8.0.0 بتاريخ 25 نوفمبر 2019
متطلبات تشغيل اللعبةاندرويد 4.1 أو اعلى / ios8.0 أو اعلى
امكانية الشراء داخل اللعبةمن 16.99إلى 1699.99 جنيها مصريا للاندرويد
من 1.99 إلى 99.99 دولارا اميريكيا للايفون
اسم صانع اللعبةELECTRONIC ARTS

تحميل لعبة ريل ريسنج v8.0 2020

كما تري عزيزي القاريء من خلال الجدول السابقة، فهنا نبين لك أهم المعلومات المتوفره عن لعبة ريل ريسينغ. وهي من اقوى العاب سباق السيارات المنافسة للعبة اسفلت ونيد فور سبيد. ويمكن للعبة أن تعمل على اصدارات قديمة للاندرويد والايفون كذلك. ولكن كنصيحة مني، العب اللعبة على جهاز اندرويد حيث نوعا ما أو ايفون حديث، حتى تضمن أداء عالي للعبة والبعد عن التهنيج أثناء اللعب.

لتحميل اللعبة على الاندرويد، إنقر على الرابط التالي.

Real Racing 3
Real Racing 3
Developer: ELECTRONIC ARTS
Price: Free+

ولتحميلها على الايفون، انقر على الرابط التالي.

‎Real Racing 3
‎Real Racing 3
Developer: Electronic Arts
Price: Free+

طريقة اللعب والتحكم داخل اللعبة

لست بحاجة يا صديقي إلى الدخول في تفاصيل ميكانيكية اللعبة حتى لا تشعر بالملل، ولكنك مع ذلك بإمكانك معرفة جميع معلومات السيارات التي تريدها في موقع ايجي كار. وأول شيء أعلمك به هو أن لعبة ريل ريسيج 3 تحتوى على العديد من الاحداث المثيرة مثل: كأس سباق السيارات وتحدي السرعة وسباقات السحب والانطلاقات والتصفيات. وتجد هنا عشرات الطرق لتتسابق فيها مثل: انديانابوليس موتور سبيد واي في الولايات المتحدة وهوكينهيميرين في المانيا. وكل سباق تفوز فيه تحصل على نقاط واموال.

وكما هو الحال في معظم العاب سباق السيارات، فأن لست بحاجة إلى التحكم في دواسة البنزين الخاصة بالسيارة التي تقودها. فعندما تظهر الاشارة الخضراء، يبدأ السباق على الفور ويسمح لك بالضغط على دواسة البنزين. وهنا يتاح لك النقر على الشاشة لتبدا في السباق. وكن حذا من التسارع القوي للسيارة الخاص بك، وهذا بالطبع سيؤثر على درجة امالة الهاتف عندما تريد تحريك السيارة يمينا أو يسارا. ويمكنك أن تستخدم طريقة تحكم اكثر تعقيدا وتسارع يدوي، ولكني لا انصحك بتجربة هذا الأمر

التحكم في لعبة ريل ريسينج v8 سهل وسلس للغاية. ولكنك ستشعر بشيء من الصعوبة التي تتوقف على احصاءات سيارتك. لذلك، عليك أن تنتبه لاحصاءات لسيارة وتعرف امكانياتها جيدا. ولا تدع اللعبة مجالا للقوى الخارقة للسيارات مثل النايترو وغيرها. وقد لا يعجبك هذا، ولكن هذه إحدى سمات اللعبة، حيث أنها تقدم لك تجربة سباق حقيقية. فهنا تعتمد على مهاراتك في قيادة السيارات واستخدام الحيل لتقصير المسافة بينك وبين منافسيك. حيث تم تنفيذ تجربة سباق حقيقية في هذا الاصدار بشكل جيد جدا.

ريل ريسنج 3 2020

وانصحك في مسابقات اللعبة ان تستخدم خاصية تحول الوقت المتعدد. وذلك لمليء خط البداية. وكل السيارات حولك التي تنافسك يقودها اشخاص حقيقيين. وتقدم شركة ELECTRONIC ARTS الصانعة للعبة ريل ريسينج ميزة اضافية للعبة، وهوي أنه اذا فعلت حساب الفيسبوك الخاص بك داخل اللعبة، فسيكون بامكانك منافسة اصدقائك.

ويعيب على اللعبة هنا فكرة شراء العناصر داخل اللعبة، حيث جعل المطورون من هذه المشكلة عقبة تحول بينك وبين الوصول إلى المتعة التامة باللعبة. فشراء السيارات والعناصر داخل اللعبة سوف يكلفك الكثير من الاموال، وتزداد اللعبة صعوبة كلما تقدمت فيها، وفي المقابل، لا تعطيك اللعبة اي مساعدات مجانية لتتفوق في السباقات. وفي اللعبة تجد أنها تساعك بشكل افتراضي فيما يخص التوجيه والفرامل والجر.

وإذا لم تريد أن تساعدك في عناصر الجر والفرامل والتوجيه، فيمكنك االغاء تلك المساعدة. ولكن هذه المساعدات تروق لهؤلاء اللاعبين الذين يخافون من الخسارة.

هل تدفعك لعبة ريل ريسنج 8 إلى شراء السيارات؟

تحتوى لعبة ريل ريسينج 2020 على نوعين من العملات: وهما الاموال الكاش والذهب. تستخدم الاموال الكاش في شراء التحديثات والسيارات وتصليح السيارات. أما الذهب فيستخدم في تخطى اوقات لانتظار الاجبارية. ولكي تجمع عملات الذهي عليك أن تفوز في الكثير من التحديات، ولكن تستطيع جمعهم بشكل أكبر عندما تشتريهم بأموال حقيقية. حيث ستتفاجأ في اللعبة بعدد المرات التي يجب عليك الانتظار فيها لحدوث حدث ما.

ولعى سبيل المثال، فلا يمكن لكل السيارات أن تشارك في كل السباقات. وهذا ما سيجبرك على شراء سيارة جديدة. وهنا ستحتاج أن تنتظر حتى يتم احضار السيارة، وإذا أردت ان تحدث سيارة لديك، فستنتظر أيضا حتى تتم العملية.

ويتوقف أداؤك في بعض السباقات على حالة السيارة لديك. وهذا يعني أن سيارتك ستحتاج دائما إلى التحديث. وهنا أيضا ستنتظر بشكل اجباري. وبعض السباقات الطويلة بامكانية أن تنهك قوى السيارة لديك، منا يضطرك إلى احداث الكثير من الاصلاحات بها حتى تتمكن من اعادة تشغيلها للسباقات القادمة. فقد اضطررت في الكثير من الاوقات أن انتظر أكثر من 30 دقيقة حتى تنتهي اعمال الصيانة على سيارتي. ولكي تتخطى هذا، فقد يكلفك الأمر 8 قطع ذهبية. ولكي تجمع 10 قطع ذهبية مثلا، فسيكلفك الأمر 1.99 دولار اميريكي، وهذا مبلغا باهظا لتتمكن من الرجوع إلى اللعبة سريعا.

قد يثير هذا الأمر مللك أو غضبك عندما تريد أن تلعب اللعبة في وقت ما، ولكن تكتشف أنه عليك الانتظار حتى تسمح لك لعبة real racing 3 بالدخول إلى السباقات. ولكن هناك حيلة لكي تتخطى هذه المشكلة، وهي ان تشترى الكثير من السيارات بمبالغ باهظة وتبدل بينهما حتى لا يكون الحمل كله على سيارة واحدة وتضطر أن تدخلها مركز الصيانة في كثير من الاوقات وتنتظر دقائق كثيرة.

كما ذكرنا لك عزيزي القاريء، فإن لعبة ريل ريسينج تدخلك في عالم حقيقي فعلا وكأنك في سباقات حقيقية.  بمعنى أنه إذا اصطدمت بسيارتك في شيء ما فإن الجزء الذي اصطدت به في سيارتك سيتلف على حسب قوة الاصطدام. وعليه، فستجبر على أن تقوم بتصليح هذا الجزي التالف من السيارة حتى تتمكن من استخدامها في السباقات القادمة. ولكن لحسن الحظ، فلن يكلفك هذا الأمر الانتظار لبعض الوقت مثل ما يحدث مع مركز الصيانة، ولكنك ستدفع بعض الاموال فقط.

وهذا النظام الذي جعل من اللعبة تجربة حقيقية، وسوف يجعلك تتعلق باللعبة أكثر وتحبها وتجداوم على لعبها بشكل أكبر. وهذا بالطبع سيجعلك حذرا أثناء السباقات وتحاول أن تتجنب الاصطدام او حتى الاحتكاك سواء مع الحوائط أو مع احد المتسابقين.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.