الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Nokia 3.4 & Nokia 5.4 الرسمية [صور عالية الجودة بدقة FHD+]

تحميل خلفيات نوكيا 3.4 & 5.4. في سبتمبر 2020 الماضي، قامت شركة HMD (المالكة لشركة نوكيا منذ عِدة سنوات) بإضافة 2 من هواتف اندرويد الجديدة للفئة المتوسطة وهم نوكيا 5.4 وأيضًا نوكيا 3.4. نتحدث هنا عن هواتف للفئة المنخفضة من العملاقة الفنلندية، لذا لن تجد أي مواصفات خارقة أو عتاد داخلي لامع مثل الهواتف الرائدة، وبدلًا من ذلك ستحصل على شاشة IPS LCD، سعات ذاكرة عشوائية تتراوح بين 3 أو 4 جيجابايت، وأيضًا رقاقات Snapdragon 460 أو Snapdragon 662 للفئة المتوسطة من كوالكوم. ولكن رغم ذلك، هواتف نوكيا عمومًا طالما كانت شهيرة بأنها تمنح مستخدميها تجربة ممتازة كون أنها تأتي بنظام أقرب ما يكون إلى الخام وهواتفها الذكية عادةً ما تكون ضمن مباردة نظام Android One لدعم إصدارات النظام والتحديثات الرسمية مباشرةً من Google.

وبجانب التجربة المتميزة، هواتف Nokia أيضًا غالبًا ما تقوم بتصميم خلفيات جذابة مع كل هاتف ذكي جديد تقوم بإطلاقه. لذا، الآن يُمكنك تحميل خلفيات Nokia 3.4 وأيضًا خلفيات Nokia 5.4 بالدقة الأصلية من الأسفل.

خلفيات Nokia 3.4 & Nokia 5.4 (بدقة FHD+)

هواتف نوكيا الأحدث للفئة المتوسطة جاءت مع بعض تصميمات الخلفيات المثيرة للإعجاب من الشركة الفنلندية. هي ليست تصميمات جديدة إن كنت تتساءل، ولكنها متشابهة جدًا مع خلفيات نوكيا السابقة التي رأيناها من قبل مع عِدة هواتف أخرى مثل خلفيات Nokia 5.2 & 2.4، خلفيات Nokia 8.3، وأيضًا خلفيات Nokia 6.2 من عام 2019.

على كلٍ، خلفيات Nokia 3.4 تأتي بعدد 5 خلفيات رسمية، بينما خلفيات Nokia 5.4 بعدد 3 خلفيات فقط، أي عدد اجمالي 8 صور أصلية من تصميم الشركة متوفرة للتحميل بالأسفل. بإمكانك تحميل أي خلفية تقع عليها عينك من الأسفل، ورغم أنها ما زالت مناسبة للتحميل والاستخدام مباشرةً على الهاتف، إلا أنها ليست الدقة الأصلية من الصور الرسمية وذلك لأنها تم ضغطها واقتصاص ابعادها لتلائم العرض على المتصفح وحفاظًا أيضًا على بيانات سعة الإنترنت الخاصة بك. ولكن إذا كنت مهتم، يُمكنك الحصول على الدقة الأصلية بواسطة رابط تحميل الخلفيات أسفل الصور المرفقة تاليًا، علمًا بأنها تأتي بدقة FHD+ وأبعاد 1440×1560 بيكسل.

GOOGLE DRIVE

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى