تحميل خلفيات Oppo A15 الرسمية: صور عالية الجودة بدقة HD+

في منتصف أكتوبر 2020 الماضي، قامت العملاقة الصينية والمملوكة لشركة BBK للتكنولوجيا بجانب شركات أخرى وتتضمن OnePlus وأيضًا VIVO بإطلاق هاتف جديدة في الفئة المتوسطة وهو Oppo A15. العضو الجديد في سلسلة A من أوبو قد تميّز ببعض الأشياء بينها كاميرا خلفية بثلاثة عدسات، رقاقة Helio P35 ثمانية النواه، بطارية ممتازة بحجم 4,230 مللي أمبير، وذلك بجانب سعر الهاتف الرخيص بالطبع. ستجد أن تصميم الكاميرا الخلفية هنا على شكل مربع مثل معظم هواتف 2020. جوال A15 الجديد من أوبو جاء أيضًا مع بعض تصميمات خلفيات أوبو الجديدة والتي بإمكانك تحميلها بالدقة الكاملة من الأسفل.

فِهرس المحتوى (إنتقل إلى الجزء الذي تريده مباشرةً)

خلفيات Oppo A15

تتميز أوبو أنها تهتم جدًا بإضافة تصميمات فريدة للخلفيات الجديدة مع كل هاتف ذكي تقوم بإطلاق ضمن أي فئة، حتى إن كان ضمن الفئة المتوسطة، وقد قامت باتباع نفس النهج مع خلفيات اوبو A15 الجديدة. لدينا من هاتف Oppo A15 الجديد 3 خلفيات أصلية بالدقة الكاملة حتى الآن، وهي ليست شبيهة بأي هاتف تم إطلاقه من الشركة من قبل.

الخلفيات المتوفرة بالأسفل عالية الجودة بدقة HD+ وأبعاد 720×1600 بيكسل (نفس حجم شاشة الهاتف)، علمًا أن الخلفيات المرفقة تاليًا ليست الدقة الأصلية ولكنها مجرد استعراض لها فقط، الخلفيات بالدقة الكاملة ستجدها في مجلد Google Drive المرفق رابط تحميله أسفل ألبوم الخلفيات التالي.

DOWNLOAD – GOOGLE DRIVE

مواصفات أوبو A15

إن كنت لا تعرف، سلسلة Oppo A عادةً ما تقع في فئة هواتف اندرويد المتوسطة، وذلك بخلاف سلسلة Oppo Reno التي غالبًا ما تكون الفئة السعرية العليا (أعلى من المتوسطة وأقل قليلًا من الرائدة في السعر). لذا، هاتف Oppo A15 والذي جاء ضمن فئة الهواتف المتوسطة وذلك لأنه قد تم إطلاقه بسعر يبدأ من 149 دولار (أي 2,350 جنيه مصري تقريبًا) قد جاء من الأمام مع شاشة IPS LCD قياسها 6.5 إنش بدقة HD+ وأبعاد 720×1600 بيكسل مع كثافة بيكسلات 269 بيكسل في الإنش، ونسبة استحواذ 83.0% للشاشة من واجهة الهاتف (علمًا أن الهاتف لا يأتي بأي طبقة حماية للشاشة).

المعالج

المعالج هنا كما ذكرنا هو أيضًا ضمن هواتف الفئة المنخفضة من مدياتك وهو MT6765 Helio P35 ثماني النواه بدقة تصنيع 12 نانومتر مع معالج الرسوميات PowerVR GE8320. أما عن نظام التشغيل وواجهة المستخدم فهم يأتون بأحدث إصدار “مستقر” من الشركة الصينية حتى الآن وهما اندرويد 10 مع واجهة ColorOS 7.2 من الصندوق.

الذاكرة

أما إن كنت تتساءل عن خيارات الذاكرة، فنحن نتحدث هنا عن هاتف في الفئة المنخفضة لذلك ستجد أن الخيارات محدودة. لذا، هاتف اوبو ايه 15 متوفر بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت رام أو 3 جيجابايت، مع ذاكرة تخزينية وحيدة وهي 32 جيجابايت فقط، مع إمكانية زيادة هذه السعة لاحقًا حتى 256 جيجابايت بواسطة منفذ كروت MicroSD علمًا أن تقنية تصنيع الذاكرة الداخلية هنا هي EMMC 5.1 وليست UFS.

الكاميرا

أما فيما يخص العدسات والتصوير، فكما ذكرنا أن هاتف Oppo A15 جاء يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسات إحداهما أساسية بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 ودعم تكنولوجيا تصوير PDAF وأيضًا HDR. أما فيما عدا ذلك فهناك أيضًا عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة جدًا بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4، وهناك أيضًا مستشعر depth لعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4. الكاميرا الخلفية هنا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 1080p فقط مع عدد 30 إطار في الثانية. أما من الأمام فهناك كاميرا أمامية لتصوير السيلفي بدقة نوتش قطرة المياه بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4 ودعم HDR.

البطارية والألوان

هاتف Oppo A15 الجديد من العملاقة الصينية جاء مع بطارية بسعة ممتازة وهي 4230 مللي أمبير، وليست داعمة للشحن السريع كون أن الشاحن المرفق في الصندوق بقوة 10 وات، ولكن عمومًا هذا شيء مقبول في هذا السعر. أما عن الألوان، فقد تم إطلاق الهاتف بلونين فقط وهما الأزرق والأسود.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.