تحميل برنامج الرسام للكمبيوتر: Paint.NET v4.2.14 (أفضل أداة تعديل صور للويندوز)

برنامج الرسام Paint.NET من البرامج الشهيرة والتي حققت نجاح باهر وتم استخدامه من ملايين من المستخدمين حول العالم وكان من البرامج القديمة، ولكن لازال الكثيرين يستمتعون بالخدمات التي يوفرها التطبيق لك حتى تحصل على رسومات وصور رائعة في النهاية باستخدامه. يتم استخدام التطبيق للتعديل على الصور وأي نوع من الصور تحتاج للتعديل عليها سوف تحصل على ذلك بشكل سريع، كان البرنامج من البرامج الأولية في التعديل على الصور وكان بمثابة شيء مميز قبل انتشار البرامج الأخرى التي تنافسه مثل برنامج الفوتوشوب الشهير الان.

الرسام

تحميل برنامج الرسام

إسم التطبيق Paint.NET
رقم الإصدار
4.2.13
آخر تحديث
25 أكتوبر 2020
حجم البرنامج 12.1 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Windows
paint.net
paint.net
Developer: ‪dotPDN LLC‬
Price: $6.99

تنزيل Paint.NET v4.2.14 EXE للويندوز (النسخة المجانية)

Paint.NET-v4.2.14.install.exe

نبذة عن برنامج الرسام

برنامج الرسام من أبرز البرامج التي تم استخدامها في هذا المجال، وهو التعديل على شكل الصورة وتحسين شكلها النهائي حيث كانت بداية في عام 2004 وبعد النجاح الذي ناله منذ أن تم إصداره، تم الانتقال إلى تحديثه بعد ذلك لكي يستمر في النجاح الذي وصل إليه بهذا الوقت

يقدم لنا البرنامج كافة المساعدات لتوفير لنا الظروف الملائمة حتى نحصل في النهاية على التعديل المطلوبة على الصور والتحسين من جودتها، لا نستمر فقط بالتعديل بل يجعلك تبدأ في تحقيق تصميم من خيالك باستخدام الأدوات التي توجد به بشكل رائع ومذهل لهذا البرنامج.

ماذا يقدم برنامج الرسام؟

برنامج الرسام من أفضل البرامج التي تم استخدامه على أجهزة الكمبيوتر المختلفة فهو ليس ثقيل مثل البرامج المشهورة حالياً التي تحتاج إلى مواصفات خاصة حتى تتمكن من استخدامها، لذلك يتم تحميل التطبيق بكثرة من أي مستخدم لدية جهاز كمبيوتر يتمكن من تصميم الصور.

يعطيك التطبيق سماحية إدخال أي نوع من الصور فهو يدعم الإصدارات المختلفة، ثم يتم التعديل عليها باستخدام الفرش والأدوات التي توجد بالبرنامج وهي التي تساعدنا في تصميم أي شيء نرغب به سواء كان صعب أو سهل نستطيع إعداداه بكل الطرق المتاحة لك من البرنامج.

أدوات برنامج الرسام

عند إعداد البرنامج تم وضع به كافة الأدوات التي يحتاج إليها أي مصمم في صنع ما يتخيله من صور أو التعديل على صور لكي يتم تحديثها وتجديدها، كل شيء تم إعداد بشكل احترافي لكي يتناسب مع الجميع فسوف تجد اشكال هندسية مختلفة يتم استخدامها بحرفية من الجميع.

تلك الاشكال تساعد على الابتكار في التصميم كما يكون لديك أدوات مثل القص والدمج والتحرك خلال البرنامج مع تغيير الخلفية الخاصة بالصور بتلك الأدوات وإضافة صور جديدة لكي يتم تجديد الصور يتم التحكم في الألوان الخاصة بالصور بشكل احترافي ورائع ومذهل.

التعامل مع البرنامج سهل ولا يأخذ وقت كبير في معرفة كيفية الاستخدام والتعامل مع كل الصور التي تكون أمامك، بعد ذلك سوف تحترف التحكم في كل شيء به دون أن تأخذ الكثير من الوقت فإنشاء تصميم أو التغيير على الصور بالشكل النهائي الذي نريد أن يظهر عليه.

الرسام

مميزات برنامج Paint.NET

  • يسمح لك البرنامج بالتعديل على أي صورة مكانك بأي إصدار تريده.
  • يتوافق التطبيق مع الأنظمة المختلفة للويندوز من أقدم أنواع الويندوز إلى أحدث الأنواع.
  • نستطيع تجميع أكثر من صورة في صورة نهائية واحده باستخدام الأدوات.
  • كل شيء تريد أن تقوم به سوف يحدث من خلال إمكانيات البرنامج التي تكون لديك.
  • يتم تحميل البرنامج بسهولة دون أن نأخذ وقت في تثبيته على الجهاز لدينا.
  • يتمكن أي مبتدأ في المجال إعداد أحسن التصميمات في وقت قصير جداً.
  • لا يأخذ التطبيق مساحة كبيرة مقارنة بالتطبيقات المماثلة له في هذا المجال القوي.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.