واتساب ايرو 2020: WhatsApp Aero 8.21 | أحدث اصدار APK (ضد الحظر)

يمكنك الأن تحميل واتساب ايرو 2020 أحدث اصدار ضد الحظر. وهو تعديل جديد من تعديلات واتساب النسخة الأصلية. وتم تطوير أحد اصدار من whatsapp aero بتعاون مشترك بين المطور Bozkurt Hazarr والمطور فؤاد. وهذا التطبيق يحتوى على الكثير من التعديلات التي توجد في التعديلات الأخرى ولكن تم تطويرها بشكل مختلف عن الباقي وسوف نوضح ذلك من خلال سطور هذا المقال. فتابع معنا عزيزي القاريء ما هو قادم.

وحينما نتحدث عن تعديلات واتساب الأصلي، فحتما سيتبادر لذهنك جي بي واتساب أو اف ام واتساب أو يو واتساب. ولكن كل هذه التعديلات تعد قديمة الأن. هذا بخلاف أنه يوجد بها الكثير من العيوب والاخطاء. لذلك، نقدم لك في هذا المقال واتس اب ايرو 2020 بأحدث اصدار، وسنرفق لك كل اصداراته السابقة أيضا للتحميل. فهنا ستجرب شيئا جديدا، بالاضافة إلى عزمنا على تقديم الأسباب الواقعية التي تؤدي إلى اختيارك لواتساب ايرو وأنت مطمئن. ولكن قم بتحميله الأن.

whatsapp aero

تحميل واتساب ايرو

إسم التطبيق WhatsApp Aero
رقم الإصدار v8.21
آخر تحديث مارس 2020
حجم البرنامج 62 ميجابايت
المبرمج Bozkurt Hazarr

تنزيل WhatsApp Aero apk (جميع الإصدارات)

Download APK 8.21

Download APK 8.12

Download APK 8.11

Download APK 8.10

Download APK 8.5

Download APK 8.2

لماذا يجب عليك تحميل WhatsApp Aero؟

هنا سنوضح لك عزيزي القاريء السبب الذي يكمن وراء تحميلك لواتس اب ايرو. وأول سبب وجب ذكره، أن هذا الطبيق يملك واجهة مستخدم رائعة المظهر ومريحة للعين. ولم يكتفي مطور التعديل بواجهة البرنامج فقط، بل اهتم ايضا بأداؤه. حيث يعمل هذا التطبيق باستقرار كبير لا تجده في اي تعديل أخر. حيث نجح المطور Bozkurt Hazarr في أن يخرج لنا واتساب ايرو بملف APK بشكل يختلف كليا عن الذي اعتد عليه في اي تعديل أخر إن كنت جربت اي من التعديلات التي سبق ذكرها في السطور المنقضية.

مميزات واتساب ايرو 2020

يملك واتساب ايرو المميزات التي تجدها في Fouad mods. ولكن الاختلاف هنا في أن واتساب aero يخلو من الكثير من العيوب والأخطاء الفنية في التشغيل التي توجد في Fouad mods. هذا بالاضافة إلى واجهة المستخدم الرائعة التي ذكرناها من قبل، وأيضا الأداء المستقر الذي تقل فيه الأخطاء الفنية والأعطال. ولمزيد من المميزات، تابع النقاط التالية:

  • واجهة مستخدم جذابة.
  • أداء سريع عن اي تعديل أخر لواتساب.
  • يرفق بالتطبيق متجر للثيمات المختلفة.
  • يوجد به حزم مكونة من آلاف الثيمات والستيكارات.
  • يملك واتساب ايرو ميزة منع الحظر.
  • امكانية التخصيص والتعديل على الصفحة الرئيسية.
  • امكانية التخصيص والتعديل على الكثير من العناصر الأخرى.
  • يدمج به قفل لزيادة الأمان والخصوصية.
  • ويوجد مميزات أخرى كثيرة لـWhatsApp Aero ندرجها لك في السطور القادمة.

التفاصيل الخاصة بمميزات whatsapp aero

في السطور القادمة سنعرض لك التفاصيل الخاصة بواتساب ايرو. ولك مطلق الحرية عزيزي القاريء في أن تقرأ ما يأتي أو لا تقرأه. ولكني انصحك بتكملة المقال إلى أخره لأننا ادرجنا به الكثير عن واتس اب ايرو من معلومات يجب أن تعرفها. فهيا بنا نتعرف على تفاصيل المميزات.

واجهة المستخدم الجذابة في واتساب ايرو

بالتأكيد يا صديق تشعر بالملل من واجهة واتساب الأصلي المعروفة لدى الحميع. ولكن مع هذا التعديل ستستمتع بواجهة مختلفة وجذابة. وطالما اعجبت بواجهة واتساب الأصلي فحتما ستعجب بواجهة هذا التعديل من واتساب. فأنا أنصحك بتجريب هذا التطبيق لأن واجهته رائعة ولن تجد مثلها في اي تعديل أخر.

أداء سريع لواتساب ايرو عن اي تعديل أخر

وهذا شيء لا شك فيه، فالسرعة في WhatsApp Aero تفوق اي تعديل أخر لواتساب على شبكة الانترنت حتى الأن. فإن كنت تبحث عن تعديل لواتساب اسرع من يو واتساب أو جي بي واتساب أو حتى اف ام واتساب، فلن تجد افضل من هذا التعديل الذي نتحدث عنه في هذا المقال.

آلاف من الثيمات والستيكارات

يحتوى هذا التطبيق على متجر خاص بالكثير من الثيمات والستيكارات الموجودة على هيئة مجموعات. حيث يمكنك تغير واجهة البرنانج بالعديد من الثيمات الرائعة وتستخدم الستيكارات في المحادثات مع الاخرين دون الحاجة إلى تحميل المزيد. وذلك لأنه بجانب المتجر المدمج بالتطبيق، يوجد أيضا متجر YoThemes الذي يحتوى على المزيد من الثيمات.

WhatsApp Aero ضد الحظر

من المؤكد أنك واجهت مشكلة حظر حسابك الشخصي عندما قمت باستخدام تعديلات أخرى لواتساب. ولكن كن على ثقة من أن هذا الأمر غير متوفر في واتس اب ايرو. حيث يتمتع هذا التعديل بنظام رائع وقوي ضد الحظر أو المنع. فلن تقع في مشكلة الحظر إذا قمت الأن بتحميل واتساب ايرو وستستمتع بباقي مميزاته أيضا.

مميزات أخرى لواتساب ايرو

التخصيص

يمكنك هذا التطبيق من عمل الكثير من التعديلات الرائعة. حيث يمكنك التعديل على ايقونات الشاشة الرئيسية. كما يمكنك عمل تعديل على ايقوات الاشعارات. وأيضا اصنع التعديل الذي ترغب فيه على صورة العرض الخاصة بالأسماء المسجلة على واتساب وعلى الحالات ايضا. حيث يمكنك ادخال هذه التعديلات على اي صديق لديك على الواتساب.

العناصر التي يمكن اخفاؤها في واتساب ايرو

  • اخفاء الوقت والتاريخ عنما تقوم بنسخ راسلة.
  • اخفاء العلامة الخاصة بالرسائل التي اعيد ارسالها.
  • اخفاء علامة الصح الثانية الدالة على وصول الرسالة لك، وأيضا اخفاء العالم الزرقاء التي تدل على انك قرأت الرسالة.

مميزات اضافية

  • القفل المدمج بتطبيق WhatsApp Aero يتيح لك قفل محادثاتك دون الحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيق أخر لقفل التطبيقات.
  • امكانية مشاهدة الرسائل والحالات الخاصة بالاشخاص الأخرين حتى وان قاموا بازالتها.
  • لدى هذا التطبيق أفضل نظام للحفاظ على أمن المعلومات والخصوصية.
  • يمكنك واتساب ايرو من اعادة البيانات التي تم مسحها من قبل.
  • يفيد هؤلاء الذين يريدون ارسال رسائل بها عدد كبيرمن الصور عالية الجودة.

كيفية تثبيت whatsapp aero نسخة APK على جهازك الاندرويد

وفي هذا القسم سنمدك بكل ما ستحتاجه من معلومات تخص تثبيت واتساب ايرو كملف APK. لذلك، عليك عزيزي القاريء أن تتبع الخطوات البسيطة التالية لتتمكن من تحميل هذا التعديل بنجاح.

أولا: فتح التحميل من مصادر غير معروفة

عليك باتباع هذه الخطوات لكي تتمكن من تحميل وتثبيت التطبيق بنجاح. وعليك أولا ان تسمح لجهازك بالتحميل من مصادر غير معروفة لأن واتس اب ايرو غير متاح على متاجر التطبيقات الرسمية مثل جوجل بلاي واب ستور. ولكي تفعل ذلك، عليك بالدخول إلى اعدادات الجهاز، ثم الدخول على القسم الخاص بالأمن. ومن ثم تدخل على التصريحات أو permissions، ثم تدخل على خاصية المصادر غير المعروفة وتقوم بتفعيلها "unknown source".

فتح التحميل من مصادر غير معروفة

ثانيا: انقر على ايقونة التثبيت "Install"

بعد السماح لجهازك بالتحميل من مصادر غير معروفة باتباع الخطوة السابقة، فقم بالتوجه إلى روابط التحميل المدرجة في بداية هذا المقال. وستجد أن أول رابط هو احدث اصدار للتطبيق، وباقي الروابط تخص الاصدارات الأقدم. وبعد النقر على رابط التحميل واكتمال عملية التحميل، ستقوم بايجاد ملف الـAPK الذي قمت بتحميله لتبدأ علمية التثبيت. ولإيجاد الملف، ادخل على ذاكرة الهاتف أو device storage، ثم الدخول على التحميلات ثم ملف WhatsApp Aero APK.

وتبدأ عملية التثبيت عندما تنقر على ملف WhatsApp Aero APK ومن خلال الصفحة التي تظهر امامك تنقر على زر التثبيت "Install". وانتظر لمدة ثواني معدودة وستنتهي عملية التثبيت على الفور.

Install

ثالثا: انشاء حساب على واتس اب ايرو

بمجرد انتهااء عملية التثبيت، يتحول الزر الخاص بالتثبيت إلى زر الفتح "Open". انقر على زر الفتح لكي تبدأ التعامل مع التعديل الجديد لواتساب. ثم ابدأ في اجراءات انشاء الحساب بكتابة البيانات التي يطلبها منك مع ارفاق رقم الهاتف الخاص بك للتطبيق. أو يمكنك عمل عملية استرجاع لملفاتك القديمة لتنشيء حساب ببياناتك التي تم تسجيلها على واتساب الاصلي.

انشاء حساب على واتس اب ايرو

الأسئلة الشائعة حول Whatsapp aero

وفي هذا القسم من المقال سوف تتعرض إلى الاسئلة الشائعة من المستخدمين حول واتساب ايرو. وهي اسئلة تتعلق بالحظر ومشاكل التحديث والأمن وأشياء أخرى. فهيا بنا نتعرف على أهم الأسئلة.

هل التعامل مع WhatsApp Aero أمن؟ 

والإجابة المباشرة ستكون نعم، حيث يعتبر واتس اب ايرو آمن على جهازك الاندرويد. حيث لا تحتاج إلى عمل روت لجهازك لكي تستمتع بكامل مميزات هذا التعديل بعكس الحال مع تعديلات أخرى. فنحن نعلم كم المخاطر التي قد تحيط بجهاز الاندرويد الذي يقوم بعمل الروت. ومن ضمنها البرمجيات الخبيثة والفروسات. لذلك، فإن التعامل مع واتساب ايرو أمن بنسبة 100%.

كيف يمكنني أن احدث واتساب ايرو؟

ومن خلال موقعنا عزيزي القاريء، سوف تتمكن من تحديث WhatsApp Aero APK. وذلك لأننا نحرص دائما على أن نقدم أجدد التحديثات الخاصة بكل التطبيقات لدينا مثل واتساب وانستجرام. ولكن عليك التحقق من وقت نزول التحديث وستجده على الموقع لدينا. وقم بمسح الاصدار القديم أولا ثم حمل الاصدار الحديث.

هل يمكن حظر حسابي عند استخدام WhatsApp Aero؟

لن يتم حظرك عند استخدام اتساب ايرو. حيث تم دمج نظام جديد ضد الحظر مع الاصدار الجديد. وهذا يختلف كليا عن التعديلات التي قد تهدد حسابك على واتساب. فهو بجانب ذلك يتمتع بمميزات رائعة عليك بالاطلاع عليها في السطور السابقة.

هل استطيع اخفاء بعض العناصر في واتس اب ايرو؟

يمكنك اخفاء الكثير من العناصر التي تعد ميزة رائعة في واتساب ايرو. حيث يمكنك اخفاء الوقت والتاريخ عند نسخ رسالة أو مجموعة من الرسائل. وتستطيع اخفاء عرضك رسالة الطرف الأخر أو تعريفه بأنها وصلت إليك. ويوجد الكثير من المميزات الأخرى. وهذا بالاضافة إلى وجود ميزة الاطلاع على رسائل وحالات الاصدقاء حتى بعد أن يقوموا بمسحها.

الكلمات الأخير حول واتساب ايرو

تعرفت الان عزيزي القاريء على كل ما يتعلق بواتساب ايرو. فهو يعتبر أفضل تطبيق معدل للواتساب. ويحتوى على العديد من المميزات أهمها منع حظر حسابك الشخصي على واتساب وحماية خصوصية معلوماتك وارسال صور كثيرة في الرسالة الواحدة وبجودة عالية. كما يمكنك المحافظة على أمن المعلومات وتستمتع بالكثير من المميزات الأخرى التي توجد في واتس اب ايرو. واستمتع أيضا بواجهته الرائعة التي لا مثيل لها في اي تعديل اخر.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.