تحميل واجهة Google Pixel 2 Launcher [لانشر/ثيم] لجميع هواتف أندرويد

أعلنت Google مؤخرًا عن آخر إصدارات من أحدث خطوط إنتاج لهواتفها الجديدة Google Pixel 2 & Pixel 2 XL. هواتف Google الجديدة هي خليفة الإصدارات التي تم الإعلان عنها في أكتوبر من العام الماضي وهم Pixel & Pixel XL. هذه الهواتف المثيرة للإهتمام والتي حظت بزخم إعلامي كبير بما أنها الإصدارات الأولى التي تم صناعتها بالكامل بواسطة Google.

الآن، هواتف بيكسل 2 & بيكسل 2 اكس ال الأخيرة مقتربين جدًا من إتاحتهم للشراء في متاجر التجزئة بما أن الهواتف أصبحت متاحة فعليًا في متاجر الشركة الأمريكية Verizon منذ أمس.

يأتي هاتف بيكسل 2 مع نسبة حواف تعتبر عادية وتصميم مشابه إلى حد كبير مع الإصدارات الأولى من الهاتف بالعام الماضي ولكنه يختلف في أنه يأتي بسماعتين استيريو من الأمام. أما من جهة أخرى، يأتي هاتف Pixel 2 XL مع أقل نسبة حواف للشاشة كما يأتي مع شاشة بتقنية POLED ودقة Quad HD. على كل حال تحدثنا بالتفصيل عن الإختلافات بين الإصدارات الجديدة والإصدارات الأقدم ضمن هذا المقال: أحصل على لانشر هاتف Google Pixel 2 لهاتفك باستخدام Nova Launcher.

الآن، من أكثر الأشياء الرائعة والمثيرة للإهتمام في هواتف بيكسل 2 الجديدة من Google هي أنها تأتي بأحدث إصدار من واجهة Google Pixel 2 Launcher APK والتي خضعت للكثير من التغييرات والتطويرات والتحديثات الجوهرية من Google ولا تأتي بمجرد شكل مختلف فقط وذلك بعد إطلاق الإصدار الأول منها بهواتف بيكسل 1 من العام الماضي والتي كانت حصرية لهواتف بيكسل & بيكسل إكس إل.

لانشر هاتف Google Pixel 2

إذا نظرنا إلى لانشر أو ثيم هاتف Google Pixel 2 المُعاد تصميمه، التغيير الأكبر والأوضح هو تغيير مكان وديجت البحث الخاص بجوجل والذي كنا نجده عادةً بالأعلى. أما التغييرات الأخلى فتتضمن ويدجت وتطبيق الطقس الجديد بالإضافة إلى ويدجت التاريخ الأعلى.

 واجهة أندرويد 8.0 أوريو [ثيم/لانشر] لجميع هواتف أندرويد

مراجعة مميزات تطبيق Google Pixel 2 Launcher

تطبيق Pixel 2 Launcher APK

في تطبيق لانشر Google Pixel 2 لم يتم تغيير طريقة فتح قائمة التطبيق وهي Swipe على الواجهة الرئيسية أو السحب من الأسفل إلى الأعلى كما نرى في الصورة السابقة. أما بالنسبة لخلفية قائمة التطبيقات فتأتي بشكل شفاف أو بتأثير Blur ويمكن التحكم بها بشكل كامل من خلال إعدادات اللانشر أو يُمكنك فقط تركها كما هي بوضعها الإفتراضي حيث أنها ستكون درجة لونها متغيرة بالاعتماد على لون الخلفية الأساسية بالواجهة الرئيسية كما يظهر بالصورة التالية.

قائمة التطبيقات Pixel 2 Launcher

شئ آخر تمت ملاحظته أثناء إستخدام لانشر Google Pixel 2 الجديد وهو تأثير التدرج اللوني الرائع في أحدث إصدار من لانشر هواتف بيكسل 2 والذي يُمكنك رؤيته في حالة قمت باستخدام خلفية شديدة السواد أو أي لون غامق قوي. على كل حال قمنا بوضع  عدد من الخلفيات السوداء على واجهة الهاتف الرئيسية باستخدام تطبيق خلفيات Google Wallpapers وكانت النتيجة أنه يُمكن ملاحظة التدرج اللوني أو ميزة gradient بوضوح من خلال الصورة التالية.

ميزة التدرج اللوني في لانشر Google Pixel 2

بالحديث عن لانشر Google Pixel 2 المُعاد تصميمه، الآن بإمكانك تحميل التطبيق الخاص باللانشر بامتداد APK بأحدث إصدار 2017 والذي يُمكنك تحميله من الأسفل وتثبيته كأي تطبيق عادي بدون حتى ان تحتاج إلى الروت أو أي خطوات إضافية والجميل أنه مُناسب لكافة هواتف أندرويد.

لا تنسى قراءة:

قائمة بأفضل تطبيقات [لانشر/ ثيم] لهواتف أندرويد لعام 2017

تحميل تطبيق Google Pixel 2 Launcher APK

.

Google Drive || Mega NZ || MEDIA-FIRE

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد