تحميل ثيم اندرويد 12 [Android 12.0 Pixel Launcher APK] لجميع أجهزة اندرويد

بدأت الشركة الأمريكية Google منذ الأمس فقط في اختبارات نظام اندرويد 12 نسخة المطورين التجريبية لمستخدمي هواتف Google Pixel. إصدارات Android 12 DP 1 الرسمية قد أصبحت الآن متاحة للتحميل والتثبيت بواسطة مستخدمي معظم هواتف بيكسل. وبما أن التحديث الرسمي قد تم إتاحته للتحميل حتى وإن كان موجه للمطورين فقط، بطبيعة الحال سيكون لدينا أيضًا كافة خواص اندرويد 12 الجديدة، وبين هذه الأشياء التي يتساءل عنها المستخدمين مع كل إصدار جديد لنظام اندرويد هو Android 12 Launcher apk الجديد أو ثيم اندرويد 12 الرائع والذي يميز هواتف بيكسل دائمًا.

لانشر اندرويد 12 لهواتف اندرويد

نتحدث هنا عن طريقة تحميل لانشر اندرويد 12 أو Android S Launcher [إصدارات اندرويد عادةً ما تكون بنفس ترتيب الأبجدية الإنجليزية وكذلك الأرقام]. ثيم اندرويد 12 المتاح تحميله بالأسفل قد تم سحبه من نسخة المطورين التجريبية من النظام الجديد من أحد هواتف بيكسل الداعمة له. الإصدار الأخير من Pixel Launcher 2021 يأتي مع تصميم جديد وكذلك بعض الخواص الجديدة مقارنةً مع إصدارات اللانشر السابقة مثل لانشر اندرويد 11، Pixel 3 Launcher, Android Pie Launcher, أو حتى Rootless Launcher وهي نسخة معدلة مفتوحة المصدر من لانشر اندرويد الرسمي.

خواص Android 12 Launcher الجديدة

وبينما ستلاحظ أن هذه الإصدارات ستكون إجمالًا متشابهة، إلا أن التغيير في إصدار التطبيق الأخير سيكون في بعض الإعدادات الإضافية. ولكن التغيير ستلاحظه بالتأكيد في هذا الإصدار الجديد هو أنك الآن بإمكانك تغيير صفوف التطبيقات في شاشة الهاتف الرئيسية أو في قائمة التطبيقات بالداخل إلى 4×5.

بيكسل لانشر 12 كذلك جاء مع ميزة التطبيقات المقترحة والتي تتعرف على التطبيقات التي تقوم باستخدامها باستمرار في أوقات عينة خلال اليوم بواسطة الذكاء الاصطناعي وتستعرضها لك أعلى قائمة تطبيقاتك الأساسية حتى لا تستغرق وقتًا في البحث عنها. ميزة أخرى كذلك وهي زيادة حساسية اللمس والتي رأيناها للمرة حصريًا لهواتف Google Pixel 4. ستحصل كذلك على ايماءات Motion Sense الرائعة أثناء تشغيل الموسيقى. هنالك أيضًا شكل جديد للإشعارات الواردة للهاتف، استعراض صورة الهاتف Screenshot بعد التقاطها، والعديد من المميزات الرائعة الأخرى التي سيتسنى لك تجربتها بعد التحميل والتثبيت.

ما الجديد في Android S Launcher

  • السحب للأسفل من أي مكان على الشاشة لرؤية الإشعارات الجديدة.
  • دعم ميزة Pixel Bridge لأخبار جوجل والمواقع المفضلة.
  • أيقونة Google Assistant الملونة بداخل نافذة البحث على الشاشة الرئيسية.
  • دعم  إضافة تغيير أيقونات الهاتف وتثبيت الأيقونات الجديدة.
  • دعم خاصية الأيقونات المتغيرة (في نظام Android 12).
  • إصلاح بعض أخطاء الإصدارات السابقة.

تحميل ثيم اندرويد 12 (Pixel Launcher S)

تطبيق Android 12 Pixel Launcher المتوفر تحميله بالأسفل جاء كذلك مع تحسينات للاستقرار وإصلاحات بعض الأخطاء مقارنةً مع الإصدارات السابقة. ولكن مع ذلك يجب أن تعلم أن التطبيق في الأساس موجهات لإصدارات نظام اندرويد 10 أو أعلى، وبالطبع نظام اندرويد 11 أيضًا. لذا، إذا ما صادف أنك هاتفك حاليًا يعمل بنظام اندرويد الرسمي الأخير وكان من أي شركة سواء سامسونج، ون بلس، نوكيا، فيفو، اوبو، أو حتى انفينكس أو TCL أو Lava، فبإمكانك إذًا تجربة تحميل الثيم من الرابط التالي ثم تثبيته بنفسك على هاتفك كملف APK.

قريبًا جدًا، سيكون هناك إصدارات معدلة من ثيم اندرويد 12 لتكون مناسبة للتثبيت على هواتف اندرويد بنظام اندرويد 9.0 أو اندرويد 8.0. كما أنه طبقًا لبعض التقارير الأخيرة أيضًا، مطور تطبيق Rootless Launcher الشهير ينوي تحديث التطبيق الخاص به ليحتوي على مميزات الإصدار الرسمي الأحدث منه.

شرح تثبيت Android S Theme Launcher

وحتى تستطيع تثبيت Android 12 Launcher APK ستحتاج أولًا إلى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة أو Unknown Sources من خلال إعدادات الهاتف والذي غالبًا ما ستجده ضمن إعدادات الخصوصية والأمان. ولكن قبل تثبيت لانشر اندرويد 12 هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها أولا.

تطبيقات Pixel Launcher بشكل عام تأتي بنفس اسم حزمة الملفات الرسمية، لذلك على الأرجح أنك ستحصل أيضًا على ميزة Google Feed بعد تثبيت اللانشر. ولكن لنفس السبب، لن يكون بإمكانك أيضًا تثبيت اللانشر على أي هاتف يأتي مع Pixel Launcher كتطبيق أساسي ضمن تطبيقات النظام مثل رومات Pixel Experience وكذلك هواتف Google Pixel بالروم الرسمي بالطبع.

الآن، كل ما عليك هو تثبيت اللانشر كأي تطبيق APK معتاد. ولكن في حالة أنك لم تقم بذلك من قبل، قم إذًا باتباع تعليمات تثبيت الثيم التالية:

  • قم بتحميل Android S Launcher APK من الروابط المرفقة بالأعلى.
  • قم أيضًا بتحميل ملف Pixel Bridge APK.
  • في حالة أنك قمت بتحميل اللانشر على جهازك المكتبي، قم بنقله إلى ذاكرة الهاتف الداخلية.
  • باستخدام أي متصفح مفضل لملفات الهاتف، توجه إلى ملف ‘com.google.android.apps.nexuslauncher_S.apk‘ وقم بتثبيته.
  • وبعد ذلك قم أيضًا بتثبيت ملف ‘pixelbridge.apk‘.
  • الآن قم بالضغط على زر Home ثم قم باختيار Rootless Launcher كتطبيق افتراضي لشاشة الهاتف الرئيسية.

Set Android P Pixel Launcher as your new home screen Mohamedovic

وفي حالة أنك أردت اكتمال التجربة لنظام اندرويد 12 S، أنصحك إذًا بالتوجّه لتحميل خلفيات Android 12 وكذلك إصدار Google Camera الملائم لهاتفك. ,إلى هنا وانتهينا! بعد تثبيت لانشر اندرويد S، قم باختيار الخلفية الملائمة لك من خلفياته الرسمية. وإذا كانت لديك آية استفسارات، يُمكنك ترك تعليقك بالأسفل وسنقوم بالرد عليك فور رؤيتنا له.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.