تحميل لانشر | ثيم Android 10 Q لجميع هواتف اندرويد [رسمي، ملف APK]

لانشر بيكسل ربما يكون الثيم أو الواجهة الأفضل على الإطلاق لجميع هواتف اندرويد، والتي تم تخصيصها بالأساس حصرًا لهواتف Google Pixel فقط، وكون أنه لانشر رائع ومليئ بالخواص بجانب خفته وواقع عدم إستهلاكه لأي موارد على الإطلاق، قام المطورين بإنشاء Port (إصدار معدل) منه ليعمل على الهواتف الأخرى. هناك العديد من إصدارات Pixel Launcher التي تحدثنا عنها من قبل وتتضمن: لانشر Rootless Pixel، لانشر Pixel 3، لانشر Android Pie، وأخيرًا لانشر Pixel 2. والآن قد حصل هذا التطبيق الرائع على بعض التحسينات والتغييرات الملحوظة في تحديث Android Q النسخة التجريبية 5، واليوم يُمكنك تحميل Android Q Launcher لجميع هواتف اندرويد.

لانشر Android Q مع أيقونة Google Assistant

لانشر & ثيم Android 10 Q لهواتف اندرويد

لانشر اندرويد 10 الجديد في نسخة Android Q التجريبية جاء بدعم نظام التنقل بالسحب والإيماءات، والذي يسمح لك بالسحب لأسفل لتحصل على الإشعارات، كما أضاف أيضًا boot animation الأسود (ما قبل إقلاع الهاتف) الخاصة بهاتف Pixel 3 في نظام Android Q. لذلك، إذا كنت تريد تجربة بعض خواص ومميزات نظام Android 10 على هاتفك رغم أنه غير داعمًا لتثبيته، أنصحك إذًا أن تذهب إلى رابط تحميل لانشر اندرويد كيو من الأسفل لتحظى ببعض خواص نظام اندرويد القادم.

نظام Android Q يأتي مع بعض المميزات الرائعة في نظام التنقل الجديد بجانب العديد من التحسينات الملحوظة، ولكن للأسف هذه الخواص تعمل فقط في حالة أن اللانشر ضمن ملفات النظام وليس تطبيق خارجي. الفضل يعود هنا إلى المبرمج  Amir Ziadi الذي قام بتعديل لانشر Android Q الرسمي ليعمل على جميع هواتف اندرويد بنظام Lollipop 5.0 أو أعلى. وبالنظر إلى الإصدار المستقر الحالي من تطبيق Pixel Launcher فهو برقم 3.9.1 ويأتي بحجم 0.98 فقط!

ستحصل مع ثيم اندرويد 10 الجديد على العديد من المميزات الجديدة مثل دعم Pixel Bridge (للحصول على آخر الأخبار والخلاصات من المواقع التي تتابعها)، أيقونة مساعد جوجل الذكي الملونة الجديدة، التحكم في شكل أيقونات تطبيقات الهاتف بين 5 إختيارات.

تحميل Android Q Launcher APK (بخواص اندرويد 10)

شخصيًا أرى أن لانشر جوجل بيكسل يُعد واحدًا من أفضل تطبيقات اللانشر لهواتف اندرويد على الإطلاق، وذلك في حالة أنك تبحث عن بديل قوي لتطبيق اللانشر الحالي على هاتفك، وذلك بسبب الواجهة الخفيفة والأداء الرائع. ولحسن الحظ، التطبيق متاح للفعل للتحميل رسميًا عبر متجر Play، بينما تطبيق Pixel Bridge متاح فقط للتحميل عبر Github. وبالأسفل ستجد روابط التحميل لكافة المصادر لتتمكن من الإختيار بينها.

تحميل Android Q Pixel Launcher من Play Store

Rootless Launcher
Price: Free

ما الجديد في Android Q Launcher 3.9.1

  • السحب للأسفل من أي مكان على الشاشة لرؤية الإشعارات الجديدة.
  • دعم ميزة Pixel Bridge لأخبار جوجل والمواقع المفضلة.
  • أيقونة Google Assistant الملونة بداخل نافذة البحث على الشاشة الرئيسية.
  • دعم  إضافة تغيير أيقونات الهاتف وتثبيت الأيقونات الجديدة.
  • دعم تصميم النتوء (Notch).
  • دعم خاصية الأيقونات المتغيرة (في نظام Android Oreo).
  • إصلاح بعض أخطاء الإصدارات السابقة.

شرح تثبيت Android Q Theme Launcher

وحتى تستطيع تثبيت Android Q Launcher APK ستحتاج أولًا إلى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة أو Unknown Sources من خلال إعدادات الهاتف والذي غالبًا بستجده ضمن إعدادات الخصوصية والأمان. ولكن قبل تثبيت لانشر اندرويد 10 هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها أولا.

تطبيقات Pixel Launcher بشكل عام تأتي بنفس إسم حزمة الملفات الرسمية، لذلك على الأرجح أنك ستحصل أيضًا على ميزة Google Feed بعد تثبيت اللانشر. ولكن لنفس السبب، لن يكون بإمكانك أيضًا تثبيت اللانشر على أي هاتف يأتي مع Pixel Launcher كتطبيق أساسي ضمن تطبيقات النظام مثل رومات Pixel Experience وكذلك هواتف Google Pixel بالروم الرسمي بالطبع.

الآن، كل ما عليك هو تثبيت اللانشر كأي تطبيق APK معتاد. ولكن في حالة أنك لم تقم بذلك من قبل، قم إذًا باتباع تعليمات تثبيت الثيم التالية:

  • قم بتحميل Android Q Launcher APK من الروابط المرفقة بالأعلى.
  • قم أيضًا بتحميل ملف Pixel Bridge APK.
  • في حالة أنك قمت بتحميل اللانشر على جهازك المكتبي، قم بنقله إلى ذاكرة الهاتف الداخلية.
  • باستخدام أي متصفح مفضل لملفات الهاتف، توجه إلى ملف ‘Launcher3-aosp-release.apk‘ وقم بتثبيته.
  • وبعد ذلك قم أيضًا بتثبيت ملف 'pixelbridge.apk'.
  • الآن قم بالضغط على زر Home ثم قم باختيار Rootless Launcher كتطبيق إفتراضي لشاشة الهاتف الرئيسية.

وفي حالة أنك أردت إكتمال التجربة لنظام اندرويد 10 Q، أنصحك إذًا بالتوجّه لتحميل خلفيات Android Q وكذلك نغمات الرنين الإفتراضية معه. إلى هنا وانتهينا! بعد تثبيت لانشر اندرويد كيو، قم باختيار الخلفية الملائمة لك من خلفياته الرسمية. وإذا كانت لديك آية إستفسارات، يُمكنك ترك تعليقك بالأسفل وسنقوم بالرد عليك فور رؤيتنا له.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.