تحميل لانشر بوكو 2.0 [Poco Launcher 2.0 APK] لهواتف اندرويد (تجريبي)

هاتف Poco F1 الأول من شاومي قد جاء مع ثيم أو لانشر مُحسّن والذي تحدّثنا عن الإصدار الأول منه من قبل في: تحميل ثيم، لانشر Poco F1 وهو يعتبر وأفضل في معظم خواصه من لانشر الشاومي الرسمي مع هواتفها الأخرى. تطبيق Poco Launcher 2.0 قد تم تطويره خصيصًا لهاتف بوكو F1 (أعتقد أنك قد توقعت ذلك من إسمه) والذي أصبح الآن جاهز لتلقي تحديث جديد. قامت شاومي بإطلاق هاتف K20 Pro في الصين، والذي شخصيًا أعتقد أنه ربما يأتي بإسم Poco F2 في دول العالم الأخرى، وربما يكون أيضًا هذا نفس السبب الذي قامت الشركة من أجله بتحديث تطبيق Poco Launcher إلى إصدار v2.0.

ثيم Poco Launcher 2.0 (تجريبي)

فريق مطوري MIUI الرسمي قد أعلنوا أن تطبيق لانشر بوكو v2.0 قد تم إطلاقه النسخة التجريبية منه بالفعل وذلك في تغريده من الحساب الرسمي على تويتر. ولكن رغم ذلك، الرابط الموضوع في هذه التغريدة سيأخذك مباشرةً إلى رابط التطبيق الرسمي بمتجر Play Store، وهو الإصدار المستقر لتطبيق Poco Launcher 2.0 حتى الآن إلا في حالة أنك قد انضممت من قبل للبرنامج التجريبي له. ولكن للأسف، تطبيق Poco Theme 2.0 في الوقت الحالي متاح فقط بنسخته التجريبية، والمتاحة فقط لأعضاء البرنامج التجريبي والغير قابل أيضًا للإنضمام له في الوقت الحالي كون أنه مليئ بالمستخدمين.

ثيم Poco Launcher 2.0 لهواتف اندرويد يأتي بالعديد من الخواص والمميزات الجديدة مثل إمكانية تعديل أقسام التطبيقات، تحسينات ملحوظة في واجهة المستخدم، إصلاح العديد من الأخطاء.

تطبيق Poco Launcher 2.0 Beta

من خلال صور الشاشة الملتقطة التالية ستتمكن من تكوين فكرة عن مميزات اللانشر الجديدة مقارنةً مع الإصدار السابق، علمًا أن جميع هذه الصور تم الحصول عليها بعد تثبيت POCO Theme 2.0 على هاتف Samsung Galaxy A70.

الإصدار المستقر الحالي من تطبيق Poco Launcher يأتي برقم 2.6.7.8. بينما الإصدار التجريبي الأحدث Poco Launcher 2.0 Beta الذي نتحدّث عنه اليوم يأتي برقم 2.6.8.5. الخواص الجديدة الأخير في ثيم بوكو 2 تتضمن الوضع الليلي، إختصارات التطبيقات، نقرة مزدوجة لإغلاق الشاشة، وبعض الخواص الجديدة الأخرى. وتاليًا دعنا نلقي نظرة على سجيل التغييرات الرسمي في الإصدار الجديد، ثم يُمكنك بعد ذلك تحميله على هاتفك (حتى إن كنت غير مشترك في البرنامج التجريبي).

التحديثات والخواص الجديدة في تطبيق Poco Launcher v2.0

  • الآن يُمكنك إضافة، حذف، أو إعادة تسمية أقسام التطبيقات المخصصة بداخل اللانشر، بجانب إمكانية إضافة أو حذف التطبيقات من كل قسم أيضًا.
  • العديد من تغييرات وتحسينات واجهة المستخدم والألوان ظاهريًا.
  • تحسين آداء اللانشر وتكامله مع النظام بشكل عام.
  • إصلاح بعض الأخطاء في الإصدار السابق.

تحميل Poco Launcher 2.0 v2.6.8.5

كون أن تطبيق اللانشر الجديد متاح فقط لأعضاء البرنامج التجريبي الخاص به، لن يُمكنك تحميل الثيم بالطريقة الرسمية لأن البرنامج التجريبي الآن ممتلئ. ولكن لا تقلق لأنك ما زال بإمكانك الحصول عليه عبر بعض المصادر الموثوقة الأخرى وتتضمن: APKMirror وكذلك جوجل بلاي ولكن بعد إطلاق الإصدار المستقر له. بالأسفل ستجد رابط تحميل Poco Launcher 2.0 APK النسخة التجريبية، وكذلك رابط التطبيق الرسمي من Play Store. إصدار 2.6.8.5 تم إطلاقه بتاريخ اليوم 17 يونيو 2019.

APKMirror Download

قم بتحميل تطبيق Poco Launcher APK من الروابط التالية ثم قم بتثبيت التطبيق. تذكر قبل تثبيته أن تقوم بتفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة أو "Unknown Sources" والتي غالبًا ما ستجدها ضمن إعدادات الخصوصية والأمان.

ملحوظه: في حالة أنك واجهت خطأ بعد تثبيت تطبيق  POCO Launcher ( مثل خطأ App Not installed) أو أي خطأ مشابه، فهذا على الأرجح بسبب أنك تمتلك بهاتفك إصدار أقدم منالتطبيق. لذلك، قم أولًا بحذف أي إصدارات سابقة من ثيم لانشر بوكو ثم حاول تثبيت الإصدار الحالي، وستجد أنه تم تثبيته بدون مشاكل.

بعد أن تنتهي من تثبيت لانشر بيكسل 2، قم بالضغط على زر Home لتتوجه إلى صفحة الهاتف الرئيسية. الآن يجب أن يظهر اختيار جديد يطلب منك اختيار تطبيق اللانشر الذي تريد استخدامه على الهاتف. الآن ببساطة قم باختيار POCO Launcher الذي قمت بتثبيته ثم ستجد أن واجهة الهاتف الرئيسية قد أصبحت مطابقة بشكل كلي لتلك التي رأيناها على هاتف K20 Pro.

أو بدلًا مما سبق، يُمكنك اختيار POCO Launcher كواجهة إفتراضية على هاتفك وذلك من خلال التوجه إلى إدارة تطبيقات الهاتف الإفتراضية في إعدادات الهاتف.


لذلك إذا كنت تفكر في تجربة لانشر جديد، أو أصابك الملل من شكل الثيم الحالي بهاتفك، وكل ما تريده فقط هو لانشر بسيط ذو خيارات تخصيص عِدة بجانب أنه لا تريد لانشر Google Pixel الرسمي، حسنًا هذا هو الوقت المناسب لتجربة لانشر Poco وأعدك أنك ستجد ما يرضيك.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد