تحميل ثيم، لانشر هاتف Xiaomi Poco F1 الرسمي لكافة أجهزة أندرويد

قامت شاومي مؤخرًا منذ أيام بالإعلان عن خط إنتاج وعلامة تجارية جديدة تابعة لها بالمزامنة مع إطلاق هاتفها "قاتل جميع هواتف الفئة المتوسطة حرفيًا"، هاتف Poco F1. هاتف بوكو F1 من شاومي لا يأتي بواجهة MIUI المعتادة أو حتى بنظام أندرويد الخام كما نعتاد بهواتف الشركة الأخرى، ولكنه بدلًا من ذلك يأتي بإصدار مُخصص له فقط من MIUI. قامت شاومي بتسمية هذه الواجهة الجديد بإسم MIUI for Poco والتي تم تحسينها لتمنحك سرعة أكثر كما أنها تأتي أيضًا مع بعض التغييرات. والتغيير الأول الذي تلاحظه بهاتف Xiaomi Poco F1 هو اللانشر أو الثيم الخاص به والذي يحتوي على زر مخصص للتطبيقات "app drawer" بخلاف لانشر MIUI الرسمي.

اللانشر الرسمي لهاتف Poco F1 من شاومي

نعم، إضافة زر مخصص للتطبيقات في لانشر شاومي تعتبر إضافة بسيطة، ولكنها كذلك تعني أن ثيم Poco Launcher يبدو أجمل، أكثر أناقة، وبالطبع أقل في صفحات الهاتف الرئيسية المعتادة في هواتف شاومي. بطبيعة الحال، اللانشر أو الثيم الجديد قد حاذ على إعجاب الكثير مُحبي أجهزة شاومي. في الواقع، شاومي قد قامت بكل فخر، بإتاحة تحميل وتثبيت لانشر Poco F1 لجميع أجهزة أندرويد وليست حصرًا حتى لهواتف شاومي فقط. في الوقت الحالي، يقوم مطوري الشركة الصينية باختبار Poco Launcher عبر برنامج تجريبي رسمي بمتجر تطبيقات Play ولكنه محدد للغاية بالنسبة لعدد مستخدميه.

تحميل ثيم Poco Launcher 

.

كما ذكرنا بالأعلى، لانشر هاتف Xiaomi Poco حاليًا في مرحلته التجريبية ضمن برنامج مُغلق بمتجر التطبيقات، لذلك هناك إحتمال قوي ألا يكون داعم لهاتفك حتى الآن. وحتى لو كان هاتفك داعم لتثبيت لانشر بوكو، البرنامج التجريبي ربما يكون مليئ بالمستخدمين وحتى تقوم شاومي بفتحه مرة أخرى ربما لن تستطيع تحميله عبر متجر تطبيقات Play.

على الأرجح أنك تتسائل الآن، إذًا ما سبب إنشائي لهذا الموضوع من الأساس بما أنك لن تستطيع تحميله؟! حسنًا، هناك طريقة أخرى يُمكنك من خلالها تحميل Poco F1 Launcher ولكن من خارج المتجر كتطبيق APK وتثبيته على هاتفك من عدة مصادر مثل APKMirror. علمًا بأنه مصدر موثوق ويتعامل معه ملايين المستخدمين يوميًا، لذلك لا تقلق لأنه مصدر آمن لتطبيقات أندرويد. وبالتالي، يُمكنك تحميل الإصدار الأحدث من لانشر بوكو إف1 2.6.0.3 التجريبي عبر الرابط التالي:

APKMirror

خواص لانشر Xiaomi Poco F1

خواص ومميزات لانشر هاتف شاومي بوكو F1
  • شاشة رئيسية بسيطة: هاتف بوكو وضع جميع التطبيقات بدرج مُخصص لها بدلًا من وجوها على صفحات الهاتف الرئيسية، لذلك أصبح اللانشر الآن أجمل بدون زحام التطبيقات المعتاد.
  • بحث أفضل: إقتراحات التطبيقات، ألوان الأيقونات وأقسامها، والعديد من خيارات التخصيص الأخرى التي يُمكنك الآن إيجادها بشكل أسرع من ذي قبل.
  • إدارة التطبيقات: اللانشر يقوم تلقائيًا بترتيب التطبيقات في مجموعات، أو حتى يُمكنك إنشاء مجموعات مخصصة لها وذلك لوضع التطبيقات الهامة أو المستخدمة دوريًا دائمًا في مكان واحد.
  • تخصيص الأيقونات: الآن يُمكنك رسميًا استخدام حِزم الأيقونات المختلفة والمتوفرة بكثر عبر تطبيقات Play. أو يُمكنك حتى إنشاء أيقونات تطبيقات الهاتف بنفسك.
  • حماية الخصوصية: إجعل كافة تطبيقات آمنة من خلال إخفاء الأيقونات الخاصة بها من الهاتف.
  • السرعة والسلاسة: تطبيق POCO Launcher تم إنشائه في الأساس لكسر السرعات القياسية لتطبيقات اللانشر الأخرى، لذلك أعدك أنك ستنبهر من سرعة فتح التطبيقات وتصفح خيارات الهاتف.

وأخيرًا ..

دعنا نتفق أن لانشر بوكو F1 من شاومي ما زال في مراحله التجريبية، لذلك على الأرجح أنك لن تستطيع تحميله من مصدره الرسمي بمتجر Google Play. وربما يقوم المطورين بتحسينه بمرور الوقت. ولكن كان من المفاجئ ليه شخصيًا أن يكون مستقر لهذه الدرجة بما أنه ما زال إصدار تجريبي وليس نهائي حسب تصريحات الشركة المطورة له. لذلك إذا كنت تفكر في تجربة لانشر جديد، أو أصابك الملل من شكل الثيم الحالي بهاتفك، وكل ما تريده فقط هو لانشر بسيط ذو خيارات تخصيص عِدة بجانب أنه لا تريد لانشر Google Pixel الرسمي، حسنًا هذا هو الوقت المناسب لتجربة لانشر Poco وأعدك أنك ستجد ما يرضيك. رُبما تريد أيضًا أن تقوم بتحميل خلفيات هاتف Poco F1 عالية الدقة.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد