تحميل خلفيات ريلمي Realme 6/6 Pro الرسمية | صور بدقة +FHD [عالية الجودة]

ريلمي، تلك العلامة التجارية التي ما زالت بعمر عامين فقط منفذ انفصالها عن شركتها الأم، أوبو، قد قامت منذ أيام بالكشف عن أحدث إصدارات لأجهزة الفئة المتوسطة الناجحة بقوة، هاتف Realme 6 وأيضًا Realme 6 Pro. كلا هاتفي ريلمي 6، 6 برو يأتون بتصميم جديد بالإضافة عتاد داخلي خارق للعادة نظرًا لهذه الفئة السعرية. ستحصل هنا على كاميرا بدقة 64 ميجابيكسل، شاشة بدقة +FHD مع معدل تحديث 90 هرتز، بطارية ضخمة وشحن سريع، بالإضافة إلى بعض الخلفيات الأصلية المثيرة للإعجاب. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات ريلمي 6، خلفيات ريلمي 6 برو من الأسفل.

ريلمي 6 & ريلمي 6 برو

خلفيات ريلمي 6 (برو)

أجهزة Realme 6 الجديدة تأتي مع بعض الخلفيات المثيرة للإعجاب، ولكنها مع ذلك شبيهة جدًا بتلك التي رأيناها مؤخرًا مع إصدارات اخرى مثل ريلمي X50 او ريلمي C3 والسبب على الأرجح أن كلاهما يحتوون على خلفيات Realme UI وهو الشئ المشترك بين كافة هواتف ريلمي الجديدة كون ان هذه الإصدارات غالبًا ما تأتي بالواجهة الجديدة من الشركة. لذا، إذا وجدت تشابه، فهذا ليس خطأ منّا عزيزي القارئ، بل أنها بالفعل خلفيات متشابهة لهواتف الشركة الأخيرة.

بالأسفل يُمكنك تحميل جميع خلفيات Realme 6/6 Pro الأصلية وعددهم 17 خلفية بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل. أنصحك أن تتوجّه مباشرةً لرابط تحميل الخلفيات بالدقة الأصلية أسفل ألبوم الخلفيات المرفقة تاليًا لأن تلك الأخيرة ليست بالدقة الكاملة، ولكنها لغرض الإستعراض فقط.

Google Drive


مواصفات Realme 6 & 6 Pro

إصدارات ريلمي 6 الجديد سواء البرو أو العادي قد تم إطلاقهم منذ يومين في حدث خاص في الهند. وبعد أن قمت بتحميل الخلفيات الجديدة، دعنا نلقي نظرة سريعة هما وفرته لنا ريلمي في اجهزتها الجديدة لعام 2020. وبدءًا من الشاشة وهي إحدى الأشياء الجديدة التي نراها للمرة الأولى على الإطلاق في هذه الفئة السعرية. كلا الهاتفين ياتون مع تصميم punch-hole (تجويف الكاميرا الأمامية بداخل الشاشة). هاتف Realme 6 العادي يحتوي على شاشة IPS LCD قياسها 6.5 إنش بدقة +FHD، بينما نسخة Realme 6 Pro يأتي مع شاشة بقياس 6.6 إنش وأبعاد 1080×2400 بيكسل، كما أن كلا الهاتفين يتميزون بدعم معدل تحديث 90Hz للشاشة.

ريلمي 6 برو

ريلمي 6 هنا يأتي مع كاميرا أمامية ذات عدسة واحدة، بجانب رقاقة ميدياتك Helio G90T القوية بدقة تصنيع 12 نانومتر والتي رأيناها للمرة الأولى بهاتف ريدمي نوت 8 برو. بينما هاتف ريلمي 6 برو يحتوي على كاميرا أمامية ذات مستشعرين للتصوير أحدهما للتصوير العادي والآخر لتصوير الزوايا الواسعة، ولكنه يحتوي على معالج كوالكوم Snapdragon 720G بدقة تصنيع 8 نانومتر. كلا الهاتفين هنا كما تتوقع يأتون مع واجهة ريلمي الجديدة Realme UI بجانب نظام اندرويد 10 الأخير من جوجل، وسيكونون من أول الهواتف الحاصلة على تحديث اندرويد 11.

كاميرا 64 ميجابيكسل، و4 عدسات خلفية!

اما بالحديث عن قدرات التصوير الجديدة في أجهزة ريلمي 6، فكلا الهاتفين يأتون مع نفس العدسات ولكن باختلافات طفيفة في قدرات التصوير بينهما. ستحصل هنا على كاميرا خلفية ذات 4 مستشعرات للتصوير. عدسة التصوير الأساسية بدقة 64 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 وحجم بيكسل 0.8 ميكرون بدعم تكنولوجيا دمج البيكسلات (pixel binning) لدمج كل 4 بيكسلات بداخل بيكسل واحد لإنتاج صورة عالية الدقة ومليئة بالتفاصيل بحيث تحصل في النهاية على صورة بدقة 64 ميجابيكسل كاملة. الكاميرا هنا داعمة أيضًا لتقنيات PDAF, HDR.

كاميرا ريلمي 6

وبجانب الكاميرا الأساسية، هناك أيضًا عدسة Ultrawide بدقة 8 ميجابيكسل لتصوير الزوايا الواسعة، عدسة macro بدقة 2 ميجابيكسل لتصوير الأشياء القريبة جدًا، وأخيرًا عدسة depth بدقة 2 ميجابيكسل لحسابات العمق وعزل الخلفية أثناء التقاط صور بورتريه. الكاميرا الأساسية في كلا الهاتفين داعمة للتقريب البصري حتى 20X بالإضافة إلى دعم تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K. أما بالذهاب إلى الكاميرا الأمامية، فهاتف Realme 6 إذًا يحتوي على عدسة سيلفي بدقة 12 ميجابيكسل، بينما نسخة Pro تحتوي على كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابيكسل ولكن بالإضافة إلى عدسة أخرى Ultrawide بدقة 2 ميجابيكسل.

الذاكرة، البطارية، الألوان، والسعر

كلا إصداري Realme 6 & 6 Pro يأتون مع نفس سعة البطارية وهي 4,300 مللي أمبير بجانب دعم تكنولوجيا VOOC 3.0 للشحن السريع بقدرة 30 وات. الإصدار الأساسي هنا يأتي مع ذاكرة عشوائية بخيارات مختلفة وهي 4 جيجابايت، 6 جيجابايت، أو 8 جيجابايت، بينما نسخة برو تأتي مع خياراين فقط وهما 6 جيجابايت او 8 جيجابايت. اما خيارات الذاكرة التخزينية فهي نفسها في الهاتفين وعبارة عن 64 جيجابايت، 128 جيجابايت، او 256 جيجابايت.

الوان ريلمي 6

أما بالحديث عن الألوان، هواتف ريلمي منذ ظهورها للمرة الاولى معروفة بخيارات الألوان الرائعة والمتعددة التي ترضي جميع الأزواق، واجهزة ريلمي 6 لم تكن إستثناءًا. لذا، يُمكنك شراء كلا الهاتفين باللون الأزرق، البرتقالي، بالإضافة إلى الأحمر. أما عن النقطة الأهم والتي تميز الهاتف بقوة وهي السعر، فيُمكنك شراء ريلمي 6 بسعر يبدأ من 2,800 جنيه مصري (تم إطلاقه بسعر 175 دولار في الهند)، بينما سعر ريلمي 6 برو يبدأ من 3,600 جنيه مصري (تم إطلاقه بسعر 229 دولار في الهند أيضًا).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.