تحميل خلفيات Realme C12 الرسمية (صور عالية الجودة بدقة +HD)

قامت الشركة الصينية ريلمي منذ أيام بالإعلان عن هاتفين جديدين من سلسلت Realme C للفئة المتوسطة وهما Realme C12 وأيضًا Realme C15. وبعض النقاط الأساسية التي تميز كلاهما تتضمن البطارية الضخمة بحجم 6,000 مللي أمبير وأيضًا رقاقة ميدياتك Helio G35 الموجهة لمحبي الألعاب وذلك بخلاف السعر المنافس جدًا للهاتفين بالطبع. كلاهما أيضًا جائوا مع تصميم رائع جدًا مع الشاشة الكبيرة بحجم 6.5 إنش ودقة +HD والفضل هنا يعود بشكل أساسي للخلفيات الجديدة من تصميم ريلمي. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات ريلمي سي 12.

خلفيات Realme C12

ريلمي سي 12 هو الأحدث حتى الآن من هواتف الشركة الصينية للفئة المتوسطة، والذي قد جاء أيضًا مع بعض الخلفيات الجديدة المدمجة بداخل النظام من الصندوق بخلاف تلك التي جائت مع Realme C15 لأن كلاهما يتشاركون نفس الخلفيات. ستحصل هنا على 2 من خلفيات ريلمي الجديدة فقط بجانب خلفيات Realme UI وهم 8 خلفيات تقريبًا.

ألبوم الصور المرفق تاليًا هو مجرد استعراض للخلفيات الأصلية ولا أنصحك باستخدامهم، ولكن بدلًا من ذلك قم بتحميل الخلفيات مباشرةً من رابط التحميل المرفق أسفل الخلفيات المرفقة علمًا أنها جائت بدقة HD Plus وأبعاد 720×1600 بيكسل.

Google Drive

مواصفات ريلمي سي 12

هاتف Realme C12 قد تم إطلاقه رسميًا مع ثلاثة عدسات للكاميرا الخلفية، بينما ريلمي C15 قد جاء مع 4 عدسات وهو الفرق الجوهري بينهما. وبعد أن قمت بالحصول على خلفيات ريلمي C12 الأصلية، دعنا نرى معًا ما يحتويه هاتف ريلمي الجديد تحت الغطاء.

ريلمي C12
Realme C12

الشاشة والذاكرة

وبدءًا من الشاشة، هاتف C12 جاء مع شاشة IPS LCD قياسها 6.5 إنش بدقة +HD وأبعاد 720×1560 بيكسل. أما عن خيارات الذاكرة، فستحصل هنا على سعة 3 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، بجانب 32 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية والتي بإمكانك توسعتها لاحقًا لتصل إلى 256 جيجابايت عبر منفذ كروت MicroSD.

المعالج ونظام التشغيل

رقاقة المعالجة في Realme C12 الجديد هي Helio G35 من شركة ميدياتك للفئة المتوسطة وهي محسّنة وموجّهة في الأساس لتمنحك أداءًا جيدًا في الألعاب تحديدًا. نظام التشغيل هنا هو اندرويد 10 الأحدث حتى الآن بجانب واجهة Realme UI.

الكاميرا

ريلمي سي 12 الجديد جاء كما ذكرنا سابقًا مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسات إحداهم أساسية بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 ودعم تقنيات PDAF, HDR. أما فيما عدا ذلك فهنالك أيضًا مستشعر B/W (تصوير الأبيض والأسود)، وأخيرًا مستشعر macro بتصوير الأشياء القريبة بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4. أما من الأمام، فهناك كاميرا سيلفي وحيدة بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4.

بطارية كبيرة، ولكن شحنها بطيئ!

هاتف ريلمي C12 يتميز أنه يحتوي على بطارية ضخمة جدًا بحجم 6,000 مللي أمبير بإمكانها تشغيل الهاتف ليومين كاملين من الإستخدام المتوسط بكل أريحية. ولكنها رغم ذلك يعيبها أنها لا تدعم الشحن السريع وذلك لأن الهاتف يأتي مع منفذ Micro USB القديم وليس Type-C.

أما إذا كنت تتسائل عن الألوان، فبإمكانك الحصول على اللون الرمادي، والأزرق بالإضافة إلى الأحمر. أما بالحديث عن سعر Realme C12 وهو الشئ بالمهم لمستخدمي هذه الفئة، فبإمكانك شراء الهاتف بسعر 120 دولار (أي 2,000 جنيه مصري تقريبًا).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.