تحميل خلفيات ريلمي Realme C15 الرسمية (صور بدقة +HD عالية الجودة)

الشهر الماضي، قامت ريلمي بإضافة هاتف جديد لسلسلة Realme C الخاصة بأجهزتها للفئة المتوسطة والذي جاء بإسم Realme C15. هاتف سي 15 الجديد من ريلمي جاء ضمن الفئة السعرية المنخفضة الموجهة للمستخدمين محدودي الدخل، كما أنه جاء مع بعض الإختلافات البسيطة مقارنةً بهاتف الشركة الأخير من نفس الفئة Realme C11. هذه الإختلافات تتضمن إمكانيات تصوير أفضل، مستشعر لقراءة البصمة، بطارية ضخمة بحجم 6,000 مللي أمبير. الهاتف جاء بتصميم جيد جدًا وجودة ممتازة بالنسبة لسعره، وأضِف لما سبق أنه يأتي أيضًا مع بعض الخلفيات الرائعة. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات ريلمي C15 من الأسفل.

خلفيات Realme C15

خلفيات ريلمي C15 تأتي بناءًا على خلفيات Realme UI وذلك مثلما رأينا مع جميع هواتف ريلمي الذكية منذ بداية 2020. جميع خلفيات{يلمي المرفقة بالأسفل تأتي بمزيج رائع ومتداخل من ألوان الطلاء، بالإضافة إلى بعض الألوان الطبيعية والمناظر الخلّابة. هاتف Realme C15 يأتي حتى الآن مع خلفية واحدة فقط ويُمكنك تحميلها بالدقة الكاملة من الأسفل. يجب أن تعلم كذلك أن الخلفية المرفقة تاليًا مجرد إستعراض للصورة الأصلية، لذلك ننصحك بشِدة التوجّه مباشرةً لتحميلها بدقتها الكاملة من رابط التحميل أسفل الصور المرفقة.

خلفيات Realme C15

مواصفات ريلمي سي 15

هاتف ريلمي الجديد قد تم إطلاقه الشهر الماضي كما ذكرنا، ولكنه مع ذلك متاح للشراء حتى الآن في دولة أندونيسيا فقط. وبعد أن حصلت على خلفيات ريلمي الجديدة المرفقة معه، دعنا إذًا نتحدث قليلًا عن المواصفات والعتاد الداخلي الخاص به.

ريلمي C15 جاء مع شاشة IPS LCD قياسها 6.5 إنش بدقة +HD وأبعاد 720×1560 بيكسل مع تصميم نوتش قطرة المياه من الأمام. أما تحت الغطاء فستحصل على معالج Helio G35 من ميدياتك للفئة المتوسطة وهو نفسه الذي كان يحتويه هاتف ريلمي C11 أيضًا. أما عن نظام التشغيل، فهو الأحدث حتى الآن بنظام اندرويد 10 بجانب واجهة Realme UI المخصصة من الشركة المصنعة. الذاكرة هنا متاحة بخيارين وهما: سعة 3 جيجابايت رام أو 4 جيجابايت مع خيار وحيد للذاكرة التخزينية وهو 64 جيجابايت.

الكاميرا

اما بالحديث عن الكاميرا وهي واحدة من الأشياء المميزة بهاتف سي 15 الجديد من ريلمي، فهي تتألف من 4 مستشعرات تصوير مختلفة إحداهما عدسة أساسية بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 ودعم تقنيات PDAF وأيضًا HDR. أما فيما عدا ذلك فهنالك عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، مستشعر B/W لتصوير الأبيض والأسود بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لقياس العمق وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام فهنالك تصميم نتوء قطرة المياه كما ذكرنا بالأعلى ويحتوي على كاميرا سيلفي بعدسة واحدة دقتها 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0.

بطارية كبيرة، شحن سريع، وسعر مميز

هاتف Realme C15 الجديد جاء مع بطارية سعتها كبيرة للغاية بحجم 6,000 مللي أمبير، والشئ المميز انها داعمةً أيضًا لتكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 18 وات مع وجود الشاحن بداخل الصندوق. أما إذا كنت تتسائل عن الألوان، هاتف ريلمي سي 15 متوفر باللون الأزرق والرمادي فقط. أما عن السعر، فبإمكانك شراء هاتف C15 بسعر يبدأ من 137 دولار أمريكي (أي 2,200 جنيه مصري تقريبًا).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.