تحميل خلفيات Realme C17 الرسمية: صور أصلية عالية الجودة بدقة HD+

قامت الشركة الصينية ريلمي بإطلاق عِدة منتجات في الحدث الخاص الذي قامت بإنشائه منذ أيام وقد تضمنت هاتفها الجديد من سلسلة ريلمي C للفئة المتوسطة المنخفضة، هاتف Realme C17. هذه السلسلة من الشركة كما رأينا مع إصداراتها السابقة مثل Realme C15 أو C11 وأيضًا C12 هي في الأساس موجهة للمستخدمين محدودي الدخل ولكن مع توفير قيمة رائعة مقابل السعر وكذلك أداء جيد نظرًا إلى السعر المتدني. الخواص الرئيسية التي تجعل ريلمي سي 17 متفرّد في سعره هم سعة البطارية الكبيرة وكذلك الكاميرات الخلفية، وليس ذلك فقط! الهاتف أيضًا يأتي مع بعض تصميمات الخلفيات الجديدة كما نعتاد من ريلمي. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات ريلمي C17 بدقتها الكاملة من الأسفل.

خلفيات Realme C17

منذ بداية 2020، هواتف ريلمي الجديدة عادةً كانت تأتي مع خلفية واحدة جديدة أو اثنتان على الأكثر وهي الخلفيات التي يتم استغلالها في الترويج والإعلان عن الهاتف فقط، وذلك بالإضافة إلى خلفيات Realme UI المعتادة التي ستجدها أيضًا على الهاتف، وإصدار ريلمي C17 جاء مع خليفتين فقط أيضًا.

بالأسفل يُمكنك الحصول على خلفيات Realme C17 الجديدة وهم كما ذكرنا 2 فقط، كما أنهم جائوا بدقة HD+ وأبعاد 720×1600 بيكسل مما سيجعلهما مناسبين للإستخدام على معظم شاشات الهواتف. بإمكانك إما تحميل الخلفيات مباشرةً من ألبوم الصور التالي، أو ما أنصحك به أن تتوجه لمجرد جوجل درايف أسفل الصور المرفقة للحصول على الدقة الكاملة.

Google Drive

مواصفات ريلمي سي 17

قمن بإرفاق خلفيات Realme C17 بدقتها الكاملة بالأعلى، لذا دعنا نتحدث قليلًا عن مواصفات هاتف ريلمي الأخير للفئة المنخفضة وهل سيكون منافس في سعره أم لا. ريلمي C17 جاء مع شاشة IPS LCD قياسها 6.5 إنش بدقة HD+ وأبعاد 720×1600 بيكسل مع عدد بيكسلات بواقع 270 بيكسل في الإنش الواحد (نعم نحن نتحدث عن شاشة HD وليست FHD)، ولكن رغم ذلك الشاشة هنا تتميز أيضًا بدعمها معدل تحديث 90Hz وهو الشئ الذي نراه للمرة الأولى على الإطلاق في هذه الفئة من الهواتف.

نظام التشغيل هنا الأحدث حتى الآن بإصدار اندرويد 10 وذلك بجانب واجهة Realme UI 1.0 المخصصة من الشركة الصينية، كما أنه متوقع أن يكون ضمن أول الهواتف الحاصلة على واجهة Realme UI 2.0 بمجرد إطلاقها قريبًا.

المعالج والذاكرة

جوال Realme C17 هو هاتف ذكي من ريلمي ضمن أجهزة الفئة المتوسطة المنخفضة، لذلك يجب أن تتوقع أن رقاقة التشغيل ضمن نفس الفئة أيضًا. وبالتالي، ستجد تحت الغطاء أن جوال ريملي الجديد جاء مع معالج كوالكوم Snapdragon 460 ثماني النواه وذلك بجانب Adreno 610 لمعالجة الرسوميات.

أما إن كنت تتسائل عن خيارات الذاكرة، فستحصل هنا على 3 جيجابايت رام من ساعة الذاكرة العشوائية، بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التتخزينية الداخلية والتي بشكل مثير للدهشة في هذه الفئة السعرية تأتي بتكنولوجيا UFS 2.1 وهي أفضل كثيرًا من eMMC المعتادة في هذه الفئة. ولا تقلق إن لم تكن هذه السعة كافية، لأن ريلمي وفرت بهاتف سي 17 منفذ مخصص لكروت MicroSD الخارجية لتستطيع تزويد السعة التخزينية حتى 256 جيجابايت إضافية.

بطارية كبيرة، كاميرا رائعة

ذكرنا في الفقرة الأولى أن ريلمي سي 17 الجديد قد جاء متميز في الكاميرا والبطارية. حسنًا، ذلك لأن الجوال الجديد من ريلمي يحتوي هنا على كاميرا خلفية ذات 4 مستشعرات تصوير أحدهم أساسي بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 مع دعم تكنولوجيا PDAF وأيضًا HDR بالإضافة إلى تصوير بانوراما، وذلك بجانب تصوير وتسجيل الفيديو بدقة FHD 1080p.

أما المستشعرات الأخرى هنا فتتضمن عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 8 ميجابيكسل، عدسة macro لتصوير المشاهد القريبة بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لحساب عمق الصورة وعزل الخلفية أثناء تصوير بورتريه بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام فستجد تصميم punch-hole (ثقب الكاميرا) ويحتوي على كاميرا سيلفي أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0. الكاميرا الأمامية هنا داعمة أيضًا لكنولوجيا HDR للتصوير في ظروف الإضائة المنخفضة وقادرة كذلك على تصوير فيديو 1080p.

أما إن كنت تتسائل عن البطارية، فستحصل هنا على بطارية ضخمة بسعة 5,000 مللي أمبير والتي تتميز أيضًا بدعم الشحن السريع بقدرة 18 وات عبر منفذ USB Type-C. ستجد هنا أن مستشعر قراءة البصمة تم وضعه بالخلف كما نعتاد، كما أن الهاتف يتوفر بلونين فقط وهما الأخضر والأزرق.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.