تحميل خلفيات شاومي Redmi 8 الرسمية | 20 صورة عالية الدقة +FHD

 قامت شاومي مؤخرًا بالكشف عن هاتفها الأحدث لفئة محدودي الدخل من ريدمي، هاتف ريدمي 8. هاتف ريدمي 8 لا يعتبر ضمن هواتف الفئة المتوسطة، وذلك لأن نفس هذه الفئة تتضمن أيضًا هواتف اخرى أفضل مثل ريدمي نوت 8، 8 برو على سبيل المثال، ولكنه مع ذلك موجّه للمستخدم محدود الدخل لأنه ضمن الفئة السعرية أقل من 2,000 جنيه. الهاتف يتميز بكاميرا خلفية مزدوجة، بالإضافة إلى بعض التغييرات في التصميم والتطوير الملحوظ مقارنةً بهاتف ريدمي 7. هناك أيضًا تصميم نوتش قطرة المياه مع شاشة 6.21 إنش. حقيقةً أرى أن الهاتف صفقة رائعة ويقدم قيمة مميزه مقابل سعره، وبالأسفل يُمكنك الحصول على خلفيات ريدمي 8 الأصلية.

ريدمي 8

الذهاب إلى قسم محدد مباشرةً

مواصفات Redmi 8

شاومي أزاحت الستار منذ أيام عن هاتفها الذكي الأخير من علامة ريدمي التجارية والتي انفصلت عنها مؤخرًا، هاتف Redmi 8. الهاتف بالنظر إلى سعره المتدنّي يتميز بوجود كاميرا خلفية ثنائية، تصميم عصري ورائع ومضاد للبصمات، وبعض التحسينات الملحوظة الأخرى. أما بالحديث عن العتاد والمواصفات الداخلية، هاتف ريدمي 8 يأتي مع شاشة IPS LCD بحجم 6.21 إنش بدقة +HD وأبعاد 720×1560 بيكسل مع تصميم نتوء قطرة المياه أعلى الشاشة.

الهاتف الذكي يحتوي على معالج Snapdragon 439 للفئة المتوسطة من كوالكوم ويتميز أيضًا أنه يأتي بنظام Android 9.0 بجانب MIUI 10 من شاومي. أما فيما يخص الذاكرة، فهاتف ريدمي 8 يأتي بخيارين. يُمكنك الحصول على 3 جيجابايت رام أو 4 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية، بجانب 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية بالترتيب. ولا تقلق من السعة التخزينية القليلة لأنه يُمكنك توسعتها لسعة 512 جيجابايت إضافية بواسطة منفذ مخصص لذواكر MicroSD.

كاميرا ريدمي 8

هاتف ريدمي 8 تم إطلاقه بدءًا من دولة الهند مع كاميرا خلفية ذات عدستين. المستشعر الأساسي هنا بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وحجم بيكسل 1.4 ميكرون ودعم تقنيات PDAF وكذلك HDR. أما العدسة الأخرى فهي عبارة عن مستشعر لعزل الخلفية وحسابات عمق الصورة بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام فستحصل على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0. بشكل عام، لا تنتظر تجربة تصوير مميزة أو حتى جيدة وذلك بالنظر إلى سعره، بطبيعة الحال لابد من تقديم تضحيات ومع ريدمي 8 أنت تضحي بتجربة التصوير.


هاتف Redmi 8 من شاومي يتميز أيضًا ببطارية ضخمة للغاية بسعة 5,000 مللي أمبير والداعمة لتقنية الشحن السريع من كوالكوم بقدرة 18 وات. أما عن السعر وهو الشئ الأساسي في تميز الهاتف فهو يبدأ من 1800 جنيه مصري فقط (تم إطلاقه في الهند بسعر 7,000 روبية هندية). الهاتف متاح كذلك بثلاثة ألوان وهم: الأحمر، الأزرق، بالإضافة إلى الأسود. والآن دعنا نذهب إلى تحميل خلفيات ريدمي 8 من شاومي.


خلفيات Redmi 8

الخلفيات الرسمية بالأسفل تأتي بعدد كلي 5 خلفيات أصلية ملائمين لجميع الهواتف خصوصًا تلك التي تحتوي على شاشات LCD. جميع الخلفيات بالأسفل بالدقة الكاملة وأبعاد 1080×2340 بيكسل. (ولكنك مع ذلك لن يُمكنك تحميلهم من ألبوم الخلفيات المرفقة تاليًا لأنهم ليسوا بدقتهم الكاملة). ولكن لا تقلق، أنت ما زلت يُمكنك الحصول على الخلفيات بدقتهم الأصلية عبر قسم التحميل أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد