تحميل خلفيات شاومي Redmi Note 10 Pro Max الرسمية: 10 صور بدقة FHD+

تحميل خلفيات ريدمي نوت 10 برو ماكس بالدقة الكاملة. منذ 7 سنوات بعام 2014، قامت شاومي للمرة الأولى في الدخول لسوق الهواتف الذكية بواسطة هاتف Redmi Note الأول. والآن، وبعد النجاح الساحق لنفس السلسلة عالميًا على مر السنوات السابقة، قامت الشركة الصينية اليوم فقط منذ ساعات بالإعلان عن هواتف الإصدار العاشر من سلسلة ريدمي نوت وهم: Redmi Note 10, Redmi Note 10 Pro, وأيضًا Redmi Note 10 Pro Max.

الإعلان عن الهواتف الجديدة كان بدون حدث على أرض الواضع ولكنه اون لاين فقط بسبب ظروف الجائحة الحالية التي يمر بها العالم، وكان نجم الحدث هنا والهاتف الأقوى بينهم هو ريدمي نوت 10 برو ماكس. سنتحدث بالطبع عن كافة المعلومات والمواصفات عن هواتف شاومي الجديدة، ولكن في حالة أنك جئت من أجل الخلفيات فقط، فبإمكانك إذًا تحميل خلفيات ريدمي نوت 10 برو ماكس من الروابط المرفقة في القسم التالي.

خلفيات Redmi Note 10 Pro Max

هواتف ريدمي نوت 10 الجديدة تحتوي على 10 خلفيات رسمية مصممة خصيصًا لهم من شاومي وذلك بخلاف خلفيات MIUI 12 أيضًا (ولكننا لن نقوم بإرفاقها هنا). يُمكنك الحصول على جميع خلفيات ريدمي نوت 10 برو ماكس الجديدة بالأسفل بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل، علمًا أن الصور المرفقة تاليًا مجرد استعراض للخلفيات الجديدة فقط ويُمكنك الحصول على النسخة الأصلية بالدقة الكاملة بواسطة الذهاب لرابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

إسم الهاتف Redmi Note 10 Pro Max
عدد الخلفيات 10
الدقة +Full HD
الأبعاد 1080×2400
الحجم 5 ميجابايت

Google Drive

مواصفات ريدمي نوت 10 برو (ماكس)

ريدمي نوت 10 برو ماكس

بعد أن قمت بتحميل خلفيات ريدمي نوت 10 برو، وأيضًا نوت 10 برو ماكس بالدقة الكاملة من الأعلى، دعنا إذًا نتحدث قليلًا عن مواصفات سلسلة ريدمي نوت الجديدة ولماذا هي متميزة عن كافة إصدارات الشركة السابقة. وبخلاف التصميم الذي ربما يكون متطابق مع هاتف Mi 10T، نتحدث هنا عن أول هاتف من عائلة Redmi Note على الإطلاق مع بعض الأشياء المميزة مثل: كاميرا بدقة 108 ميجابيكسل، شاشة Super AMOLED مع معدّل تحديث يصل إلى 120 هرتز رقاقة Snapdragon 732G بدقة تصنيع 8 نانومتر وهو الأفضل على الإطلاق للفئة المتوسطة من كوالكوم، بجانب تصميم متميز لسلسلة الهواتف الجديدة.

شاشة AMOLED بمعدل تحديث 120Hz

شاشة ريدمي نوت 10 برو ماكس

أما إن كنت تتساءل عن المواصفات المحددة لكل منهم، فبدايةً من هاتف ريدمي نوت 10 برو، وأيضًا برو ماكس ستحصل على شاشة AMOLED مثيرة للإعجاب قياسها 6.67 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل وداعمة كذلك لمعدل تحديث 120Hz وكثافة بيكسلات بعدد 395 بيكسل في الإنش مع طبقة حماية من زجاج غوريلا الجيل الخامس ونسبة استحواذ تصل إلى 85.7%. الشاشة هنا داعمة لدرجة سطوع 450 نيتس في الأوقات المعتادة، وتستطيع الوصول إلى 1200 نيتس في ظروف الإضاءة القوية لتتمكن من رؤية الشاشة بوضوح. الثلاثة إصدارات هنا جاءوا مع نظام تشغيل اندرويد 11 بجانب واجهة MIUI 12 وهي الأحدث من الشركة.

خيارات الذاكرة العشوائية والداخلية

أما إن كنت تتساءل عمّا يُمكنك الحصول عليه من سعات الرام أو الذاكرة التخزينية، فلديك هنا إذًا بهاتف Redmi Note 10 Pro Max ثلاثة خيارات وهم 6 جيجابايت رام مع 64 جيجابايت، 6 جيجابايت رام أيضًا ولكن مع 128 جيجابايت، وأخيرًا 8 جيجابايت رام مع 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية، علمًا أن الذاكرة هنا جاءت بتكنولوجيا UFS 2.2 مع وجود منفذ microSDXC في حالة أنك أردت زيادة هذه السعة التخزينية لاحقًا.

كاميرا ذات 4 عدسات بدقة 108 ميجابيكسل!

كاميرا ريدمي نوت 10 برو ماكس

واحدة أخرى من الأشياء المميزة في سلسلة ريدمي نوت 10 الجديدة ألا وهي الكاميرا. نعم، هاتف Redmi Note 10 Pro Max وللمرة الأولى في أي هاتف من السلسلة جاء مع 4 عدسات خلفية إحداهما للتصوير الأساسي بدقة 108 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.9 ودعم تكنولوجيا dual pixel PDAF.

أما فيما عدا ذلك، فهناك أيضًا عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا 118˚ بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2، عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4، وأخيرًا مستشعر depth لعزل الخلفية أثناء التصوير بدقة 2 ميجابيكسل. هناك بجانب العدسات أيضًا فلاش LED كما أنها داعمة للتصوير بتكنولوجيا HDR لمساعدتك في ظروف الإضاءة الخافتة. الكاميرا الخلفية هنا بإمكانك تصوير وتسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 4K مع 30 إطار في الثانية. أما من الأمام فستحصل على كاميرا سيلفي واحدة بدقة ثقب الشاشة دقتها 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.5 وقادرة على تصوير فيديو بدقة 1080p.

بطارية كبيرة، شحن سريع، وسماعات ستيريو

الوان ريدمي نوت 10 برو ماكس

أما بقية المواصفات فتتضمن بطارية ضخمة بحجم 5020 أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 33 وات. الهاتف كذلك هو ضمنت القلائل في الفئة المتوسطة الذي يتميز بوجود سماعات ستيريو (سماعتين يعملون معًا عند تشغيل أي صوتيات السماعة الأساسية مع سماعة المكالمات). أما إن كنت تتساءل عن الألوان، فقد تم إطلاقه ريدمي نوت 10 برو ماكس رسميًا مع اللون البرونزي، الأزرق، وأيضًا أسود منتصف الليل.

جميع إصدارات سلسلة Redmi Note 10 Pro Max الجديدة قد جاءت مع مستشعر جانبي للبصمة وهو المكان الأفضل إن كنت تسألني. أما بالحديث عن السعر، فقد تم إطلاق هواتف ريدمي نوت 10 الجديدة في الهند فقط حتى الآن بسعر يبدأ من 261 دولار (أي 4,100 الف جنيه مصري تقريبًا) لنسخة 6 جيجابايت رام مع 64 جيجابايت ذاكرة.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.