تحميل خلفيات Redmi Note 13 Pro الرسمية “4 صور” عالية الجودة بدقة FHD+

أعلنت شاومي في هدوء في أواخر سبتمبر الماضي عن سلسلة هواتف ريدمي الجديدة لعام 2023 وهي عبارة عن ثلاثة هواتف جديدة وهم Redmi Note 13, 13 Pro وأيضًا Redmi Note 13 Pro+. وتميّزت الهواتف الجديدة مع بعض المواصفات الممتازة والعتاد الداخلي القوي، وقد تضمنت نسخة ريدمي نوت 13 هنا شاشة OLED بقياس 6.76-إنش، ذاكرة تخزينية تصل إلى 512 جيجابايت مع 16 جيجا رام، رقاقة Snapdragon 7s Gen 2، بالإضافة إلى مستشعر تصوير بدقة 200 ميجابيكسل!

مع المواصفات الرائعة والتي سنتحدث عنها بشيء من التفصيل بعد قليل، جاءت هواتف ريدمي نوت 13 برو أيضًا مع عِدة تصميمات مميزة للخلفيات والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات ريدمي نوت 13 (برو)

أعلنت شاومي عن الهاتف يوم 21 سبتمبر الماضي بسعر يبدأ من 180 يورو (أو 5,800 جنيه مصري تقريبًا في وقت كتابة هذه السطور). إن كنت هنا من أجل تنزيل خلفيات ريدمي نوت 13 فأنصحك إذًا بالذهاب إلى نهاية هذه الصفحة لتجدها مرفقة بالجودة الكاملة، أما إن كنت تريد معرفة ما الجديد وما الذي يميز هواتف ريدمي الأحدث لعام 2023، فدعنا إذًا نتحدث بشيء من التفصيل عن مواصفات الهاتف تاليًا.

Xiaomi Redmi Note 13 Pro
Xiaomi Redmi Note 13 Pro

الشاشة

بدءً من الشاشة، جاء جوال Redmi Note 13 Pro مع شاشة OLED قياسها 6.67-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1220×2712 بيكسل مع نسبة اتزان لهذه الأبعاد 20:9 وكثافة بيكسلات بواقع 446 بيكسل في الإنش. هذه الشاشة مميزة جدًا حيث أن بإمكانها الوصول لمستوى سطوع 1800 نيتس (تحت أشعة الشمس) كما أنها تدعم العديد من التقنيات مثل Dolby Vision (تحديث HDR) وكذلك معدل تحديث 120 هرتز، كما أنها محمية بطبقة زجاج غوريلا من نوع Victus. ستجد أيضًا أن شاومي وضعت مستشعر قراءة البصمة من نوع Optical أسفل الشاشة.

المعالج وخيارات الذاكرة

أما تحت الغطاء فستحصل هنا على معالج Snapdragon 7s Gen 2 ثماني الأنوية بدقة تصنيع 4 نانومتر من كوالكوم. أما إن كنت تتساءل عن خيارات الذاكرة، فسيكون لديك الخيار هنا بين 128، 256، أو 512 جيجابايت من السعات التخزينية مع 8، 12، أو 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية بالترتيب، علمًا أن الهاتف لا يحتوي على منفذ شرائح microSD، لذلك ستحصل على السعة التي تقوم بشرائها فقط. الهاتف كما تتوقع قادم مع نظام تشغيل اندرويد 13 مع واجهة MIUI 14 المخصصة بواسطة شاومي، وسيكون في أول قائمة الهواتف المؤهلة لنظام اندرويد 14 مع واجهة MIUI 15.

الكاميرا

أما بالحديث عن الكاميرا وقدرات التصوير، فقد جاء هاتف ريدمي نوت 13 برو مع 3 مستشعرات تصوير خلفية أحدهم للتصوير الأساسي بدقة 200 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 ودعم تكنولوجيا OIS للتثبيت البصري. ستجد أيضًا عدسة أخرى Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2، وأخيرًا مستشعر macro لتصوير اللقطات القريبة بدقة 2 ميجابيكسل. بداخل نافذة الكاميرات الخلفية ستجد أيضًا ضوء فلاش LED ثنائي.

الكاميرا الخلفية هنا داعمة لتصوير الفيديو بدقة تصل إلى 4K مع عدد إطارات حتى 30 إطار في الثانية، بينما يُمكنه الوصول إلى 120 إطار في حالة التصوير بدقة 1080p. أما من الأمام فستحصل على كاميرا سيلفي في ثقب على منتصف الشاشة بدقة 16 ميجابيكسل وتصوير فيديو FHD ودعم HDR.

البطارية، والألوان

Redmi Note 13 Pro Colors

مع ريدمي نوت 13 برو ستحصل على بطارية عملاقة بحجم 5,100 ملي أمبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط. الهاتف جاء بأربعة خيارات للألوان وهم الأسود، الأبيض، الأزرق، والأخضر الفاتح.

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا عن هاتف Redmi Note 13 Pro الجديد من شاومي، الآن حمِّل خلفياته الافتراضية بالجودة الأصلية من الفقرة القادمة.

خلفيات Redmi Note 13

قُمنا بإرفاق جميع الخلفيات الأصلية التي تأتي مع هواتف Redmi Note 13 الجديدة بعدد 4 خلفيات بالأسفل بدقة متواضعة وذلك حتى يُمكنك رؤية كل خلفية على حده مباشرةً بدون أن تضطر إلى تحميلهم أولًا، ويُمكنك كذلك تحميل كل خلفية منهم منفردة إذا ما أحببت تحميل أي عدد معين منهم.

وبخلاف تحميل كل خلفية عالية الدقة بشكل مُنفرد، في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات بدقتها الكاملة دفعة واحدة اذهب إلى رابط Google Drive الذي ستجده أسفل ألبوم الصور التالي.

تنزيل خلفيات ريدمي نوت 13 برو بلس بالجودة الأصلية من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى