تحديثات النظام الرسميةأخبار التقنيةاندرويد 12.0

تحديث One UI 4.1 “اندرويد 12” لهاتف Galaxy A32 رابط التحميل مع شرح التثبيت بالداخل

بدأت سامسونج من اليوم إرسال تحديث اندرويد 12 المستقر مع واجهة One UI 4.1 الأحدث حتى الآن بواسطتها لمستخدمي جوال سامسونج جالكسي A32 – وأصبح بإمكانك الآن تحميله وتثبيته بنفسك على هاتفك حتى وإن لم يصلك إشعار بوجود تحديث جديد بعد. مستخدمي هاتف Galaxy A32 5G يحظون الآن بتحديثهم الرئيسي الأول من نظام تشغيل اندرويد والذي مع مع الكثير من الخواص بعضها ظاهري، بينما معظمها خلف الكواليس على هيئة تحسينات استقرار وتجربة مستخدم أفضل وأكثر سلاسة مقارنةً مع إصدار النظام السابق. لذا، هل تريد تحديث هاتفك الآن؟ تابع معنا إذًا ما نحن بصدد قوله تاليًا!

سامسونج جالكسي A32 5G (اندرويد 12)

تحديث One UI 4.1 لهاتف Samsung A32 5G قد وصل للمستخدمين في دولة تايلاند بدءً من اليوم برقم إصدار A326BXXU4BVC8 كما أنه قد جاء بحجم 5.07 جيجابايت، وقريبًا سيتم إرساله لبقية المستخدمين حول العالم. وكما ذكرنا بالأعلى، هذا أول تحديث رئيسي لهاتف جالكسي A32، وذلك ناهيك عن أنه جاء مع واجهة مستخدم جديدة كليًا أيضًا من One UI – لذلك فكرة حجمه الكبير هنا أصبحت ليست غريبة. وبالتالي، قبل تنفيذ أي شيء يجب أن تتأكد أن هاتفك متصل بإنترنت مستقر ذو سرعة تحميل مناسبة. وأيضًا، التحديث الجديد جاء مع التصحيح الأمني الأخير لشهر مارس 2022 مع الخواص المعتادة الأخرى.

مميزات التحديث الجديد بهاتف سامسونج ايه 32

أما بالحديث عن الأشياء الجديدة أو ما ستحصل عليه عندما يتم تحديث هاتفك إلى النظام الأخير، فستحصل هنا على نظام ودجت اندرويد 12 الجديد، تأثيرات متحركة أكثر سلاسة وسرعة عند فتح وغلق التطبيقات، نافذة إعدادات سريعة بتصميم جديد، تفعيل الوضع الليلي تلقائيًا على الخلفية، أيقونات، وتصميمات مع تأثير متحرك جديد أثناء شحن الهاتف، هذه كانت المميزات الخاصة بنظام اندرويد.

بينما واجهة One UI 4.1 من الجهة الأخرى فقد جاءت مع بعض الخواص المختلفة مثل إمكانية المشاركة مباشرةً عبر تطبيق Google Duo، إمكانيات جديدة للتعديل على الصور والفيديو، إمكانية مشاركة ملفات متعددة في نفس الوقت باستخدام ميزة المشاركة السريعة Quick Share، والعديد من الأشياء الأخرى.

تحميل One UI 4.1 لهاتف Galaxy A32 5G

مثلما نعتاد، تحديثات سامسونج الرسمية لنظام التشغيل وكذلك واجهة One UI 4 غالبًا ما لا تصل لجميع المستخدمين في نفس الوقت، ولكن يتم إطلاق هذه الإصدارات على دفعات، ولمجموعات من الدول مقسّمة على فترات. لذلك حاليًا ربما يكون صديقك في دولة أخرى قد حصل على التحديث الجديد بينما هاتفك ما زال يعمل بنظام اندرويد 11 الذي جاء به من الصندوق. لذا، أنصحك بشِدة أن تنتظر وصول التحديث الرسمي إلى منطقتك.

ولكن من الجهة الأخرى، وإذا كنت لا تريد الانتظار، اذهب إذًا لتنفيذ الخطوات التالية لتحميل التحديث الرسمي وتثبيته يدويًا على هاتفك بنفسك.

الهاتف SM-A326B
واجهة المستخدم One UI 4.1
رقم الإصدار A326BXXU4BVC8
إصدار النظام Android 12
حجم التحديث 5.07 جيجابايت
التصحيح الأمني مارس 2021
ملف التحديث A326BXXU4BVC8-20220412202416.zip

الطريقة الأسهل والرسمية لتتمكن من تحميل تحديث اندرويد 12 لهاتف سامسونج ايه 32 ستكون من خلال تنفيذ الخطوات المذكورة بالأعلى عبر إعدادات الهاتف نفسه، أما الطريقة الأخرى فستكون باستخدام أدوات خارجية والتي تقوم بدورها بتحميل الروم الرسمي من خوادم سامسونج الرسمية بروابط مباشرة، وتتضمن هذه الأدوات ثلاثة خيارات وهي كالتالي:

شرح التحميل

  1. حمِّل أداة Frija أو Samsung Firmware من الروابط المرفقة بالأعلى (سنقوم باستخدام Frija في الشرح).
  2. من إعدادات الهاتف ابحث عن رقم إصداره “سيكون شيء مثل SM-A326B لهاتف Galaxy A32.
  3. ستحتاج أيضًا إلى معرفة كود CSC الخاص بهاتفك “كود الدولة أو المنطقة التابع لها الهاتف”.
  4. بعد التشغيل الأداة، ضع رقم إصدار الهاتف “كاملًا SM-A326B وليس بدونه”.
  5. ضع أيضًا كود CSC الخاص بهاتفك في خانة CSC بداخل الأداة.
  6. ضع علامة صح في صندوق Auto.
  7. ضع أيضًا علامة صح في صندوق decrypt automatically.
  8. انقر على زر check updates.
  9. بمجرد ظهور معلومات التحديث، انقر على زر download بالأسفل.
Download Samsung Galaxy S10 One UI 4.0 full stock firmware update
تحميل تحديث اندرويد 12 بواسطة أداة Frija

وأخيرًا، بعد الحصول على ملف التحديث، اتبع خطوات تثبيت نظام رسمي لهاتف سامسونج وسيكون لديك أحدث نظام تشغيل متاح لهاتفك.

هل قمت بتحميل وتثبيت تحديث Android 12 بجانب One UI 4.1 الرسمي لهاتف Samsung Galaxy A32؟ هل واجهت أي عقبات أو صعوبات أثناء تثبيت التحديث على الهاتف؟ فقط دعنا نعرف رأيك بالشرح أو إذا واجهتك أي مشكلات أثناء الخطوات وسنكون سُعداء بالرد عليك.

‫4 تعليقات

    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      أهلًا بك يا محمد
      قريبًا يا غالي ان شاء الله خلال اسبوع على الأقل
      وبمجرد إطلاق التحديث سنقوم بتغطيته هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى