أخبار التقنيةاندرويد 12.0تحديثات النظام الرسمية

تحديث اندرويد 12 لهاتف Galaxy A01 مع One UI 4.1 الآن متاح للتحميل والتثبيت

في الوقت الحالي، تعكِف سامسونج على محاولة إرسال نظام تشغيل اندرويد 13 لجميع هواتفها المؤهلة مع واجهتها الجديدة كليًا One UI 5. ولكن مع ذلك، ما زال هناك بعض مستخدمي هواتف الشركة الكورية خاصةً في الفئة المنخفضة الذي لم يحصلون حتى الآن على نظام اندرويد 12 السابق! وبين هذه الهواتف كان جالكسي A01. ولكن، الانتظار قد انتهى الآن، وإن كنت مستخدم له حاليًا أصبح بإمكانك تحميل التحديث الرسمي وتثبيته على هاتفك بنفسك حتى وإن لم يصلك إشعار التحديث الجديد حتى الآن. لذا، هل أنت مهتم ولا تريد الانتظار لوقتٍ أطول؟ نفِّذ إذًا التعليمات التي ستجدها في نهاية هذه الصفحة.

سامسونج جالكسي A01 (اندرويد 12)

كشفت سامسونج عن جوال Galaxy A01 في الفئة السعرية المنخفضة في أواخر عام 2019 وقد جاء آن ذاك مع نظام تشغيل اندرويد 10 من الصندوق. ثم بعد ذلك لاحقًا، حصل الهاتف على تحديثه الرئيسي الأول لنظام التشغيل في ابريل 2021 وكان اندرويد 11 مع واجهة One UI 3. والآن يبدأ مستخدمي الهاتف أخيرًا في الحصول على التحديث الرئيسي الثاني “والأخير على الأرجح” إلى اندرويد 12 مع واجهة One UI 4 بنسخة مستقرة.

تحديث One UI 4.1 لهاتف Samsung Galaxy A01 قد بدأ في الوصول للمستخدمين في دولة أوزبكستان فقط حتى الآن برقم إصدار A015FXXU5CVK5 كما أنه قد جاء بحجم 3.17 جيجابايت، وقد جاء أيضًا مصاحبًا للتصحيح الأمني لشهر سبتمبر 2022 على أن تقوم الشركة بإرسال التحديث المستقر لبقية البلدان حول العالم أثناء الفترة القليلة القادمة.

أما إن كنت تتساءل عن الأشياء الجديدة، فقد جاء نظام اندرويد 12 لهاتف سامسونج A01 مع عِدة خصائص جديدة وتتضمن نظام ويدجت جديد، تأثيرات متحركة سريعة أثناء التنقل بين التطبيقات ووظائف النظام، تصميم جديد لنافذة الإعدادات السريعة، إمكانية تطبيق الوضع الليلي تلقائيًا على الأيقونات وألوان الإعدادات اعتمادًا على لون الخلفية المستخدمة الآن، تأثير جديد أثناء شحن الهاتف، والكثير من التغييرات الأخرى.

تنزيل تحديث One UI 4 وتثبيته يدويًا

بإمكانك انتظار وصول التحديث، أو البحث عنه يدويًا بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > تحديث البرامج > تنزيل وتثبيت. ومن الجهة الأخرى، وإذا كنت لا تريد الانتظار، اذهب إذًا لتنفيذ الخطوات التالية لتحميل التحديث الرسمي وتثبيته يدويًا على هاتفك بنفسك.

الهاتف SM-A015F
واجهة المستخدم One UI 4.1
رقم الإصدار
A015FXXU5CVK5
إصدار النظام Android 12
حجم التحديث 3.17 جيجابايت
التصحيح الأمني سبتمبر 2022
ملف التحديث A015FXXU5CVK5-20221201104000.zip
من هنا يُمكنك الآن تنزيل الروم الخاص بهاتف سامسونج A01 من هذا الرابط: A015FXXU5CVK5.zip

أو هناك طريقة أخرى لتتمكن من تحميل تحديث اندرويد 13 لهاتف سامسونج ايه 01 ستكون من خلال أدوات خارجية والتي تقوم بدورها بتحميل الروم الرسمي من خوادم سامسونج الرسمية بروابط مباشرة حسب الدولة التابع لها هاتفك (وهي الطريقة الأفضل إن كنت تسألني)، وتتضمن هذه الطريقة ثلاثة أدوات وهم كالتالي:

هل اتبعت شرح تنزيل الروم الرسمي من أداة Frija أو أيًا من الأدوات الأخرى المذكورة بالأعلى؟ اذهب إذًا إلى هذا الشرح لمعرفة كيفية تثبيت الروم الرسمي على هاتفك والاستمتاع بنظام تشغيل اندرويد الأخير الآن. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم حاليًا مانع الإعلانات

أهلا بك قارئنا العزيز. نعلم أنك لم تأتي إلينا من أجل الإعلانات، ونعلم أيضًا أن تجربة التصفح مع الإعلانات ربما تكون مزعجة في بعض الأحيان. ولكن رغم ذلك، الإعلانات هي الشيء الوحيد الذي يساعدنا على استكمال المسيرة وتوفير المحتوى والشروحات المجانية التي جئت للاستفادة منها هنا. لذا، فضلًا قم بإيقاف مانع الإعلانات لديك، ونعِدك أنك ستحصل على تجربة تصفح مميزة بدون الكثير من الإعلانات مثلما تعتاد في المواقع الأخرى.