جوجل كاميرا

تحميل GCam .APK 8.8 لهاتف Samsung GALAXY A54 مع شرح التثبيت والإعدادات

إذا كان يعمل، لا تقم بتغييره! يبدو أن هذا هو النهج الذي تتبعه حاليًا عملاقة الهواتف الكورية سامسونج عندما أعلنت عن هاتف جالكسي A54 منذ أشهر قليلة. لذا، الشركة ترى ان الحِفاظ على التصميم المتطابق من هاتف العام الماضي Galaxy A53 مع الحد الادنى من التغييرات هو خطوة جيدة. على كلٍ، الهاتف الجديد من السلسلة قد جاء مع كاميرا ثلاثية العدسات إحداهما أساسية بدقة 50 ميجابيكسل والتي لديها قدرة على التقاط صورة مميزة.

ولكن رغم ذلك، إذا أردت أن تحصل على تجربة مميزة ومستوى آخر من التصوير سواء الثابت أو حتى الفيديو، فأنصحك بشِدة إذًا أن تقوم بتجربة تطبيق جوجل كاميرا الحصري لهواتف بيكسل على جوال Galaxy A54.

سامسونج جالكسي A54 (جوجل كاميرا)

ضمن التغييرات الطفيفة على هاتف Samsung Galaxy A54 هو أنه قد جاء مع رقاقة Exynos 1380 من سامسونج، لذلك هنالك في الواقع إصدارات قليلة جدًا من تطبيق التصوير الشهير يُمكنه العمل بدون أخطاء على هذا المعالج. ولحسن الحظ، قد وجدنا إصدار مميز ويعمل بجميع خواصه ومميزاته على الهاتف والفضل يعود هنا للمطوِّر Shamim من موقع Celsoazevedo الذي قام بتعديل نسخة أصلية من تطبيق Google Camera apk إصدار 8.8.0 لتعمل على الهاتف.

تطبيق Samsung Camera الافتراضي على هاتف سامسونج A54 والذي في الواقع هو نفسه الذي ستجده بجميع سلسلة GALAXY A الذين يعملون حاليًا بواجهة One UI 5.1 يُمكن الاعتماد عليه في مهام التصوير اليومية المعتادة.

ولكن مع ذلك، إذا أردت مستوى أفضل من التصوير باستخدام تطبيق Pixel Camera ستلاحظ أنه يدعم الكثير من الخواص وتقنيات التصوير المميزة والتي تتضمن وضع تصوير البورتريه المحسّن، وضع التصوير الليلي (Night Sight)، تكنولوجيا VDIS (تثبيت الفيديو إلكترونيًا) وهي مختلفة عن OIS وتشبه قليلًا EIS، وضع برو للتحكم كليًا في جميع خواص التصوير وفتحة العدسة، ميزة المشهد المحسّن للتعرف على ما تقوم بتصويره الآن وتعديل الآن بناءً عليه (بالذكاء الاصطناعي)، والكثير من الخواص الأخرى.

تحميل Google Camera لهاتف GALAXY A54

بسبب بعض القيود المفروضة على خواص Camera2 API على هواتف سامسونج التي تحتوي على معالجات Exynos، ستجد أن إصدارات الكاميرا هنا تفتقد لوجود بعض الخصائص مثل تصوير RAW كمثال، وهذا الوضع بالطبع سيختلف إذا كان هاتفك من نفس السلسلة ولكنه بمعالج سناب دراغون. وكنتيجة لهذا الدعم المحدود لهذه المعالجات، ستلاحظ أن هناك عدد قليل جدًا من تطبيق كاميرا جوجل يُمكنك استخدامه على هاتفك.

لذا، حمِّله من الرابط القادم ثم اتبع بقية خطوات التثبيت والإعدادات.

التطبيق Google Camera
المطوِّر Shamim
الملف SGCAM_GO_3.8.47_STABLE_V1.apk
الإصدار 8.8.224
الحجم 88 ميجابايت
من هنا حمِّل جوجل كاميرا apk لهاتف سامسونج جالكسي ايه 54 (رابط مباشر): SGCAM_GO_3.8.47_STABLE_V1.apk
هنالك ملحوظة هامة: إن كنت تهتم بتصوير الفيديو وتبحث عن أفضل طريقة لتشغيل التثبيت البصري أو التثبيت الإلكتروني فسيكون خيارك الأفضل هنا هو تطبيق التصوير الافتراضي لديك لأنه يقوم باستغلال العتاد الداخلي للكاميرا بأفضل طريقة ممكنة.

خطوات التثبيت

عملية تثبيت كاميرا جوجل apk على أي هاتف اندرويد تعتبر غاية في السهولة بقدر تثبيت أي ملف APK معتاد، لذلك قم باتباع التعليمات التالية:

  1. قم بتحميل ملف GCam apk الملائم لإصدار هاتفك من الأعلى.
    تنزيل تطبيق جوجل كاميرا apk من هاتف بيكسل 7 برو
  2. باستخدام أي متصفح لملفات الهاتف، توجّه إلى مجلد Downloads في الذاكرة التخزينية الداخلية.
    Install Pixel 7 Pro Google Camera 02
  3. اضغط لتثبيت ملف جوجل كاميرا (ملف apk).
    Install Pixel 7 Pro Google Camera 03
  4. بمجرد انتهاء التثبيت، اذهب إلى قائمة تطبيقاتك وقم بتشغيل كاميرا جوجل واسمح له بالصلاحيات اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم حاليًا مانع الإعلانات

أهلا بك قارئنا العزيز. نعلم أنك لم تأتي إلينا من أجل الإعلانات، ونعلم أيضًا أن تجربة التصفح مع الإعلانات ربما تكون مزعجة في بعض الأحيان. ولكن رغم ذلك، الإعلانات هي الشيء الوحيد الذي يساعدنا على استكمال المسيرة وتوفير المحتوى والشروحات المجانية التي جئت للاستفادة منها هنا. لذا، فضلًا قم بإيقاف مانع الإعلانات لديك، ونعِدك أنك ستحصل على تجربة تصفح مميزة بدون الكثير من الإعلانات مثلما تعتاد في المواقع الأخرى.