الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy A73 الرسمية “15 خلفية” عالية الجودة بدقة FHD+

قامت سامسونج منذ أيام بالكشف أخيرًا عن الإصدارات الجديدة من عائلة Galaxy A لعام 2022 – وقد تضمنت بعض الهواتف الجديدة المثيرة للاهتمام وهي Galaxy A33, Galaxy A53 وأيضًا Galaxy A73 الأقوى بين جميع الهواتف الجديدة وهو الذي نتحدث عنه اليوم. مثل إصدار العام الماضي Galaxy A72 – جاءت النسخة الجديدة مع تصميم وعتاد داخلي أقرب ما يكون إلى الهواتف الرائدة. وبجانب المواصفات الرائعة والعتاد الداخلي القوي والذي سنتحدث عنه تاليًا بشيء من التفصيل، قامت الشركة الكورية أيضًا بعمل بعض تصميمات الخلفيات الجديدة مع الهاتف، والآن أصبح بإمكانك الحصول على خلفيات جالكسي A73 بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات سامسونج جالكسي A73

إذا كنت غير متابع، هواتف جالكسي A53 وكذلك A73 قد حظت بكم كبير جدًا من التسريبات في الفترة الماضية، وبعد أن قامت الشركة الكورية منذ أيام بالإعلان رسميًا عن هواتفها الجديدة تأكدنا الآن من صحة هذه التسريبات. إذا كنت تتساءل عن خلفيات Galaxy A73 ستجدها إذًا في نهاية هذه الصفحة، أما إن كنت تريد معرفة مواصفات الهاتف الجديد، فدعنا نتحدث عنها تاليًا.

الشاشة والمعالج

Samsung Galaxy A73 Display

جاء هاتف Galaxy A73 مع شاشة Super AMOLED كبيرة بحجم 6.7-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع دعم معدل متغير لتحديث الشاشة يصل إلى 120 هرتز. المعالج هنا يُعد الأفضل من كوالكوم للفئة المتوسطة وهو Snapdragon 750G والذي بفضله جاء الهاتف داعمًا لترددات شبكات الجيل الخامس. أما خيارات الذاكرة هنا فهي 6 أو 8 جيجابايت رام مع 128 أو 256 جيجابايت من سعة الذاكرة التخزينية بالترتيب علمًا أن بإمكانك تزويد هذه السعة لاحقًا لسعة قد تصل إلى 1 تيرابايت إضافية لاحتواء الهاتف على منفذ مخصص لذواكر microSD.

أما البطارية فهي نفسها التي رأيناها في هواتف Galaxy A53 وأيضًا Galaxy A33 والتي جاءت بحجم 5,000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 25 واط، علمًا أن الهاتف قادم بدون شاحن في الصندوق مثل هواتف الشركة الرائدة من العام الماضي وكذلك هواتف Galaxy S22 للعام الحالي.

الكاميرا

Samsung Galaxy A73

أما إن كنت تتساءل عن الكاميرات وقدرات التصوير والتي تعتبر واحدة من النِقاط القوية التي يجب وضعها في الحسبان في جميع أجهزة سامسونج إن كنت تفكر في هاتف جديد، قد اتبع جوال جالكسي A73 نفس خطى هواتف الشركة السابقة لأنه يحتوي على منظومة تصوير مثيرة للإعجاب. جال موبايل Samsung A73 مع كاميرا خلفية رباعية العدسات مع واحدة منهم أساسية بدقة 108 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 ودعم تكنولوجيا OIS للتثبيت البصري.

أما فيما عدا ذلك، فسيكون لديك ثلاثة مستشعرات أخرى أحدهم Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 12 ميجابيكسل، مستشعر macro لتصوير الأشياء القريبة جدًا بدقة 5 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لعزل الخلفية أثناء تصوير صور بورتريه بدقة 5 ميجابيكسل. الكاميرا الخلفية هنا قادرة على تصوير وتسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 4K مع 30 إطار في الثانية ودعم تقنية EIS للتثبيت الإلكتروني. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي واحدة بداخل ثقب الشاشة بدقة 32 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 ودعم تصوير HDR.

خلفيات Galaxy A73

خلفية Galaxy A73

هواتف Galaxy A53 & A33 وأيضًا Galaxy A73 قد تشاركوا في نفس تصميمات خلفيات سامسونج الجديدة المرفقة افتراضيًا بهم، ولكن مع ذلك قامت الشركة الكورية بتمييز كل هاتف منهم بخلفية مختلفة وستجدها مرفقة بالأسفل بجانب 14 خلفية أيضًا بنفس التصميمات التي رأيناها سابقًا.

ورغم أن بإمكانك تحميل الخلفيات المرفقة تاليًا مباشرةً واستخدامها على هاتفك الآن، إلا أنك يجب أن تعلم أنها ليست الدقة الأصلية، وقد تمت ضغطها واقتصاص أبعادها لتلائم العرض على المتصفح. وبينما لك الحرية في استخدامها، إلا أنني انصحك بشِدة أن تحصل على الخلفيات التي تريدها بالدقة الكاملة عبر رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات التالية.

تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي A73 بالجودة الأصلية من Google Drive

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى