تحميل خلفيات Samsung Galaxy F12, F02s الرسمية [صور عالية الجودة بدقة FHD+]

قامت سامسونج منذ أيام بإطلاق هواتف جديدة للفئة المتوسطة، وأيضًا للفئة المنخفضة وهم Galaxy F12 وكذلك Galaxy F02s – والآن يُمكنك تحميل الخلفيات الأصلية لكلاهما بدقة FHD+. المثير للدهشة هنا أن هذه الهواتف لم يتم حدث خاص بها مثلما نعتاد، وبدلًا من ذلك قامت الشركة الكورية بإتاحتهما للبيع مباشرةً في موقع Flipkart والذي يعتبر منصة بيع شهيرة في الهند. الهاتف جاء يتميز بعبارة Full On التي رأيناها بعِدة هواتف جالكسي من قبل والتي تعبر عن القيمة مقابل السعر وستحصل هنا على أشياء مميزة مثل الكاميرا، البطارية، والمعالج، وما إلى ذلك. وأيضًا، هواتف سامسونج F12 & F02s جاءوا مع خلفيات مميزة. لذا، الآن يُمكنك تحميل خلفيات جالكسي F02s – خلفيات جالكسي F12 بالدقة الكاملة من الأسفل.

مواصفات سامسونج جالكسي F12

إذا كنت تتابع، ستلاحظ أن هواتف سامسونج للفئة المتوسطة الآن أصبحت ممتازة مقارنةً بنفس فئة هواتف الشركة منذ عِدة سنوات، وكذلك التحديثات المستمرة، المستقرة المعتادة لهذه الفئة من الهواتف أصبحت من مميزاتها الأساسية كون أن كلا الهاتفين قد جاءوا مع نظام اندرويد 11 بجانب واجهة One UI 3.1 وهي الأحدث من الشركة الكورية.

هاتف Galaxy F12 يبدو واعدًا لأنه جاء مع عتاد داخلي ممتاز، وكذلك تصميم أنيق وفريد مع خطوط طولية من الخلف. مستشعر البصمة هنا قد تم وضعه بشكل جانبي على زر Power كما رأينا في بعض هواتف سامسونج الأخيرة، كما أن تصميم الكاميرات هو نفسه في هواتف جالكسي المتوسطة من عام 2021. ستحصل هنا أيضًا على بطارية ضخمة بسعة 6,000 مللي أمبير وهي ضمن الأشياء المميزة جدًا في هواتف سامسونج الأخيرة خاصةً أنها داعمة أيضًا للشحن السريع مع وجود الشاحن بداخل صندوق الهاتف.

الشاشة والمعالج

أما إن كنت تتساءل عن المواصفات، فيأتي هاتف سامسونج F12 مع شاشة IPS LCD قياسها 6.5 إنش بدقة HD+ وأبعاد 1600×700 بيكسل وهذا ليس بغريب في هاتف من الفئة المنخفضة. أما بالحديث عن المعالج، فيحتوي الهاتف على رقاقة Exynos 850 ثمانية الأنوية بجانب Mali G52 GPU لمعالجة الرسوميات.

الذاكرة

أما عن خيارات الذاكرة، فهنا لديك خيار وحيد وهو 4 جيجابايت رام مع 64 جيجابايت من سعة الذاكرة التخزينية  والتي بإمكانك زيادتها لاحقًا لوجود منفذ مخصص لكروت MicroSD لسعة قد تصل إلى 512 جيجابايت.

الكاميرا

أما قسم التصوير بهاتف جالكسي اف 12 فيتضمن كاميرا خلفية ذات 4 عدسات للتصوير إحداهما أساسية بدقة 48 ميجابيكسل. أما الثلاثة عدسات الأخرى فهم عبارة عن عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 5 ميجابيكسل، مستشعر depth لعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر macro لتصوير اللقطات القريبة بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام فهنالك عدسة سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل.

خلفيات سامسونج F12 & F02s

منا متابعتنا ومشاركتنا معكم لمعظم خلفيات هواتف سامسونج في الأعوام الماضية، لاحظنا أن العملاقة الكورية دائمًا ما تقوم بتمييز كل هاتف جالكسي من إنتاجها بخلفية فريدة واحدة على الأقل، وذلك بخلاف هواتف Galaxy S أو Galaxy Note التي عادةً ما تأتي بمجموعة من الخلفيات الحصرية لها فقط، وهذا ليس غريبًا على إصدارات الشركة الرائدة والتي تكون مميزة في كل شيء وليست الخلفيات فقط.

خلفيات هواتف Galaxy F12 وأيضًا Galaxy F02s جاءت بألوان قوية وستمنحك شهور فن الجرافيتي والرسم على الحائط، كما أنها جاءت شبيهة جدًا بالخلفيات التي رأيناها من قبل في سلسلة Galaxy F مثل هاتف Galaxy F62 وأيضًا Galaxy F41 رغم أنهما من فئات مختلفة وبسعر أعلى.

هhتف سامسونج اف 12 جاء مع خلفية واحدة فقط، بينما هاتف Galaxy F02s قد جاء مع 11 خلفية أصلية عالية الجودة. بإمكانك رؤية جميل الخلفيات الجديدة وتحميل أي منها بالأسفل. ورغم أنك ما زلت تستطيع استخدام الخلفيات المرفقة تاليًا، إلا أنني أنصحك بشِدة أن تذهب إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة كون أن تلك الأخيرة ليست بالدقة الكاملة.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.