تحميل خلفيات Samsung Galaxy F62 الرسمية [11 صورة عالية الجودة بدقة FHD+]

تنوي سامسونج في الفترة القليلة القادمة الكشف عن إصداراتها الجديدة من سلسلة Galaxy F لعام 2021، والهاتف الأحدث في هذه السلسلة هو Galaxy F62. أكدت الشركة الكورية أنها تنوي الإعلان رسميًا عن هاتفها الجديد الأسبوع القادم، نعم لدينا خلفيات Galaxy F62 بدقتها الأصلية رغم أن الهاتف لم يتم إطلاقه بعد!

عمومًا، الهاتف الجديد يأتي ضمن الفئة المتوسطة العالية مع عتاد داخلي ممتاز وسيُنافس بقوة في الفئة المتوسطة لعام 2021. طبقًا للشائعات والتي على الأرجح صحيحة أن الهاتف على غرار Galaxy M51 سيأتي مع بطارية عملاقة بسعة 7,000 مللي أمبير، رقاقة Exynos 9825 ثمانية النواه من سامسونج، كاميرا خلفية رباعية العدسات بدقة 64 ميجابيكسل وكاميرا سيلفي 32 ميجابيكسل، بالإضافة إلى شاشة كبيرة قياسها 6.7 إنش بتقنية Super AMOLED بالطبع وهذه هي الأشياء الأساسية التي ستحصل عليها من هاتف سامسونج F62 الجديد.

خلفيات Galaxy F62

مثلما نعتاد مع خلفيات سامسونج في الفترة السابقة، هاتف سامسونج الأول من سلسلة Galaxy F لعام 2021 كان Galaxy F41 – والذي قد جاء بدوره مع عِدة خلفيات جذابة جديدة تم تصميمها خصيصًا له من الشركة الكورية، والتي قد تميّزت تصميمها بعبارة FullOn! آن ذاك. والآن، نفس الشيء حدث مع إصدار الشركة الثاني من نفس العائلة وهو Galaxy F62 والذي جاء يحتوي كذلك على عِدة تصميمات رائعة للخلفيات الرسمية مع ألوانها القوية لتلائم هذه الشاشة المثيرة للإعجاب والتي تستطيع استخدامها على أي هاتف آخر بالمناسبة وليست ملائمة لشاشات سامسونج فقط.

عمومًا، سامسونج جالكسي اف 62 يحتوي على خلفيات أصلية عالية الجودة ستجدها بمجرد إخراجه من الصندوق بعدد 11 خلفية. جميع الخلفيات هنا بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل المعتادة لشاشات الهواتف، أو تلك المربعة بأبعاد 2400×2400 بيكسل والتي سيقوم النظام باقتصاصها تلقائيًا لتناسب أبعاد الشاشة. بإمكانك الحصول على أي خلفية منهم بالأسفل علمًا أن تلك المرفقة هنا “ليست بالدقة الكاملة” ولكنها لغرض الاستعراض فقط، ولكنك مع ذلك بإمكانك الحصول على الدقة الأصلية من رابط تحميل مجلد Google Drive الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة.

GOOGLE DRIVE

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.