الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy F22 الرسمية: 12 خلفية عالية الجودة بدقة FHD+

تنزيل خلفيات سامسونج F22 بالجودة الكاملة. قامت سامسونج أمس بالإعلان عن إصدار جديد للفئة المتوسطة من سلسلة Galaxy F في الهند وهو هاتف Galaxy F22. وطبقًا للمواصفات “والتي سنتحدث عنها تاليًا” الهاتف يعتبر نسخة طبق الأصل من Galaxy A22 مع بعض الاختلافات الطفيفة والذي أعلنت عنه الشركة الكورية منذ الشهر الماضي ولكنه مجرد اسم مختلف، وغالبًا ما سيتم إتاحته للشِراء في أسواق مختلفة أيضًا.

لذا، ستحصل هنا على رقاقة ميدياتك Helio G80 مع شاشة AMOLED بمعدل تحديث 90Hz، كاميرا رباعية العدسات بدقة 48 ميجابيكسل وأخيرًا بطارية عملاقة حجمها 6,000 مللي أمبير. وأيضًا، جالكسي إف 22 يأتي مع بعض خلفيات سامسونج الجديدة الخاصة به والتي لم تتشابه مع توأمه من سلسلة جالكسي A – لذا الآن بإمكانك تحميل خلفيات Galaxy F22 بالدقة الأصلية من الأسفل.

مواصفات سامسونج جالكسي إف 22

سامسونج جالكسي F22
Samsung Galaxy F22

هاتف Samsung F22 الجديد قد تم الإعلان عنه أمس بالفعل وسيكون متاح للشِراء في السوق الهندية بدءً من 9 يوليو القادم، أي بعد يومين، بسعر يبدئ من 161 دولار (أي حوالي 2,500 ألف جنيه مصري تقريبًا). الخلفيات ستجدها مرفقة بالأسفل إذا أردت الوصول لها مباشرةً فاذهب إلى آخر الصفحة الآن، أما إذا أردت معرفة ما يحتويه هاتف سامسونج الأخير من سلسلة F – فادعنا نبدئ إذًا في سرد المواصفات تاليًا.

شاشة AMOLED مع 90Hz

جاء جوال جالكسي F22 مع شاشة AMOLED بتصميم Infinity-U قياسها 6.4 إنش بدقة HD+ وأبعاد 720×1600 بيكسل مع دعم معدل تحديث 90 هرتز في الشاشة. رقاقة المعالجة هنا كما ذكرنا بالأعلى هي Helio G80 ثمانية النواه من ميدياتك، ونظام التشغيل هو اندرويد 11 بجانب واجهة One UI 3.1 من الصندوق.

خيارات الذاكرة

جوال Galaxy F22 جاء مع خيارين للذاكرة العشوائية ومثلهما للذاكرة التخزينية، حيث أن بإمكانك الحصول على 4 جيجابايت رام أو 6 جيجابايت، مع 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت للذاكرة الداخلية بالترتيب علمًا أن سعة التخزين جاءت هنا بتكنولوجيا eMMC القديمة.

كاميرا ذات 4 عدسات بدقة 48 ميجابيكسل

هاتف سامسونج الأحدث من سلسلة Galaxy F جاء مع أربعة عدسات خلفية إحداهم أساسية بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 مع دعم تقنية تصوير PDAF. أما فيما عدا ذلك، فهنالك ثلاثة عدسات أخرى عبارة عن عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 وزاوية تصوير 123˚ – عدسة macro لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لقياس العمق وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل أيضًا.

samsung f22

الكاميرا داعمة لتقنيات HDR وكذلك تصوير بانوراما كما أن بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة FHD 1080p فقط مع وجود فلاش LED أحادي بجانب الكاميرا. أما من الأمام فستحصل على كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 مع دعم تصوير فيديو 1080p أيضًا.

بطارية عملاقة

هاتف سامسونج جالكسي F22 جاء مع سعة ضخمة للبطارية بحجم 6,000 مللي أمبير، والداعمة أيضًا للشحن السريع بقدرة 15 وات. أما إن كنت تتساءل عن الألوان، فبإمكانك الحصول على الهاتف الجديد باللون الأسود، الأزرق، والأبيض. لذا، كانت هذه جميع المعلومات المتوفرة حول هاتف Galaxy F22 الأحدث من سامسونج، وتاليًا بإمكانك الحصول على جميع الخلفيات الأصلية المرفقة معه إذا أردت.

خلفيات Galaxy F22

خلفيات هاتف Galaxy F22 جاءت بألوان قوية وستمنحك شعور فن الجرافيتي والرسم على الحائط، كما أنها جاءت شبيهة جدًا بالخلفيات التي رأيناها من قبل في سلسلة Galaxy F مثل هاتف Galaxy F12 وأيضًا Galaxy F62 رغم أنهما من فئات مختلفة وبسعر أعلى.

هاتف سامسونج اف 22 جاء مع 12 خلفية أصلية عالية الجودة. بإمكانك رؤية جميل الخلفيات الجديدة وتحميل أي منها بالأسفل. ورغم أنك ما زلت تستطيع استخدام الخلفيات المرفقة تاليًا، إلا أنني أنصحك بشِدة أن تذهب إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة كون أن تلك الأخيرة ليست بالدقة الكاملة.

  • تحميل خلفيات سامسونج F22 بالجودة الكاملة: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى