تحميل خلفيات Samsung Galaxy M02s الرسمية [10 صور عالية الجودة بدقة HD+]

خلفيات Galaxy M02s. بدأت سامسونج عام 2021 الجديد بهاتف جديدة كليًا للفئة المتوسطة من سلسلة Galaxy M الشهيرة والتي لاقت نجاحًا كبيرًا بعام 2020 خاصةً مع إصدارها الأخير Galaxy M51. جوال الشركة الأحدث من عائلة جالكسي إم في الوقع كان ضمن  الفئة المنخفضة، ويعتبر النسخة المطورة من هاتف Galaxy M01s، وهو كما تتوقع Samsung Galaxy M02s. الهاتف الجديد يتميز ببعض الأشياء التي تميز بها أشقائه السابقين أيضًا مثل البطارية الضخمة بسعة 5,000 مللي أمبير، الشاشة الكبيرة، بالإضافة إلى تصميم الكاميرا الخلفية الثلاثي. بالطبع كما نعتاد، هناك أيضًا بعض خلفيات سامسونج الجديدة المرفقة مع الهاتف، لذا الآن بإمكانك تحميل خلفيات جالكسي M02s بالدقة الأصلية من الأسفل.

خلفيات Galaxy M02s

عائلة Galaxy M من سامسونج كانت تتميز منذ ظهورها للمرة الأولى بعام 2019 أنها تحتوي على تصميمات رائعة للخلفيات المثيرة للإعجاب والمليئة بالألوان الزاهية والقوية، وهاتف Galaxy M02s ما زال يتبع نفس النهج. لذا، لدينا الآن خلفيات Samsung M02s الدقة الأصلية والتي بإمكانك تحميلها بالأسفل. لذا، لدينا هنا 10 خلفيات عالية الجودة تم سحبهم من الهاتف، وجميع هذه الخلفيات بدقة HD+ وأبعاد 1600×720 بيكسل (نفس أبعاد شاشة الهاتف)، ولكنك رغم ذلك بإمكانك استخدامها على أي شاشة أخرى حتى وان اختلفت الأبعاد.

أنصحك مع ذلك ألا تقوم بتحميل الخلفيات من ألبوم الصور المرفق تاليًا كون أن هذا الأخير ليس بالدقة الأصلية ولكنه لمجرد الاستعراض فقط، أما إذا أردت الحصول على الجودة الكاملة فأنصحك إذًا بالتوجه مباشرةً لرابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

GOOGLE DRIVE

مواصفات سامسونج جالكسي M02s

سامسونج M02s

العملاقة الكورية قد أعلنت رسميًا عن هاتف Samsung M02s منذ الأمس بدءًا من الهند، وقريبًا سيكون متوفر للشراء في بقية دول العالم. أما إن كنت تتساءل عن مواصفات Galaxy M02s، فلدينا هنا شاشة IPS LCD قياسها 6.5 إنش بدقة HD+ وأبعاد 720×1600 بيكسل مع كثافة بيكسلات 270 بيكسل في الإنش وأيضًا مع تصميم نوتش قطرة المياه من الأمام وبداخله الكاميرا الأمامية.

الذاكرة والمعالج

أما عن رقاقة المعالجة، فستحصل هنا على معالج كوالكوم Snapdragon 450 ثماني النواه للفئة المتوسطة بدقة تصنيع 14 نانومتر وتردد 1.8 جيجاهرتز مع معالجة الرسوميات بواسطة Adreno 506. خيارات الذاكرة هنا قليلة، تحديدًا خيارين فقط وهما عبارة عن 3 جيجابايت رام أو 4 جيجابايت من سعة الذاكرة العشوائية، مع 32 أو 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية بالترتيب والتي جاءت بتكنولوجيا تصنيع eMMC 5.1 القديمة مع توفر منفذ ذاكرة MicroSD الخارجية إذا أردت زيادة هذه السعة لاحقًا.

الكاميرات وخواص التصوير

أما إن كنت تتساءل عن العدسات التي وضعتها سامسونج في هاتفها الأول لعام 2021، فيأتي هاتف Samsung Galaxy M02s إذًا مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات إحداهما أساسية بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 مع دعم تقنية التركيز التلقائي.

أما العدسات الأخرى فهي عبارة عن مستشعر macro لتصوير الأشياء القريبة جدًا بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4، والعدسة الأخيرة هي مستشعر depth لحساب عمق الصورة وعزل الخلفية أثناء تصوير بورتريه بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4 أيضًا. الكاميرا هنا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 1080p بعدد 30 إطار في الثانية. أما من الأمام فستحصل على عدسة تصوير سيلفي بدقة 5 ميجابيكسل فقط وفتحة عدسة f/2.2.

بطارية كبيرة وشحن سريع، نوعًا ما!

ألوان سامسونج M02s

هذه الفئة طالما تميزت ببعض الأشياء التي لن تجدها في الهواتف الأغلى سعرًا مثل واقع أنه يحتوي على منفذ سماعات 3.5mm الذي أصبح نادر الوجود هذه الأيام. أما البطارية فهي جيدة جدًا بسعة 5,000 مللي أمبير وداعمة أيضًا للشحن السريع بقدرة 15 وات. بالطبع هو ليس الأسرع، ولكنه ما زال شيء جيد في هذه الفئة السعرية. وبالحديث عن السعر، هاتف سامسونج جالكسي M02s تم إطلاقه في الهند بسعر 123 دولار (أي 1,950 جنيه مصري تقريبًا) وقد أصبح متوفر للشراء هناك بالفعل. ومثل عادة سامسونج في هذه الفئة هناك وفرة في الألوان بحيث بإمكانك شراء الهاتف باللون الأسود، الأحمر، بالإضافة إلى الأزرق.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.