تحميل خلفيات Samsung Galaxy M12 الرسمية قبل الإعلان عنه! [بدقة HD+]

منذ الأمس، ظهر هاتف سامسونج الجديد من سلسلة Galaxy M لعام 2021 وهو Samsung Galaxy M12 في الصفحة الخاصة بالهواتف الموثّقة في Google Play والذي يعتبر النسخة الجديدة من هاتف Galaxy M11 وذلك بجانب جميع المواصفات الخاصة به، والتي أصبحت متاحة للجميع قبل حتى أن تقوم الشركة الكورية بالإعلان رسميًا عنه! وبجانب هذه المواصفات، أصبحت خلفيات Samsung M12 أيضًا متاحة للتحميل بالدقة الكاملة. أما إن كنت تتساءل عن مواصفات هاتف سامسونج المتوسط الأحدث حتى الآن، فستحصل هنا على معالج Exynos 850 ثماني النواه من سامسونج، ذاكرة عشوائية تصل إلى 6 جيجابايت رام، بطارية ضخمة بحجم 6,000 مللي أمبير، بالإضافة إلى 4 كاميرات خلفية مع واحدة أساسية بدقة 48 ميجابيكسل.

خلفيات Galaxy M12 (بدقة HD+)

منذ قامت العملاقة الكورية بإعادة تصميمها بدءًا من عام 2019 الماضي، سلسلة Galaxy M أصبحت تأتي مع تصميمات رائعة من خلفيات سامسونج التي طالما أبهرتنا بها في جميع هواتفها الذكية سواء كانت الرائدة أو حتى المتوسطة، وأعتقد أنك ستعرف ذلك بالفعل إذا ما صادف أنك رأيت خلفيات Galaxy S21 الرائد الأحدث من الشركة وكذلك خلفيات Galaxy A32 بالنسبةِ إلى الفئة المتوسطة، وخلفيات جالكسي M12 الجديد لم تكن استثناءً، فقد جاء مع عِدة تصميمات جذابة تم إنشائها خصيصًا له بواسطة الشركة المصنعة.

هاتف سامسونج جالكسي M12 يأتي مع ما عدده 6 صور أصلية عالية الجودة بدقة HD+ وأبعاد مربعة 1600×1600 بيكسل. بالطبع بإمكانك الحصول على الخلفية التي تريدها من ألبوم الخلفيات المرفق تاليًا، ولكني رغم ذلك أنصحك أن تقوم باستخدام الدقة الأصلية حيث أن تلك المرفقة هنا ليست بالدقة الكاملة، ولكنها مضغوطة لتناسب العرض على المتصفح.

GOOGLE DRIVE

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.