تحميل خلفيات Samsung Galaxy Tab Active 3: صور عالية الجودة بدقة [FHD+]

قامت الشركة الكورية سامسونج بالإعلان عن لوحي جديد من سلسلة إصدارات جالكسي تاب أكتيف، وهو Galaxy Tab Active 3. سلسلة Active من سامسونج بشكل عام سواء كانت في الهواتف أو أجهزة اللوحي أو حتى الساعات عادةً ما تكون ذات بنية أقوى من الإصدارات العادية، ويتم تجهيزها في الأساس لتحمل الظروف القاسية. لذا، وبجانب قوة البنيان لتابلت اكتيف 3 الأخير، فهو يحظى أيضًا بحساسة لمس أقوى، قلم S Pen مقاوم للمياه، بالإضافة إلى جسم خارجي مضاد للصدمات. تابلت سامسونج جالكسي تاب اكتيف 3 جاء أيضًا مع بعض تصميمات الخلفيات الجديدة والمتاحة للتحميل بالأسفل. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات Galaxy Tab Active 3 بالدقة الكاملة.

خلفيات Galaxy Tab Active 3

سامسونج واحدة من الشركات التي تحب تمييز أجهزتها التي تقوم بإطلاقها بتصميمات جديدة للخلفيات، وذلك لمختلف الفئات. بمعنى، أنك لن تجد مثلا أن خلفيات سلسلة Galaxy S تتشابه مع إصدارات أخرى من سلسلة Galaxy Note أو Galaxy A، وشخصيًا أحب جدًا هذه العادة من الشركة. لذا، استكملت سامسونج هذه العادة الرائعة مع تابلت جالكسي اكتيف 3 الجديد ببعض التصميمات الجذابة للخلفيات المرفقة معه.

خلفيات Tab Active 3 عبارة عن 8 صور جديدة بأبعاد 1920×1920 بيكسل متشابهة نوعًا ما مع خلفيات Galaxy Tab S7+ ولكن بألوان مختلفة، والآن أصبح بإمكانك الحصول عليهم بالدقة الكاملة من الأسفل. ورغم أن ألبوم الصور المرفق تاليًا ما زال بدقة عالية، إلا أنها ليست الدقة الكاملة، وهذه الخلفيات لمجرد الإستعراض فقط. وإذا أردت الحصول على النسخة الأصلية من خلفيات سامسونج الجديد، إتجه إذًا إلى رابط مجلد جوجل درايف أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

مواصفات جالكسي تاب أكتيف 3

لوحي Galaxy Tab Active 3 الجديد من سامسونج قد أصبح متاح للشراء بدءًا من الأمس في بعض الدول الأسيوية والأوروبية. وبعد أن حصلت على خلفيات سامسونج الجديدة والمرفقة معه، ما رأيك أن نتحدث سريعًا عن مواصفات تابلت سامسونج الأخير؟

سامسونغ جالكسي تاب اكتيف 3

وبدءًا من الشاشة، سامسونج تاب أكتيف 3 جاء مع شاشة PLS TFT قياسها 8.0 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1200×1920 بيكسل. أما تحت الغطاء فستحصل على رقاقة Exynos 9810 من سامسونج للفئة المتوسطة. أما إن كنت تتسائل عن نظام التشغيل، فهو الأحدث حتى الآن بنظام اندرويد 10 بجانب واجهة One UI 2.0 المخصصة من الشركة الكورية. وليس ذلك فقط، وعدت سامسونج أيضًا أنها ستدعم هذا التابلت بثلاثة إصدارات رئيسية من نظام اندرويد بخلاف الذي جاء به. نعم، هذا التابلت سيحظى بتحديث اندرويد 13 عند إطلاقه!

أما بالحديث عن الذاكرة، فهناك خيار وحيد للذاكرة العشوائية وهو 4 جيجابايت رام فقط، مع خيارين للذاكرة التخزينية وهما 64 جيجابايت، أو 128 جيجابايت مع إمكانية تزويد هذه الذاكرة لاحقًا بواسطة منفذ MicroSD.

لوحي Samsung Galaxy Tab Active 3 الجديد كون أنه من سلسلة أكتيف فقد جاء بمعيار  MIL-STD-810H أي أنه جاء مقاوم للمياه والأتربة كليًا بمعيار IP68.

الكاميرا

أما إن كنت تتسائل عن الكاميرا، فيجب ألا تتوقع الكثير من جهاز لوحي، ولاسيّما من سلسلة أكتيف لأنه موجه لفئة محددة جدًا من الأشخاص. على كلٍ، ستجد أن جالكسي تاب أكتيف 3 يحتوي على كاميرا خلفية وحيدة بدقة 13 ميجابيكسل مع دعم تكنولوجيا التركيز التلقائي. بينما من الأمام فهنالك أيضًا كاميرا واحدة لتصوير السيلفي بدقة 5 ميجابيكسل.

بطارية كبيرة، وقابلة للإزالة!

قامت سامسونج بالإعلان عن تابلت جالكسي تاب اكتيف 3 الأحدث حتى الآن مع بطارية بسعة 5,050 مللي أمبير. ولكن الشئ المميز هنا أنه ولأول مرة منذ فترة طويلة جدًا يحتوي على بطارية قابلة للإزالة! أعتقد أن آخر جهاز ذكي من سامسونج مع بطارية قابلة للإزالة كان هاتف Galaxy Note 4 والذي تم الإعلان عنه بعام 2014، نعم منذ 6 سنوات! أما عن خواص الأمان، فستجد أن الشركة قد قامت بتوفير مستشعر لقراءة البصمة، وأيضًا خواص التعرف على الوجه بواسطة الكاميرا الأمامية.