تحميل تعريف USB لهواتف Samsung Galaxy بنظام اندرويد V1.5.65.0

الآن يُمكنك تحميل تعريفات USB لهواتف سامسونج جلاكسي بنظام اندرويد. بالأسفل أرفقنا إصدارات تعريفات يو اس بي الأحدث لهواتف سامسونج والملائمة لإصدارات نظام Windows XP, 7, 8, 8.1 بالإضافة إلى Windows 10.

إتصال USB لأجهزة الاندرويد بالكمبيوتر ما زال الجزء الأهم في تعاملك مع أي هاتف أو تابلت ذكي. بينما عهد الخدمات السحابية المختلفة والمجانية في معظم الأحيان قد بدأ منذ بعض الوقت مما يسمح لك مشاركة ومزامنة ونقل ملفاتك المختلفة بين الهاتف والكمبيوتر بسهولة، ولكن مثل أي شئ تأتي خدمات Cloud مع بعض السلبيات كون أنها غالبًا ما ستحتاج إلى إتصال إنترنت سريع (إذا كانت محتويات ذاكرتك كبيرة) – بجانب أنها ربما لا تكفي لجميع ملفات الهاتف الهامة.

ومن جهة أخرى، هناك هذه الميزة المتوفرة بشكل مجاني والتي دائمًا ما كانت متوفرة بجانبك، ألا وهي كابل USB. نقل ومزامنة ملفاتك بين هاتف الجلاكسي والكمبيوتر باستخدام كابل USB قد أثبت بشكل قاطع أنه الطريقة الأكثر فعَّالية وسرعة في هذا الشأن. وبمجرد توصيل الهاتف باستخدام الكابل، يُمكنك نقل مختلف أنواع الملفات إلى ذاكرة الهاتف، إرسال سطور أوامر ADB، أو ببساطة شحن الهاتف عبر الكمبيوتر. ولكنك أولًا على الأرجح أنك ستحتاج إلى تحميل تعريفات جوالات سامسونج للويندوز حتى تستطيع إستغلال هذه الميزة.

وفي حالة أنك متابع قديم، ستلاحظ أننا دائمًا ما نضع تعريفات USB لهواتف سامسونج الاندرويد ضمن المتطلبات الضرورية. وتتضمن هذه الشروحات أشياء متعددة مثل: تفليش السوفت وير الرسمي باستخدام Odin، أو حتى مجرد نقل الملفات من وإلى الذاكرة التخزينية الداخلية. وبشكل أساسي في أي شروحات للهاتف ستحتاج أولًا إلى توصيل الهاتف إلى الكمبيوتر. لذلك، بطبيعة الحال ستحتاج إلى أن يكون لديك أولًا تعريفات USB لهواتف جلاكسي والتي يُمكنك تحميلها وتثبيتها من الأسفل.

سامسونج بشكل رسمي قامت بتوفير أداة KIES والذي يأتي مع تعريفات USB الضرورية لهواتف سامسونج أصلا. ولكنك لن تحتاج إلى برنامج KIES في كل الأحيان بجانب أن تفليش الروم الرسمي بالاودين يتطلب أن تقوم بإغلاق KIES تمامًا أولًا. لذلك، ربما تريد تحميل تعريفات هواتف سامسونج للويندوز بمفردها كملف EXE قابل للتثبيت بدون أن تحتاج إلى تثبيت البرنامج الرسمي كايز.

تحميل Samsung USB Drivers إصدار v1.5.65.0

.

ستجد روابط تحميل أحدث إصدار من تعريفات جلاكسي USB مرفقة تاليًا والتي يُمكنك تثبيتها على نظام ويندوز XP، ويندوز 7، ويندوز 8.0، ويندوز 8.1، بالإضافة إلى ويندوز 10.

تعريفات USB السابقة ملائمة فقط لإصدارات نظام Windows وتأتي بحجم صغير نسبيًا (9.4 ميجابايت). أما في حالة أنك تستخدم أنظمة macOS أو Linux لن تحتاج إذًا إلى أي تعريفات، فقط قم بتوصيل الهاتف إلى جهازك المكتبي وستجد أنه يعمل بجميع أوضاعه. كما أن التعريقات المرفقة بالأعلى مناسبة لجميع أجهزة سامسونج متضمنة تعريفات Galaxy S9/S9+ وكذلك تعريفات Galaxy Note 9 بالإضافة إلى تعريفات Galaxy S10.

تثبيت تعريف  هواتف جلاكسي على الويندوز

  • قم بتحميل ملف Samsung-USB-Drivers.zip من الرابط المرفق بالأعلى.
  • بمجرد إنتهاء التحميل، قم باستخراج محتويات الملف المضغوط مستخدمًا أداة 7Zip.
  • قم بفتح المجلد الناتج عن فك الضغط بإسم “Samsung-USB-Driver-v1.5.65.0”.
  • بداخل هذا المجلد، ستجد ملف آخر بامتداد EXE.
  • الآن، نقرة مزدوجة على ملف “Samsung-USB-Driver-v1.5.65.0.exe” لبدء تثبيت التعريفات.
  • واستمر بالضغط على Next أو التالي حتى ينتهي التثبيت كما يظهر بالصور التالية.

بمجرد الإنتهاء من تثبيت التعريفات، ستحتاج إلى إعادة تشغيل الكمبيوتر. الآن بما أنك لديك أحدث إصدار من تعريفات جوالات سامسونج للويندوز، يُمكنك ببساطة فعل كل ما تريده كتوصيل الهاتف إلى الكمبيوتر وكذلك مزامنة جميع ملفاتك وصورك الحالية على الذاكرة.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد