تحميل لعبة فورت نايت موبايل للكمبيوتر | Fortnite Mobile PC | شرح تفصيلي

اليوم سنتحدث عن كيفية تحميل لعبة فورتنايت موبايل PC للكمبيوتر وإمكانية تثبيتها على الويندوز والماك باستخدام المحاكي. فورتنايت موبايل هي من أفضل العاب باتل رويال الرائعة والتي اكتسبت شهرة واسعة بعد إطلاقها بأيام قليلة وتتشابه في طبيعتها مع لعبة ببجي PC. لعبة Fortnite PC هي من نوع ألعاب arcade حيث يحارب اللاعبين أعدائهم باستخدام الطائرات الشرّاعية ومختلف أنواع الأسلحة. فورتنايت في الوقت الحالي متوفّرة فقط لنظام الاندرويد، ولكنك الآن بإمكانك تحميل Fortnite Mobile على الكمبيوتر بعد اتباعك لعِدة تعليمات بسيطة سنقوم بذكرها بالأسفل.

لعبة فورتنايت موبايل PC

اللعبة تم إطلاقها للاندرويد للمرة الأولى حصريًا مع هاتف Galaxy Note 9 وكانت أيضًا متوفرة مع عِدة هواتف قليلة. بالطبع، هناك العديد من ألعاب الاندرويد شبيهة Fortnite، ولكنهم مع ذلك مجرد تقليد لها ولا ترقى أي واحدة منهم لمنافستها في الوقت الحالي. وفي حالة أنك تريد تحميل لعبة Fortnite Mobile للكمبيوتر سواء كان بنظام ويندوز أو حتى ماك، أعتقد إذًا أنك في المكان الصحيح. المميز هنا أنك تستطيع فورتنايت موبايل على الكمبيوتر مع مواصفاته القوية بالمواصفة مع عتاد الهاتف المتواضع (مقارنةً مع الكمبيوتر)، لذلك غالبًا ما سيكون لك أفضلية الشاشة الكبيرة، السلاسة في تشغيل اللعبة، بالإضافة إلى إمكانية إستخدام لوحة المفاتيح والفأرة بدلًا من مجرد شاشة لمس.

تحميل Fortnite Mobile PC للكمبيوتر

بواسط إتباع بعض الخطوات ستتمكن من تشغيل لعبة فورت نايت PC على الكمبيوتر أو اللابتوب. شرح تنزيل فورتنايت بي سي بالأسفل يعمل أفضل على إصدارات نظام Windows 7, 8, 8.1 بالإضافة إلى ويندوز 10. أما بالنسبةِ إلى أجهزة Mac، المحاكيات التي سنتحدّث عنها بالأسفل داعمة كذلك لأحدث إصدارات نظام تشغيل OS X أو حتى الإصدارات الأقدم من macOS.

الفضل هنا يعود لأحدث التقنيات التي تمت بها برمجة محاكيات الاندرويد المختلفة للكمبيوتر، ستحصل على أفضل تجربة ممكنة لتشغيل لعبة فورتنايت موبايل على الكمبيوتر أو الماك. وأزيدك من الشعر بيتًا، في حالة أنك قمت باستخدام محاكي لعبة Fortnite Mobile الرسمي، ستحصل على أفضل آداء ممكن عندما تقوم بتشغيل اللعبة.

أفضل 4 محاكيات لتشغيل لعبة فورتنايت موبايل

إليك أفضل 4 محاكيات (قمنا بتجربتهم) لتشغيل لعبة Fortnite Mobile على الويندوز. يُمكنك بواسطة أي من المحاكيات التالية تحميل اللعبة والإستمتاع بتشغيلها بسلاسة وبدون تعليق على الكمبيوتر حتى إن كان ضعيف أو ذو عتاد قديم متواضع:

  • محاكي BlueStacks 4

    • أعتقد أن محاكي Bluestacks 4 عادةً ما سيكون أول شئ يطرأ ببالك مجرد ذكر كلمة محاكي اندرويد، وذلك للعديد من الأسباب القوية. برنامج بلوستاكس 4 لمحاكاة نظام الاندرويد على الكمبيوتر قد أحدث ثورة في هذا العالم وذلك لأنه جاء داعمًا للعديد من الأجهزة. الإصدارات السابقة منه لم تكن جيدة بقدر Bluestacks 4 كما تزعم الشركة أنه أسرع بـ 6 أضعاف من هاتف Galaxy S9 Plus! بجانب واقع أن محاكي بلوستاكس عمومًا يأتي بأقل قدر من التطبيقات المثبتة مسبقًا لنسخة الاندرويد على الويندوز أو الماك، لذلك سيكون ممتاز لتشغيل لعبة فورتنايت موبايل حتى وإن كان على كمبيوتر ضعيف.

  • محاكي NOX App Player

    • نوكس بلاير يعتبر واحدًا من أفضل محاكيات الاندرويد للويندوز والماك حتى الآن. وإذا كنت تريد أفضل تجربة ممكنة للعبة فورتنايت على الكمبيوتر، أنصحك إذًا بتجربة محاكي Nox Player. بالطبع هو برنامج وليس نظام متكامل مثل فونيكس أو إس، ولكنه مع ذلك يعمل بسلاسة ويمنحك تجربة العاب اندرويد رائعة وذلك بدون التأثير على موارد الحاسوب أو أي عمليات معالجة أخرى تفعلها أثناء تشغيله. محاكي Nox يأتي كذلك بدعم معظم تطبيقات والعاب اندرويد الشهيرة بوقتنا الحالي بحيث أنك لن تواجه أي مشكلة في تشغيل لعبة Fortnite Mobile PC.

  • محاكي Andy OS 2.0

    • برنامج Andy Emulator أو محاكى اندرويد اندي هو من افضل محاكيات ببجي ويتميز بأنه مجاني تمامًا. بجانب أنه ذو واجهة مستخدم نظيفة ويأتي بالعديد من من الخواص الرائعة. برنامج Andy OS يُمكنه أن يكون مفيد في العديد من المواقف والسيناريوهات مثل تشغيل Fortnite Mobile PC على الكمبيوتر، تشغيل فيديوهات الاطفال، تشغيل تطبيقات الاندرويد بمختلف انواعها على الحاسوب. وفي حالة أنك شخص محب للتعديل والتخصيص على هاتفك الاندرويد، أعتقد إذًا أنك ستفضل اختيار هذا المحاكي. في الواقع أنه يُمكنك عمل روت لمحاكي Andy وكذلك التعامل معه مثل اي هاتف اندرويد بصلاحيات الروت، وبالتالي يعتبر من أفضل الخيارات المتاحة لتشغيل لعبة فورتنايت PC.

  • محاكي Phoenix OS

    • نظام Phoenix OS يأتي ليحسن تجربة المستخدم لنظام أندرويد على الشاشات ذات المقاسات الكبيرة باستخدام الفأرة ولوحة المفاتيح بدلًا من تقنية اللمس وبالتالي إمكانية محاكاة لعبة ببجي بسلاسة. النظام قد تم بنائه وبرمجته من الأساس ليعمل على الحواسب الآلية وأجهزة اللابتوب بمعالجات Intel Atom ولكن كان ليعمل أيضًا على أي حاسب تقريبًا تم إنتاجه في الخمسة أعوام الأخيرة. نظام Phoenix OS مناسب بشكل جيد لخاصية Dual Boot أو الإقلاع المتعدد للأنظمة كما يُمكن استخدامه للكود الخاص من أدوات إدارة الأنظمة Android X86 وأيضًا Grub4dos. نظام Phoenix OS يُمكن أيضًا تثبيته على ذاكرة فلاش خارجية مناسبة.


شرح تثبيت لعبة فورتنايت موبايل على الكمبيوتر

  1. أولًا، قم بتحميل أي من المحاكيات التي تفضلها من الأعلى، وقم بتثبيتها على الكمبيوتر. وشخصيًا أنصحك باستخدام محاكي فونيكس كون أنه نظام تشغيل اندرويد متكامل ومنفصل عن الويندوز.
  2. بعد أن تقوم بتثبيت المحاكي الذي تريده، ستحتاج الآن لإدخال معلومات حساب Google الخاصة بك لتستطيع تحميل وتثبيت ألعاب وتطبيقات الاندرويد من Play Store التي تريد استخدامها بداخل المحاكي، مثل عملية إعداد هاتفك الاندرويد للمرة الأولى.
  3. في حالة أنك لا تعرف، لعبة فورتنايت موبايل غير متاحة بداخل متجر Play لسببٍ ما، لذلك ستحتاج إلى تحميل Fortnite Mobile apk من مصدر خارجي أو من الرابط التالي: Download com.epicgames.fortnite.apk
  4. بمجرد إنتهاء التحميل، قم بسحب ملف فورتنايت apk من الكمبيوتر إلى داخل المحاكي (drag & drop)، ثم اضغط على زر Install.
  5. بعد انتهاء التثبيت، أيقونة لعبة فورتنايت موبايل ستظهر على سطح المكتب بداخل المحاكي، أو في قسم My Apps.
  6. الآن فقط يُمكنك أخيرًا تشغيل فورتنايت على الكمبيوتر، فقط ستحتاج إلى إتباع بعض التعليمات التي ستظهر على الشاشة عند تشغيل اللعبة للمرة الأولى لإعدادها، وستلاحظ أنها نفس العملية بنفس الخطوات على الهاتف.
ملحوظة: بعد تثبيت اللعبة وتشغيلها للمرة الأولى، ستقوم اللعبة بتحميل بعض الملفات الإضافية أو البيانات الضرورية لتشغيلها، لا تقم بفعل أي شئ فقط وافق على التحميل بعد تشغيل اللعبة أول مرة.

افضل إعدادات فورت نايت موبايل على المحاكي

بمجرد تنفيذ الخطوات السابقة، أنت هنا انتهيت من تثبيت Fortnite Mobile PC على المحاكي، والصورة التالية عبارة عن الإعدادات التي ينصح بها موقع المحاكي الرسمي أثناء تشغيل اللعبة.

افضل اعدادات ببجي موبايل لايت على الكمبيوتر


كما ذكرنا سابقًا، هذه العملية بالكامل بسيطة جدًا ولا تتطلب مستخدم متقدم لتنفيذها. وبمجرد إختيار محاكي الاندرويد أو نظام تشغيل اندرويد المتكامل الملائم لاحتياجاتك، ستتمكن من تنفيذ كافة الخطوات الباقية بسهولة. وبعد ذلك يُمكنك تشغيل لعبة PUBG على الكمبيوتر بالإضافة إلى إمكانية تشغيل واتس اب على الكمبيوتر أو أي تطبيق أو لعبة تريد تجربتها على الشاشة الكبيرة.

و في حالة أن كان لديك أي إستفسار أو واجهت أي مشكلة في تنفيذ الخطوات، فقط أترك تعليق بالأسفل وسنقوم بالرد عليك في أقرب فرصة.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد