تحميل خلفيات سوني Xperia 5 الأصلية | 9 صور عالية الجودة بدقة +FHD

ربما تُعاني في عملية بيع الهواتف، بجانب خسارتها المستمرة في حصتها السوقية، ولكن يبدو أن العملاقة اليابانية سوني لم تتأثر بذلك إطلاقًا، وأزاحت الستار مؤخرًا عن إصدارها الرائد الأحدث، هاتف سوني إكسبيريا 5. الجزء الجيد في سوني على مر العقد الماضي، أنها تقوم بإطلاق هاتف رائد من سلسلة Xperia بشكل نصف سنوي تقريبًا. في بدايات العام الحالي قامت الشركة بإطلاق هاتف Sony Xperia 1، وبعد ذلك بستة أشهر بمعرض IFA 2019 عاودت الكرّة مرة أخرى بإطلاق هاتف Sony Xperia 5. ربما لا تحصل على أفضل المبيعات، ولكنها مع ذلك تقوم بتصميم بعض الخلفيات الرسمية الرائعة، ويُمكنك تحميل خلفيات سوني إكسبيريا 5 من الأسفل.

سوني اكسبيريا 5

مواصفات Sony Xperia 5

هاتف اكسبيريا 5 الأحدث من سوني يحتوي على شاشة HDR OLED حجمها 6.1 إنش، بدقة +FHD وأبعاد 1080×2520 بيكسل (نسبة توازن الأبعاد هنا هي 21:9 بتكنولوجيا CinemaWide الملائمة لعرض المحتوى المرئي ومشاهدة الفيديوهات كما نعتاد من سوني). قامت سوني مع إصدار Xperia 5 بتقليل حواف الشاشة لدرجة كبيرة، ولكنها مع ذلك لم تصل إلى درجة هاتف Xperia 1. هاتف Xperia 5 يعمل بنظام تشغيل Android 9.0.0 من الصندوق كما أنه متوقع أن يحصل على نظام اندرويد 10 قريبًا.

هاتف سوني الأحدث يأتي مع معالج كوالكوم Snapdragon 855 للهواتف الرائدة بجانب Adreno 640 لمعالجة الرسوميات. ستحصل أيضًا على 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، بالإضافة إلى 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية.

أما المواصفات الأخرى المتفرقة فتتضمن أنه ذو شريحة إتصالات ثنائية، إتصال بلوتوث 5.0، منفذ USB Type-C، إتصال NFC، وأخيرًا مستشعر البصمة على زر باور الجانبي.

كاميرا سوني إكسبيريا 5

قامت العملاقة اليابانية بإضافة تحسينات ملحوظة على الكاميرا في هواتفها الجديدة، حيث أن هاتف Xperia 5 يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسات وهي ممتازة لالتقاط الصور الثابتة أو الفيديو وستكون منافسة شرسة إذا كنت تسألني. الثلاثة عدسات هنا إحداهم للتصوير العادي بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة واسعة f/1.6، عدسة telephoto بدقة 12 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 12 ميجابيكسل. أما من الأمام، فستجد أن الهاتف يأتي مع كاميرا واحدة بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 ودعم تقنية HDR.

هاتف اكسبيريا 5 من سوني يحتوي على بطارية (جيدة، ليست ممتازة) بسعة 3140 مللي أمبير وداعمة لتكنولوجيا Xperia Adaptive charging للشحن السريع بقوة 18 وات. وبجانب هذه المواصفات الجيدة، الهاتف يأتي كذلك مع بعض الخلفيات الرسمية الرائعة كما نعتاد من سوني.

خلفيات Sony Xperia 5

لدينا اليوم حتى الآن 9 خلفيات من هاتف Xperia 5 الجديد وهي الخلفيات الإفتراضية لشاشة القفل وكذلك صور Home screen. جميع الخلفيات تبدو مثيرة للإعجاب بالنظر إلى تصميمهم البسيط ذو الألوان الجذابة، وعلى الأرجح أنهم سيكونوا ملائمين أكثر لشاشات AMOLED كون أن معظهم يأتون بألوان قوية.

وتذكّر، ألا تعتمد على الخلفيات المرفقة هنا كون أنها تم ضغطها تحويلها إلى إمتداد JPG لتناسب العرض على المتصفح وحفاظًا على بيانات الهاتف، وننصحك أن تقوم بالذهاب إلى قسم التحميل لتجد رابط لتنزيل خلفيات سوني الأصلية أسفل الخلفيات المرفقة، علمًا أن الخلفيات تأتي بدقة +FHD وأبعاد 1080×2520 بيكسل.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد