تحميل خلفيات سوني Sony Xperia 1 II الرسمية | صور 4K [عالية الدقة]

هاتف سوني إكسبيريا 1 (2) أو Sony Xperia 1 إصدار 2020 الجديد هو الإصدار الرائد الأحدث من سوني مع دعم إتصال ترددات 5G لشبكات الهاتف. في الفترة الأخيرة، ظهر العديد من هواتف اندرويد الداعمة لشبكات الجيل الخامس الجديدة، وعلى الأرجح أن معظم هواتف 2020 ستكون داعمة لنفس الترددات. في معظم هواتف الشركة اليابانية، سوني تحافظ على شخصية تصاميم الخلفيات الخاصة بها ولكن مع إضافة أو تغيير بعض الألوان من هاتف لآخر. هاتف Xperia 1 Mark 2 الجديد ياتي مع الكثير من خلفيات سوني الأصلية، والتي بإمكانك تحميلها بالأسفل، بدقتها الكاملة.

سوني اكسبيريا 1 2020

خلفيات Sony Xperia 1 II

 لدينا اليوم 20 خلفية أصلية هاتف Xperia 1 الجديد وهي الخلفيات الإفتراضية لشاشة القفل وكذلك صورة Home screen. جميع الخلفيات تبدو مثيرة للإعجاب بالنظر إلى تصميمهم البسيط ذو الألوان الجذابة، وعلى الأرجح أنهم سيكونوا ملائمين أكثر لشاشات AMOLED كون أن معظهم يأتون بالألوان القويتة.

وتذكّر، ألا تعتمد على الخلفيات المرفقة هنا كون أنها تم ضغطها تحويلها إلى إمتداد JPG لتناسب العرض على المتصفح وحفاظًا على بيانات الهاتف، وننصحك أن تقوم بالذهاب إلى قسم التحميل لتجد رابط لتنزيل خلفيات سوني الأصلية أسفل الخلفيات المرفقة، علمًا أن الخلفيات تأتي بدقة 2K وأبعاد 2192×2560 بيكسل.

Google Drive


مواصفات سوني إكسبيريا 1 (2020)

في السنوات القليلة الماضية، فقدت سوني حصة ضخمة جدًا من محبيها في سوق الاجهزة الذكية، ولكنها مع ذلك ما زالت قادرة على صنع بعض الهواتف المثيرة للإعجاب خصوصًا فيما يخص قدرات التصوير. وشخصيًا من مستخدميها القدماء لم اندم أبدًا على استخدامي لهاتف من سلسلة إكسبيريا.

الشاشة

أما عن إصدارها الرائد الجديد، هاتف Xperia 1 II يأتي مع شاشة OLED ضخمة قياسها 6.5 إنش. ربما يكون حجم الشاشة عادي، ولكن الذي لن تجده بأي هاتف اندرويد آخر هنا أن شاشة إكسبيريا 1 (2) الجديد تاتي بدقة HDR 4K. ستحصل هنا أيضًا على أبعاد سوني المعتادة وهي 21:9.  اما فيما يخص معدّل تحديث الشاشة، قررت العملاقة اليابانية ان تتبع الإتجاه العام حاليًا وقد أضافت 90 هرتز لعدد تحديث إطارات الشاشة لتحسين تجربة الإستخدام، خاصةً الألعاب.

المعالج، الذاكرة، ونظام التشغيل

نتحدّث هنا عن هاتف رائد من سوني، لذلك توقّع ان يكون بأفضل المواصفات والعتاد الداخلي المتوفر حتى الآن. لذا، ستحصل تحت الغطاء على أحدث معالج من كوالكوم وهو Snapdragon 865 مع دعم ترددات 5G كما ذكرنا سابقًا. ستحصل هنا على نظام تشغيل اندرويد 10 الأخير من الصندوق، كما أنه سيكون من أول الهواتف التي ستحصل على تحديث اندرويد 11 بمجرد إطلاقه في شهر أغسطس القادم. اما بالحديث عن الذاكرة، فستحصل على 8 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية بجانب 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية بتكنولوجيا UFS 3.0 الأسرع على الإطلاق حتى الآن. الهاتف الجديد ياتي مع بطارية ذات سعة معتدلة بحجم 4,000 ميللي أمبير مع دعم تكنولوجيا الشحن السريع من كوالكوم.

الكاميرا

كاميرا Sony Xperia 1 II

أما بالحديث عن قدرات التصوير في هاتف سوني إكسبيريا 1 II الجديد، فستجد كاميرا خلفية ذات ثلاثة مستشعرات للتصوير لكل منهم وظيفته. هناك عدسة تصوير أساسية بدقة 12 ميجابيكسل، عدسة Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 12 ميجابيكسل أيضًا، وأخيرًا عدسة telephoto بدقة 12 ميجابيكسل. اما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل.

Content Protection by DMCA.com
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.