تحميل خلفيات Tecno Camon 16 الرسمية: 16 صورة أصلية بدقة FHD+

الشهر الماضي، قامت الشركة الصينية تيكنو والمنافسة لشركات أخرى مثل إنفينكس وأيضًا TCL في معظم أسواق العالم تقريبًا بإطلاق هاتف جديد للفئة المتوسطة والذي جاء بإسم Tecno Camon 16. واحدة من الأشياء  المميزة بهاتف تيكنو كامون 16 الجديد كانت الكاميرا حيث أنه جاء مع 4 عدسات تصوير خلفية، وذلك بجانب شاشة كبيرة قياسها 6.8 إنش مع تصميم الثقب للكاميرا الأمامية (punch-hole). جوال كامون 16 رغم أنها موجه لفئة محدودي الدخل، إلا أنه جاء بتصميم جيد جدًا والخلفيات الجديدة الخاصة به كانت سبب رئيسي في ذلك. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات تيكنو كامون 16 بالدقة الأصلية من الأسفل.

خلفيات Tecno Camon 16

شخصيًا أعتقد أن واحدة من أفضل الأشياء الجذابة المشتركة بكافة هواتف تيكنو الذكية، هي الخلفيات الرسمية بتصميماتها المثيرة للإعجاب. نعم، إذا بحثت، جميع هواتف Tecno السابقة ستجد أنها غالبًا ما تحتوي على مجموعة مبهرة من الخلفيات، واليوم أيضًا لم تختلف هذه العادة. كامون 16 يأتي مع 16 خلفية رسمية. جميع الخلفيات تأتي بدقة Full HD Plus وأبعاد 1080O2460 بيكسل.

ألبوم الخلفيات المرفق تاليًا هو مجرد إستعراض فقط للخلفيات ولا أنصحك باستخدامه، ولكنه فقط لغرض رؤية الخلفيات الجديدة ثم تحميلها من رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة بالدقة الكاملة.

مواصفات تيكنو كامون 16

الآن وقد حصلت على خلفيات Camon 16 الجديد من Tecno بالدقة الكاملة، هل ما زلت تريد معرفة مواصفات هاتف الشركة الصينية الجديد. حسنًا، ستحصل هنا على شاشة IPS LCD قياسها كما ذكرنا 6.8 إنش بدقة HD+ وأبعاد 720×1600 بيكسل وعدد بيكسلات بواقع 263 بيكسل في الإنش الواحد ودرجة سطوع تصل إلى 480 نيتس فقط.

المعالج

رقاقة المعالجة هنا كما تتوقع من شركة ميدياتك وهي Helio G70 ثمانية الأنوية بدقة تصنيع قديمة نوعًا ما وهي 12 نانومتر، مع معالج رسوميات Mali-G52 2EEMC2. نظام التشغيل هنا هو اندرويد 10 وقد جاء مع واجهة HIOS 6.0 المخصصة من تيكنو. أما إن كنت تتسائل عن خيارات الذاكرة، فقد تم إطلاق جوال كامون 16 الجديد مع سعة 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية.

كاميرا رباعية العدسات بدقة 64 ميجابيكسل

أما إن كنت تتسائل عن الكاميرات وقدرات التصوير، فستجد أن ظهر الهاتف يحتوي على 4 عدسات تصوير وكذلك مستشعر قراءة البصمة. أنا عن مواصفات الكاميرا الخلفية فهي عبارة عن عدسة أساسية بدقة 64 ميجابيكسل وفتحة العدسة غير معلومة، ولكنها داعمة لتكنولوجيا تصوير PDAF.

أما الثلاثة عدسات الأخرى فهم عبارة عن عدسة macro لتصوير المشاهد القريبة بدقة 2 ميجابيكسل، مستشعر depth لحساب عمق الصورة وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة B/W (ابيض واسود) لمساعدة العدسة الأساسية على تحسين الصورة بدقة 2 ميجابيكسل. الكاميرا هنا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K وداعمة أيضًا لتصوير بانوراما وأيضًا HDR.

بطارية 5,000 مللي أمبير

موبايل Tecno Camon 16 الجديد جاء مع بطارية كبيرة بحجم 5,000 مللي أمبير، بجانب دعمها للشحن السريع أيضًا بقدرة 18 وات. أما عن الألوان، فبإمكانك شراء الهاتف باللون الأبيض، الأزرق، والرمادي. أما بالحديث عن السعر، فكما تتوقع من هاتف في هذه الفئة المنخفضة فهو يأتي بسعر يبدأ من 150 دولار أي 2,350 جنيه مصري تقريبًا.

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.