تحميل خلفيات تيكنو Tecno Spark 5, Air الرسمية (صور عالية الدقة +HD)

منذ عِدة أشهر، أعلنت الشركة الصينية تيكنو ومنافسة شركة انفينكس في الشرق الأوسط عن ثلاثة هواتف جديدة وهم سبارك 5، سبارك 5 اير، بالإضافة إلى سبارك 5 برو. بالنسبةِ لهواتف Tecno Spark 5 وأيضًا 5 Pro فهما يأتيان مع تصميم ثقب الشاشة للكاميرا الأمامية (punch-hole) مع وجود كاميرا خلفية ذات 4 عدسات تصوير، أما نظام التشغيل هنا فهو اندرويد 10. بينما هاتف Spark 5 Air فهو يأتي مع تصميم النوتش المعتادة في المنتصف (dot-notch) بجانب نظام تشغيل Android Go للهواتف الضعيفة بدعم جوجل. في الواقع أن جميع هواتف تيكنو الجديدة ذات تصميم رائع، وأضِف لذلك الخلفيات الرسمية المدمجة معها أيضًا. لذا، بعد أن شاركنا معكم خلفيات Tecno Camon 15 Pro، الآن موعِدنا مع خلفيات Tecno Spark 5 وأيضًا Spark 5 Air بدقتها الكاملة من الأسفل.

خلفيات Tecno Spark 5, 5 Air

شخصيًا أعتقد أن واحدة من أفضل الأشياء الجذابة المشتركة بكافة هواتف تيكنو الذكية، هي الخلفيات الرسمية بتصميماتها المثيرة للإعجاب. نعم، إذا بحثت، جميع هواتف Tecno السابقة ستجد أنها غالبًا ما تحتوي على مجموعة مبهرة من الخلفيات، واليوم أيضًا لم تختلف هذه العادة.

تيكنو سبارك 5 وأيضًا سبارك 5 اير يأتون مع عدد 5 فقط من الخلفيات الرسمية الجديدة. خلفيات تيكنو التالية تأتي بدقة +HD وأبعاد 720×1640 بيكسل. ألبوم الخلفيات المرفق تاليًا هو مجرد إستعراض فقط للخلفيات ولا أنصحك باستخدامه، ولكنه فقط لغرض رؤية الخلفيات الجديدة ثم تحميلها من رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة بالدقة الكاملة.

إسم الهاتف Tecno Spark 5, Spark 5 Air
عدد الخلفيات 5
الدقة HD Plus
الأبعاد 720×1640 بيمسل
الحجم 12 ميجابيكسل

Google Drive

مواصفات تيكنو سبارك 5 (اير)

بعد أن قمت بتحميل خلفيات تيكنو الجديدة مع هواتف سبارك 5 وأيضًا سبارك 5 اير من الأعلى، ربما تريد ان تعرف ما هي مواصفات هواتف تيكنو الأحدث لعام 2020. ودعنا نبدأ من النسخة الأقل في المواصفات أو نسخة اير، فهو يأتي مع شاشة ضخمة تكاد تكون مخصصة في الأساس للاجهزة اللوحية بحجم 7 إنش، بينما نسخة Spark 5 جائت مع شاشة بحجم 6.6 بدقة +HD وأبعاد 720×1640 بيكسل.

تيكنو سبارك 5

المعالج والذاكرة

أما عن المعالج، فهاتف تيكنو سبارك 5 جاء مع رقاقة MediaTek A22 ثمانية النواه للفئة المتوسطة، بينما سبارك 5 اير جاء مع معالج مجهول النوع رباعي النواه أيضًا. نظام التشغيل هنا بكلاهما هو اندرويد 10 جو للفئة المتوسطة المنخفضة بنسخة خام ودعم مباشر من جوجل. أما عن خيارات الذاكرة، فكلاهما إذًا جاء مع 2 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية، بجانب 32 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية.

خواص الكاميرا والتصوير

اما بالحديث عن مستشعرات التصوير بهواتف تيكنو الجديدة، فهاتف Spark 5 Air يحتوي على كاميرا ذات عدسة وحيدة بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8. بينما هاتف Tecno Spark 5 يأتي مع 4 مستشعرات مختلفة للتصوير من الخلف وهم عبارة عن عدسة تصوير أساسية بدقة 13 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.8، مستشعر depth لحساب العمق وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل، عدسة macro لتصوير المشاهد القريبة بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة QVGA لمساعدة المستشعر الأساسي على استقرار تصوير الفيديو. اما من الأمام، فكلاهما جاء مع كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 مع دعم تكنولوجيا تصوير HDR.

البطارية والألوان

الوان تيكنو سبارك 5 اير

كلا هاتفي Tecno Spark 5 وأيضًا Spark 5 Air يأتون مع بطارية ضخمة بسعة 5,000 مللي أمبير ولكنها مع ذلك غير داعمة للشحن السريع. أما عن الألوان، فبإمكانك شراء الهاتف باللون الأبيض الثلجي، البرتقالي، الرمادي، بالإضافة إلى الأزرق. أما عن السعر، هاتف سبارك 5 يبدأ من سعر 106 دولار أو 1700 جنيه مصري.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.