تحميل خلفيات Tecno Spark 6 Air الرسمية: صور عالية الجودة بدقة HD+

منذ عِدة أشهر، قامت الشِركة الصينية تيكنو بالكشف عن هاتفها الذكي الجديد للفئة المنخفضة، وهو هاتف Tecno Spark 6 Air. جوال تيكنو سارك 6 اير الجديد رغم سعره المنخفض يتميز بأنه يمنح المستخدم قيمة ممتازة مقابل السعر كون أنه يحتوي على بعض العتاد الداخلي الرائع مثل أنه يأتي بشاشة ضخمة جدًا بحجم 7.0 إنش (أعتقد أنه الهاتف الذكي الأكبر على الإطلاق حتى الآن)، وذلك بجانب بطارية كبيرة جدًا بسعة 6,000 مللي أمبير لتستطيع تشغيل هذه الشاشة العملاقة لوقتٍ كافي. وبخلاف ما سبق، الهاتف يحتوي كذلك على بعض خلفيات تيكنو الجذابة الجديدة. لذا، الآن بإمكانك تنزيل خلفيات تيكنو سبارك 6 اير بدقتها الأصلية من الأسفل.

خلفيات Tecno Spark 6 Air

هواتف تيكنو الذكية بعد ظهورها منذ عِدة سنوات كانت تأتي مع بعض تصميمات الخلفيات الرائعة وذلك بدون النظر إلى مواصفات معظم أجهزتها في الفئة المتوسطة، الخلفيات هنا دائمًا ما كانت بتصميمات جذابة وملائمة للإستخدام على جميع الهواتف الأخرى. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات Spark 6 Air الجديد من تيكنو بالجودة الأصلية والتي تأتي بدقة HD+ وأبعاد 720×1600 بيكسل. ننصحك بشِدة أن تقوم بتحميل الخلفيات من رابط التحميل أسفل ألبوم الصور التالي، لأن هذا الأخير ليس بالدقة الكاملة.

Download – Google Drive

مواصفات تيكنو سبارك 6 ابر (2020)

موبايل Tecno Spark 6 Air الجديد من تيكنو أصبح متاح للشِراء في مصر والشرق الأوسط. وبعد أن حصلت على خلفيات سبارك 6 اير الجديدة من الأعلى، دعنا إذًا نتحدث قليلًا عما يتميز به الهاتف الرخيص الأحدث من تيكنو. من الأمام ستجد الشئ الذي يميز الهاتف والذي غالبًا بأي هاتف ذكي آخر ألا وهو الشاشة. نعم، سبارك 6 اير الجديد يحتوي على شاشة عملاقة بحجم 7.0 إنش مع تصميم نوتش قطرة المياه.  الدقة هنا للأسف هي HD+ فقط وأبعاد 720×1600 بيكسل، لذلك نعم ربما تلاحظ بعد البيكسلات عند تقريب الهاتف من عينيك لأن كثافة البيكسلات هنا هي 256 بيكسل في الإنش الواحد.

المعالج والذاكرة

تحت الغطاء ستحصل رقاقة Helio A22 ثماني النواه من ميدياتك للفئة المتوسطة بدقة تصنيع 12 نانومتر وتردد يصل إلى 1.8 جيجاهرتز مع معالج رسوميات PowerVR GE8320. أما إن كنت تتسائل عن نظام التشغيل، فستحصل هنا على نظام تشغيل اندرويد 10 (إصدار Go edition) بجانب واجهة HiOS 6.2 المخصصة من تيكنو. الذاكرة هنا تأتي بخيارين وهما: 2 جيجابايت رام أو 3 جيجابايت من سعة الذاكرة العشوائية، بجانب 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية بالترتيب.

الكاميرا

أما إذا ذهبنا إلى الخلف، فسنجد أن موبايل Tecno Spark 6 Air يحتوي على نافذة تتضمن ثلاثة كاميرات خلفية بجانب فلاش LED رباعي للتصوير القوي في الإضاءة الخافتة وأيضًا مستشعر لقراءة البصمة. أما عن العدسات نفسها فهي تتكون من عدسة تصوير أساسية بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة جيدة جدًا في هذه الفئة السعرية وهي f/1.8 ودعم تكنولوجيا التركيز التلقائي.

أما فيما عدا ذلك فهناك مستشعر إضافي وظيفته حساب عمق الصورة وعزل الخلفية أثناء تصوير البورتريه بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة QVGA (أبيض/أسود). الكاميرا هنا داعمة لتصوير وتسجيل الفيديو بدقة 1080p مع دعم تكنولوجيا HDR. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي أمامية بداخل النوتش بدقة 8 ميجابيكسل.

بطارية ضخمة، وسعر رائع

البطارية هنا وهي ضمن الأشياء الأساسية التي تستغلها الشركة الصينية في الترويج للهاتف كون أنها تأتي بسعة ضخمة أيضًا لتستطيع تشغيل هذه الشاشة الكبيرة وقد جائت بحجم 6,000 مللي أمبير. ومع دقة الشاشة المتواضعة أعتقد أنك ستحصل على يومين كاملين من التشغيل الشاق للهاتف، وربما أكثر للتشغيل المتوسط. البطارية هنا ليست مميزة في سعتها الكبيرة فقط، ولكنها كذلك داعمة لتكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 18 وات، مع وجود الشاحن بداخل صندوق الهاتف. أما إن كنت تتسائل عن السعر، فبإمكانك شراء تيكنو سبارك 6 اير بسعر يبدأ من 1,700 جنيه مصري فقط.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.