تحميل تيك توك للكمبيوتر: TikTok v16.6.4 EXE (شرح التشغيل للويندوز والماك)

تيك توك أصبح واحدًا من أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي عالميًا في فترة قصيرة، وقد اكتسب هذه القاعدة الضخمة من محبيه بسبب بساطته وسهولة استخدامه. التطبيق يسمح للمستخدمين بإنشاء الفيديوهات القصيرة بين 15 ثانية وحتى 60 ثانية فقط حتى لا يصيب من يشاهده الملل بأي شكل وهي من الأسباب الأساسيه لنجاحه في المقام الأول. كما أن المستخدمين لديهم الخيار في استخدام الفيديو الذي تم إنشائه بواسطة أشخاص آخرين لمشاركتهم بشكل مثير للإعجاب، بجانب إمكانية إنشاء الخلفيات المتحركة المختلفة باستخدام أي فيديو منه. والشئ الجيد أيضًا واقع أن بإمكانك تحميل الفيديو من تيك توك.

في الأساس، تطبيق TikTok متاح فقط للتحميل والإستخدام على منصّات الهواتف الذكية مثل الاندرويد أو iOS، ولكن رغم ذلك هذا قد تغيّر الآن! لأنك أصبح بإمكانك تنزيل تيك توك للكمبيوتر 2020 واستخدامه حتى بنفس الطريقة السهلة التي تعتاد عليها على الهاتف. لذا، أنظر ما سنقوم باستعراضه عليك تاليًا.

تيك توك على للكمبيوتر

  1. إذهب إلى متصفح جوجل كروم على الكمبيوتر، واتجه إلى صفحة البرنامج الرسمية.
    فتح موقع تيك توك الرسمي
  2. أنقر على زر Watch Now في الركن العلوي من الصفحة الرئيسية.
  3. الآن سيقوم بتحويلك المتصفح إلى صفحة جديدة، أنقر على زر login بالأعلى لتسجيل الدخول لحسابك.
    تسجيل الدخول الى تيك توك
  4. بعد ذلك، باستخدام أي من الخيارات المتوفرة امامك قم بتسجيل الدخول إلى تيك توك.
  5. إذا كنت تنوي تسجيل الدخول بواسطة رقم هاتفك، قم إذًا بإدخال كود الدولة ثم رقم الهاتف، وأخيرًا أنقر على زر send code.
    تسجيل الدخول تيك توك برقم الهاتف
  6. بعد وصول الكود لهاتفك، قم بإدخال الرقم في الخانة المخصصة له أمامك، وأخيرًا اضغط على زر login.
  7. الآن انت نجحت في تسجيل دخول تيك توك للكمبيوتر، وتستطيع مشاهدة الفيديو بناءًا على اهتماماتك مثل الهاتف، كما أنك لديك إمكانية رفع أي فيديو جديد، أو تعديل فيديو قمت برفعه من قبل مثل الهاتف.

نعم أنت الآن لديك برنامج تيك توك للكمبيوتر بكافة خواصه المعتادة على الهاتف، ولكن رغم ذلك هناك سلبية وحيدة ربما تواجهك أثناء استخدامك له وهي أن متصفح جوجل كروم لن يسمح لك بتعديل الفيديو أثناء رفعه مثلما تستطيع على الاندرويد والايفون، ولكن بدلًا من ذلك ستحتاج إلى تعديل الفيديو أولًا بأي برنامج خارجي قبل رفعه إلى TikTiok على الكمبيوتر. ولكن مع ذلك، هناك طريقة أخرى تستطيع بها تثبيت تيك توك على الكمبيوتر بنفس خواصه بدون أي اختلافات وذلك باستخدام محاكي اندرويد للكمبيوتر، وتاليًا سنشرح لك كيفية فعل ذلك.


تثبيت TikTok للكمبيوتر باستخدام BlueStacks

  1. أولًا، ستحتاج إلى تحميل محاكي BlueStacks من صفحة الموقع الرسمية، ثم تثبيته على الكمبيوتر.
    تثبيت تيك توك للكمبيوتر بواسطة محاكي بلوستاك
  2. بعد تثبيت محاكي بلوستاك، قم بتشغيل تطبيق Play Store وثم بتسجيل الدخول لحساب Gmail الخاص بك.
  3. بعد تسجيل الدخول، في متجر التطبيقات إبحث عن تطبيق TikTok في جوجل بلاي وقم بتثبيته.
  4. الآن بداخل المحاكي قم بتشغيل برنامج تيك توك، ثم اضغط على زر Me بالأسفل.
  5. الآن اضغط على signup لإنشاء حساب جديد، أو log in لتسجيل الدخول إلى حسابك الحالي.
  6. بعد تسجيل الدخول، بإمكانك رفع أو تسجيل فيديو جديد على تيك توك من الكمبيوتر مثلما تفعل على الاندرويد.
ملحوظة هامة: رغم أن محاكي Bluestacks يعتبر من أفضل محاكيات اندرويد ويؤدي وظيفته كما يجب أن يكون، إلا أنه للأسف يتطلب الكثير من موارد الكمبيوتر الخاص بك، لذلك ننصحك بشِدة قبل أن تقوم بتشغيله أن تقوم بإغلاق جميع البرامج المفتوحة في الخلفية أولًا لتحصل على تجربة سلسلة وغير مزعجة أثناء تشغيل تيك توك على الكمبيوتر.

هل يُمكن مشاهدة تيك توك على الكمبيوتر؟

نعم، يُمكنك مشاهدة فيديوهات تيك توك الأكثر رواجًا مباشرةً من الكمبيوتر من خلال زيارة موقع TikTok الرسمي فقط. في هذه الحالة لن تحتاج حتى إلى تسجيل الدخول لحسابك ويُمكنك مشاهدة الفيديو مباشرةً في نسخة الويندوز.

كيف يُمكنني تحميل تيك توك للويندوز؟

حتى الآن، لا يوجد أي إصدار رسمي من برنامج تيك توك للكمبيوتر. ورغم ذلك، يُمكنك استخدام نسخة الويب من TikTok على متصفح جوجل كروم، أو يُمكنك الحصول على نسخة الاندرويد للكمبيوتر بواسطة محاكي بلوستاك كما شرحنا في الجزء الثاني من هذا الدرس.

هل يُمكن تثبيت تيك توك على الماكبوك؟

نعم، يُمكنك تحميل وتثبيت برنامج TikTok على كمبيوتر ماك بواسطة تثبيت محاكي بلوستاك أولًا ثم بعد ذلك تحميل وتثبيت التيك توك بنفس الخطوات التي شرحناها للويندوز. وفي حالة أنك أردت فقط مشاهدة فيديوهات تيك توك على الماك، فبإمكانك إذًا إتباع خطوات الطريقة الاولى بواسطة متصفح سفاري.

هل يُمكنك تثبيت برنامج تيك توك بدون محاكي؟

إذا كان لديك كمبيوتر بأقل إمكانيات ممكنة، وكنت لا تريد تثبيت محاكي بلوستاك لتشغيل تيك توك، إذًا يُمكنك ببساطة إتباع تعليمات الطريقة الأولى لتشغيل تيك توك على الكمبيوتر بواسطة الذهاب للموقع الخاص به. ومع ذلك، يجب أن تعلم أن هذه الطريقة تفتقر إلى إمكانيات تعديل الفيديو المختلفة أثناء رفع الفيديو التي لن تجدها إلا إذا قمت باستخدام التطبيق نفسه.

TikTok PC

برنامج TikTok متاح فقط للتحميل والإستخدام على منصّات الهواتف الذكية مثل الاندرويد أو iOS، ولكن رغم ذلك هذا قد تغيّر الآن! لأنك أصبح بإمكانك تنزيل تيك توك للكمبيوتر 2020 واستخدامه حتى بنفس الطريقة السهلة التي تعتاد عليها على الهاتف. لذا، أنظر ما سنقوم باستعراضه عليك تاليًا.

Price Currency: EGP

Operating System: Windows

Application Category: SocialNetworking

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.