تحميل تطبيق تحويل الصورة الى كرتون 2021: ToonMe Cartoon Yourself APK v0.5.17

يمكنك الآن تحميل برنامج toonme – تحويل الصورة الى كرتون. فما أجمل أن تتحول الصورة الشخصية الخاصة بك إلى صورة كرتونية. إنه حقا شعور رائع مع برنامج الصور المتخصص في هذا المجال، وهو البرنامج الرائد الذي يتفرد عن غيره من البرامج. والتي تهتم بموضوع تحرير الصور والتعديل عليها. وإنه ليذكرنا ببرنامج بي فانكي، ولكنه يختلف عنه بعض الشيء. حيث أن برنامج تحرير الصور toonme – تحويل الصورة الى كرتون له مميزاته التي تميزه عن غيره من برامج نفس النوع.

حول الأن صورتك الشخصية أو صورة من تحب إلى صورة كارتونية بها الكثير من الطرائف والكوميديا. وأرسل الصور إلى الأصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي واقضوا أوقاتا سعيدة كلها ضحك ومرح عندما يتم تحويل صورة كل واحد منكم في جروب الدردشة الخاص بكم إلى صورة كارتونية مع برنامج تونمي. فهو برنامج تحرير الصور الذي وثق فيه الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية من أجل عمل صورة جديدة لحساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعية المختلفة.

برنامج toonme - تحويل الصورة الى كرتون
برنامج toonme – تحويل الصورة الى كرتون

تحميل برنامج الصور toonme – تحويل الصورة الى كرتون

إسم التطبيق toonme – تحويل الصورة الى كرتون
رقم الإصدار V0.5.17
آخر تحديث 9 فبراير 2021
حجم البرنامج 21 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android 5.0 or up

تحميل برنامج تونمي نسخة APK

Download toonme

شرح برنامج الصور “تونمي”

تحميل برنامج الصور وبدايته

برنامج الصور
تحميل البرنامج وبدايته

من الواضح أن هذا البرنامج يهتم بعملاءه بالشكل الكافي. ويحاول أن يطرح الأسئلة المناسبة لكي يعرف كيف استطعت كمستخدم ان تصل إليه. ولكن ما هو السؤال الرائع الذي يستخدمه البرنامج. هو يستخدم السؤال الذي إجابته تدل على مدى شهرة البرنامج. فهل وصلت إليه بناءا على نصيحة من أحد الأصدقاء مثلا أم أنك بحثت عنه بالفعل بنفسك ووصلت له من خلال متجر جوجل بلاي أو اب ستور. فإن كان كذلك، فما هي الكلمة المفتاحية التي بحثت بها عن هذا البرنامج الشيق؟

النسخة المدفوعة من برنامج تحرير الصور

تحرير الصور
النسخة المدفوعة من برنامج تحرير الصور

بعد أن تجيب على السؤال السابق الي يواجهك فور تحميل وتثبيت البرنامج على جهازك الاندرويد أو الايفون، تظهر لك شاشة جديدة. وهنا يمكنك أن تجرب النسخة البرو من برنامج الصور. وهي تلك النسخة المدفوعة التي يمكنك ان تجربها بشكل مجاني لمدة ثلاثة أيام. وتتميز تلك النسخة عن المجانية في أنها بدون ظهور الإعلانات المزعجة التي تظهر في صفحات التطبيق أو عند الانتقال من خطوة إلى أخرى أثناء تعديل الصورة.

لاحظ عزيزي القارئ في الجزء الأول من البرنامج انه يمكنك ألا تجيب على السؤال الذي يطرحه عليك البرنامج في بداية تعاملك معه. وذلك من خلال التوجه إلى أسفل الصفحة في أقصى جهة اليمين وتنقر على زر الهروب من السؤال او “Skip”. ولكن لا مانع ياصديقي من الإجابة على هذا السؤال. ولا سيما وأن هذا السؤال يظهر لمرة واحدة فقط في بداية تعاملك مع البرنامج.

الصفحة الرئيسية لبرنامج toonme – تحويل الصورة الى كرتون

 toonme - تحويل الصورة الى كرتون
الصفحة الرئيسية لبرنامج toonme – تحويل الصورة الى كرتون

أنت هنا لست أمام تحميل الفوتوشوب. مع هذا البرنامج، تجد في صفحته الرئيسية مجموعة من القوالب الجاهزة التي تختار انت ما يحلو لك منها من اجل ان تعدل صورتك على اساسها. فهنا تجد تنوع كبير بين الصور الكارتونية المرسومة والصور الكرتونية التي تشبه أفلام الكارتون التي تجدها على قنوات الأطفال بشخصياتها المعروفة والمشهورة. والجميل في الأمر، هو أنه يوجد بعض الصور هنا كارتونية متحركة في نفس الوقت. أي أن الصورة لن تكون ثابتة، بل سيقوم الوجه بعمل بعض الإيماءات الطريفة.

لاحظ عزيزي القارئ، وعند نظرك إلى أسفل الصفحة الرئيسية التي تعج بالكثير من القوالب الكرتونية، أنه يوجد قوالب مخصصة فقط لأولئك الذين قاموا بالاشتراك على النسخة البرو المدفوعة من هذا البرنامج. كما يمكنك من خلال الجزء السفلي من الصفحة ان تدخل على الموقع الرسمي لبرنامج الصور تونمي من أجل أن تقوم بتعديل صورتك الشخصية أو أي صورة تريدها موجودة في معرض الصور الخاص بك، ولكن هذا الأمر يتم اون لاين على الموقع الرسمي.

أذونات برنامج تحرير الصور

تحرير الصور
أذونات برنامج تحرير الصور

وكحال أي برنامج صور، لابد من الإذن له بالوصول إلى ملفات الوسائط المتعددة التي تم تخزينها على الجهاز. وتتمثل هذه الملفات في الصور ومقاطع الفيديو. وبما انه برنامج الصور، فإنه لن يتعامل إلا مع الصور التي توجد على الجهاز. مع العلم انه لن يطلب منك السماح له بتشغيل كاميرا الهاتف لأنه لا يتعامل معها من الأساس. فكل ما عليك هو أن تنقر على زر الموافقة على هذا الإذن “Allow”. واعلم أنه بدون هذا الإذن فلن يتمكن البرنامج من تنفيذ مهامه المطلوبة منه.

اختيار الصورة من معرض الصور

برنامج الصور
اختيار الصورة من معرض الصور

بعد ان تختار القالب الذي تود ان تظهر الصورة الخاص بك عليه، فإنه عليك الآن مهمة اخرى. وتقتصر تلك المهمة على اختيار الصورة الشخصية التي سوف تندمج مع القالب لتظهر الصور التي ترغب فيها في النهاية. ولاحظ عزيزي القارئ أنني أؤكد هنا على أن تكون الصورة المختارة عبارة عن صورة شخصية، ويفضل أن يظهر فيها شخص واحد فقط بشكل واضح وليس أكثر من شخص. ولكن هل يمكن ان تفعل اكثر من ذلك؟

في الواقع نعم يا صديقي. حيث يمكن النقر على أيقونة “Celebs”. وهنا يمكنك بدلا من إختيار صورة من صور المعرض، فإنه يتوجه أختيارك على الفور إلى المشاهير في عالم الغناء أو التمثيل أو في مجال الإعلام. ويمكنك حينها تحويل صورة أي منهم إلى صورة كرتونية مضحكة او شكلها جذاب ولافت للنظر. ولماذا وضع برنامج toonme – تحويل الصورة الى كرتون هذه الميزة؟ فقد يكون الإجابة على هذا السؤال هي محالوة البرنامج من أجل إرضاء كل أذواق المستخدمين.

التأثير الظاهر على الصورة في برنامج الصور

تحرير الصور
التأثير الظاهر على الصورة في برنامج الصور

لقد اخترت أن أحول صورة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو إلى صورة كرتونية. وها أنت الان يا صديقي ترى النتيجة المبهرة أمامك. وهذا ما جعل هذا البرنامج في نظر البعض افضل برنامج تغيير حجم وتعديل الصور للأندرويد وتحويلها إلى صور كرتونية بنتائج مذهلة كما هو واضح أمامك. حيث أن الصورة تتحدث عن نفسها. كما يمكنك مشاركة الصور على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وواتساب وغيرهم. وأيضا يمكنك حفظ الصورة على الجهاز بالنقر على أيقونة الثلاث نقاط التي توجد في قمة الشاشة في أقصى جهة اليمين.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.