تحميل خلفيات هاتف Razer Phone 2 | خلفيات أصلية QHD+ عالية الدقة

منذ عام تقريبًا شاركنا معكم خلفيات هاتف Razer Phone الأول من نوعه آنذاك سواء من شركة Razer أو حتى بالنسبةِ إلى الهواتف الموجهة لمحبي الألعاب. أما اليوم فيُسعدنا أن نشارككم أيضًا خلفيات هاتف Razer Phone 2 (وهم 9 خلفيات) بالأبعاد الأصلية 2560×1900 بيكسل وكذلك بالدقة الكاملة QHD+ ويُمكنك تحميلهم من الأسفل. ولكن قبل أن تتجه إلى تحميل خلفيات رازر، دعنا نلقي نظرة سريعة عما بجعبة الشركة بإصدارها الأخير.

مواصفات هاتف Razer Phone 2

شركة الرازر الشهيرة في صناعات الألعاب قد اتجهت لهواتف الألعاب من العام الماضي مع هاتفها الأول Razer Phone – قد أطلقت منذ أيام الإصدار الثاني منه رازر فون 2. الجدير بالذكر أن الهاتف الجديد ما زال يأتي مع شاشة ذات أبعاد قديمة 16:9 والتي نادرًا ما تراها بهاتف ذكي الآن وهي شاشة LCD IGZO بقياس 5.7 إنش ودقة QHD+ وذات أبعاد 2560×1440 بيكسل بواقع عدد بيكسلات 513 بيكسل في الإنش الواحد، كما أنها داعمة كذلك لمعدل تحديث  120Hz كون أنها موجهة لمحبي العاب الاندرويد.

وكل ما ستحتاجه بهاتف ذكي موجه خصيصًا للألعاب (بجانب معدل تحديث الشاشة) هي مواصفاته الداخلية الخارقة بالطبع. وقد كان. هاتف Razer Phone 2 يحتوي على رقاقة كوالكوم الأحدث Snapdragon 845 (مع نظام تبريد متطور للحفاظ على درجة حرارة الهاتف لأكثر وقت ممكن وذلك لتوفير تجربة ألعاب مثالية) وذلك بجانب Adreno 630 لمعالجة الرسوميات وبمساعدة 8 جيجابايت رام من ذاكرة العشوائية بالإضافة إلى 64 جيجابايت من سعة الذاكرة التخزينية. الهاتف يأتي دعمًا كذلك لمنفذ ذواكر MicoSD لسعة قد تصل إلى 512 جيجابايت. كما أن هاتف رازر 2 يأتي مع مستشعر جانبي لقراءة البصمة بجانب خيار فتح شاشة الهاتف باستخدام الوجه بالإضافة إلى أنه يأتي بمعيار IP67 لمقاومة الماء والغبار.

الكاميرا

أما عن قدرات التصوير، هاتف Razer 2 يأتي مع كاميرا خلفية ثنائية العدسات تحتوي على كاميرا أساسية (واسعة المدى) بدقة 12 ميجابيكسل بتقنية Dual Pixel وكذلك تثبيت الصورة OIS وفتحة عدسة f/1.75 بجانب كاميرا telephoto ثانوية بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة ضيقة f/2.6 وذلك بمساعدة فلاش LED ثنائي. أما واجهة الهاتف فتحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل بفتحة عدسة مناسبة f/2.0. الكاميرا الخلفية يُمكنك تصوير فيديو بدقة 4K/60fps كما يُمكنك التصوير بالحركة البطيئة بدقة 1080p @ 120fps. والكاميرا الأمامية يُمكنها تصوير فيديو حتى دقة Full HD.

الهاتف يأتي مع بطارية ضخمة (غير قابلة للإزالة) بسعة 4000 مللي أمبير بجانب وجود تقنية Quick Charge 4.0 للشحن السريع من كوالكوم وذلك من خلال منفذ USB-C. هاتف Phone 2 من Razer يأتي بنظام تشغيل Android 8.1 Oreo بإصدار أقرب ما يكون إلى الخام بدون أي تخصيصات تقريبًا، وهو الشئ الغريب كون أن نظام Android Pie قد تم إطلاقه منذ أكثر من شهرين! ولكن مع ذلك الشركة قد وعدت بتلقي الهاتف لتحديث Android 9.0 Pie في القريب العاجل.

خلفيات هاتف Razer Phone 2 عالية الدقة

الخلفيات الرائعة والصديقة لشاشات AMOLED كون أنها تأتي بتصميمات داكنة في الغالب والتي تأتي إفتراضيًا بهاتف Razer Phone 2 يُمكنك الحصول عليها بدقتها الكاملة الآن. يُمكنك تحميل الخلفيات بالدقة الكاملة من خلال روابط MEGA, AndroidFileHost المباشرة بالأسفل في حالة أنك أردت الحصول عليها بالأبعاد الأصلية. أو يُمكنك فقط تحميل الخلفية التي تريدها من الخلفيات المرفقة التالية علمًا أنها تم ضغطها لتناسب العرض على المتصفح.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف RAZER Phone 2

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

اترك رد