تحميل خلفيات Vivo X60 Pro الرسمية بدقة FHD & مراجعة مواصفات فيفو اكس 60 برو

هواتف Vivo X60 وأيضًا X60 Pro هي الأجهزة الرائدة الأحدث من الشركة الصينية فيفو وقد تم الإعلان عنهم منذ الأمس فقط. كما نعتاد في إصداراتها السابقة، دائمًا ما أبهرتنا شركة Vivo بتصميمات هواتفها الجذابة والخاطفة للعين بمجرد رؤيتها، وأجهزة X60 لم تكن استثناءًا، وقد تم إطلاقهما أخيرًا بعد عِدة أشهر من التسريبات والشائعات هنا وهناك. وبسبب هذه الشائعات الكثيرة، كانت لدينا فكرة واضحة عما ستتميز به هواتف فيفو اكس 60 برو الجديدة. ومثل معظم هواتف اندرويد الجديدة، أخوين فيفو الأحدث أيضًا يحتوون على بعض الخلفيات الجديدة المصممة خصيصًا لهما. لذا، الآن بإمكانك تنزيل خلفيات Vivo X60 & X60 Pro بدقتها الكاملة من الأسفل.

خلفيات Vivo X60

الآن يُمكنك تحميل الخلفيات الأصلية لهاتف فيفو اكس 60 برو. يُمكنك تحميل الخلفيات من الأسفل واستخدامها مباشرةً على شاشة الهاتف وذلك في حالة أنك تريد تحميل بعض الخلفيات فقط. أو توجه إلى روابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتقوم بتحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة علمًا أنهم خلفيات Origin OS الإفتراضية يأتون بعدد إجمالي 12 خلفية أصلية ”عالية الجودة“ بدقة Full HD+. الخلفيات تأتي بأبعاد 2400×1080 بيكسل.

مواصفات فيفو X60 (برو)

فيفو اكس 60 برو

سبب هذه الشائعات والتسريبات التي أخبرتنا عن معظم مواصفات Vivo X60 وأيضًا X60 Pro هي أنها وللمرة الأولى بأي هاتف ذكي على الإطلاق بخلاف هواتف سامسونج جالكسي التي تحتوي على رقاقة Exynos من تصنيع الشركة الكورية. نعم، هواتف X60 الجديدة من فيفو جاءوا مع معالج Exynos 1080 الأحدث للفئة المتوسطة من سامسونج بدقة تصنيع 5 نانومتر. أما بالحديث عن مواصفات Vivo X60 وكذلك نسخة برو، فسنتحدث عنها بشيء من التفصيل تاليًا.

شاشة AMOLED داعمة لتردد 120 هرتز

وبدءًا من الشاشة، فهاتف Vivo X60 وكذلك أخيه الأكبر نسخة برو يأتون مع شاشة رائعة ومثيرة للإعجاب بتكنولوجيا تصنيع AMOLED قياسها 6.56 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2376 بيكسل وكثافة بيكسلات عدد 398 في الإنش. إنتظر، لم ننتهي بعد من ذكر ما تتميز به هذه الشاشة! لديك هنا دعم تقنية HDR10 كما أن الشاشة تتميز أيضًا بدعم متعدل تحديث 120Hz وتستحوذ على نسبة 90.1% من واجهة الهاتف، أي تعتبر عديمة الحواف تقريبًا.

معالج Exynos 1080 بدعم 5G من سامسونج!

أما بالحديث عن المعالج والذي يعتبر ضمن الأشياء المميزة جدًا بالهاتف، وهذا بسبب أن أوبو للمرة الأولى تتعاون مع سامسونج وتضع إحدى أحدث رقاقات Exynos للفئة المتوسطة بهواتفها. كما ذكرنا بالأعلى، كلا إصداري Vivo X60 وأيضًا X60 Pro سيأتون مع رقاقة Exynos 1080 وهو معالج ثماني النواه بدقة تصنيع 5 نانومتر الموفرة للطاقة بتردد يصل إلى 2.8 جيجا هرتز في المهام الثقيلة.

نسخة X60 Pro ربما تحتوي على SD 888

كما أن هناك بعض الشائعات تشير أن جوال Vivo X60 Pro ربما يأتي مع معالج Snapdragon 888 الأحدث للأجهزة الرائدة من كوالكوم، والذي بشكل مثير جدًا للدهشة وعند مقارنته مع معالج Exynos 1080 كانوا متقاربين جدًا في الأداء! أما إن كنت تتسائل عن نظام التشغيل، فستحصل هنا بالطبع على نظام اندرويد 11 بجانب واجهة Origin OS 1.0 الأحدث من الشركة.

ذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجابايت!

رغم أننا نتحدث هنا عن هاتف موجه في الأساس للفئة المتوسطة العليا، إلا أنك ستتفاجئ عندما تعرف أنه يأتي مع ذاكرة عشوائية (RAM) بسعة تصل إلى 12 جيجابايت بتكنولوجيا DDR5x الأحدث والأسرع حتى الآن. وليس ذلك فقط، ستحصل أيضًا على سعة تخزينية بحجم 256 جيجابايت مصنعة بتقنية UFS 3.1 وهي الأحدث حتى الآن أيضًا.

4 كاميرات بدقة 48 ميجابيكسل

كاميرا فيفو اكس 60 برو

أما بالحديث عن العدسات وقدرات التصوير، بخلاف أن تصميم الكاميرا هنا شبيه جدًا بهاتف Mi 10T Pro الجديد من شاومي، إلا أن كلا هاتفين فيفو اكس 60 وكذلك اكس 60 برو يحتوون على 4 عدسات خلفية إحداهما للتصوير الأساسي بدقة 48 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.5 وداعمة كذلك للتثبيت البصري OIS مع تقنية تصوير PDAF.

أما فيما عدا ذلك، فهنالك أيضًا عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 وداعمة لزاوية تصوير 120 درجة. هناك أيضًا مستشعر periscope telephoto للتقريب البصري الحقيقي حتى 5 أضعاف بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/3.4 وداعم كذلك لتقنية OIS للتثبيت البصري مع دعم PDAF. أما العدسة الأخيرة فهي مخصصة لتصوير portrait فقط وتأتي بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.5 وتتميز بإمكانية التقريب الإلكتروني 2 ضعف مع دعم PDAF أيضًا.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.