الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Huawei P50 Pocket الرسمية “القابل للطيّ” 9 صور أصلية بدقة FHD

جوال هواوي بي 50 بوكت 2022 هو جهاز ذكي جديد قد انضم لقائمة هواتف اندرويد القابلة للطي “foldable” وهو جهاز جديد كليًا للعام الحالي. أثناء 2021 قد رأينا بالفعل الكثير من الهواتف الجديدة من نفس النوع خاصةً من سامسونج مثل أجهزة جالكسي زي فولد 3 وأيضًا جالكسي زي فليب 3، وحتى من هواوي نفسها مثل Mate X2. والآن، ظهر هاتف P50 Pocket وهو الأحدث من الشركة الصينية من نفس النوع، ولكنه مع ذلك جاء ليُنافس جوال Z Flip 3 من سامسونج حيث أنه هاتف صغير وهذا ما تعبر عنه كلمة بوكيت هنا. وأيضًا، هاتف هواوي بي 50 بوكيت القابل للطيّ الجديد جاء مع بعض تصميمات الخلفيات المبهرة الجديدة والتي بإمكانك الحصول عليها بدقتها الكاملة من الأسفل.

مواصفات هواوي بي 50 بوكيت

هواوي بي 50 بوكيت
Huawei P50 Pocket

إذا كنت تتابع، ستعرف إذًا أن هذا الهاتف ليس الأول ذو التصميم المميز لعام 2022، ولكننا منذ أيام رأينا أن أوبو قد أعلنت أيضًا عن هاتفها الأول القابل للطيّ Oppo Find N والذي جاء بتصميم جذاب خاطف للعين، ومن قبله كان هاتف موتورولا أيضًا Motorola Razr 5G. لذا، نعم، هواتف اندرويد القابلة للطيّ أصبحت واقع وقابلة للشِراء من المستخدم العادي ولها حصة سوقية لا يستهان بها في الوقت الحالي.

التصميم

أما بالحديث عن Huawei P50 Pocket الجديد، فقد جاء بتصميم رائع، نظيف، مما يعني أنك لن تلاحظ أي فرق على الشاشة عندما تستخدمه وهو مفتوح، بالإضافة إلى أنه يحتوي على زجاج حماية للشاشة ثلاثي الأبعاد.

الشاشة

Huawei P50 Pocket
Huawei P50 Pocket

أما بالذهاب إلى المواصفات، فعندما تقوم بفتح الهاتف ستحصل على شاشة OLED كاملة قياسها 6.9 إنش والداعمة لمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. أما عندما تقوم بإغلاقه، فسيكون لديك شاشة صغيرة جدًا قياسها 1 إنش تستطيع استخدامها لرؤية الساعة والإشعارات وكلك معرفة من يتصل بك.

المعالج

أما المعالج هنا فهو الرائد من كوالكوم لعام 2021 Snapdragon 888 “والذي أصبح من الماضي الآن” بجانب 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى 256 أو 512 جيجابايت من سعة الذاكرة التخزينية بالترتيب.

الكاميرا

أما بالحديث عن العدسات وقدرات التصوير، فستحصل هنا على ثلاثة كاميرات خلفية مع واحدة ذات مستشعر أساسي بدقة 40 ميجابيكسل، عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 13 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر ultra spectrum للتقريب البصري بدقة 32 ميجابيكسل. أما الكاميرا الأمامية هنا فهي عبارة عن ثقب أعلى الشاشة بتصميم punch-hole وجاءت بدقة 10 ميجابيكسل.

وأيضًا، كون أنه إصدار فريد ونراه للمرة الأولى من هواوي، فقد قامت الشركة الصينية بتصميم بعض الخلفيات المخصصة له أيضًا والتي استطاعت إبراز التصميم الرائع بقوة، ويُمكنك الحصول على هذه التصميمات المبهرة بدقتها الكاملة من الأسفل.

خلفيات P50 Pocket

هواوي ربما تكون فقدت جزء كبير جدًا من حصتها السوقية الحالية عالميًا وذلك بسبب المشكلة الحالية بين دولتين، ولكنها رغم ذلك ما زالت مستمرة في إطلاق أجهزة ذكية مثيرة للإعجاب وذلك في مختلف المجالات وليس في سوق الهواتف الذكية فقط، وهاتف Huawei P50 Pocket كان ضمن هذه الأجهزة. لذا، بالأسفل ستتمكن من تحميل 9 خلفيات عالية الجودة بدقة FHD وأبعاد مربّعة 2790×2790 بيكسل.

بإمكانك استخدام خلفيات هواوي بي 50 بوكيت المرفقة في الألبوم التالي مباشرةً، ولكننا مع ذلك ننصحك بشِدة ان تذهب إلى رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات التالية وذلك حتى تستطيع الحصول على الدقة الكاملة، لأن تلك المرفقة هنا تم ضغطها لنستطيع وضعها في المتصفح.

تنزيل خلفيات هواوي بي 50 بوكيت بالجودة الكاملة من هنا: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى