الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Oppo Find N الرسمية “جوال أوبو القابل للطيّ” 9 صور بدقة QHD

جوال Oppo Find N هو عبارة عن جهاز جديد كليًا بواسطة العملاقة الصينية أوبو والتي قد انضمت أخيرًا إلى حفل الأجهزة الذكية القابلة للطيّ بعد إصدارات Galaxy Fold من سامسونج وأيضًا Mate X من هواوي. هاتف أوبو فايند إن الجديد جاء مع تصميم جديد ومبهر لجميع هؤلاء الذين يفضلون الأشياء المختلفة، خاصةً أن هذا النوع من الأجهزة أصبح متوفر للمستخدمين منذ عِدة سنوات وقد تأخرت أوبو في الدخول إليه. وأيضًا، إذا كنت تتساءل، هاتف الشركة الأخير جاء كذلك مع بعض تصميمات الخلفيات الجديدة بواسطتها والتي تم تصميمها خصيصًا له، والآن بإمكانك الحصول على خلفيات Oppo Find N بالجودة الكاملة من الأسفل.

مواصفات أوبو فايند إن “2022”

Oppo Find N
Oppo Find N

جوال Oppo Find N الجديد والذي جاء بحجم جديد نسبيًا مقارنةً مع الأجهزة الأخرى من نفس الفئة والذي يُمكننا أيضًا اعتباره نسخة “compact” منها قد استغرق وقتًا طويلًا حتى ظهر بعد كم كبير جدًا من التسريبات والشائعات حوله منذ فترة طويلة. التصميم يبدو رائعًا، لذلك نتمنى أن يكون الأداء قوي بقدر التصميم كما نتوقع. وواحدة من الأشياء التي أعجبتني شخصيًا في تصميم أوبو فايند إن هو كونه يمتلك مرونة لن تجدها في منافسيه حيث أنك بإمكانك طيّه من الناحيتين بين 50 درجة وحتى 120 درجة وليس من ناحية واحدة فقط مثل المعتاد.

Oppo Find N Hench

شاشة خارجية صغيرة 60 هرتز!

Oppo Find N Small Display

أما إن كنت تتساءل عن المواصفات، فأول شيء ستلاحظه هو أنه أصغر من نظائره الأخرى من نفس الفئة سواء من سامسونج أو هواوي فيما يخص التصميم، كما أنه يبدو مثلهم إذا نظرت إليه من الخلف. الشاشة الخارجية هنا “في حالة أنه مغلق” هي من نوع AMOLED وقياسها 5.49-إنش بدقة FHD وأبعاد 988×1972 بيكسل، كما أنها جاءت مع معدل تردد الشاشة المعتاد 60Hz وهو شيء غريب إذا كنت تسألني!

شاشة داخلية مميزة 120 هرتز مع رقاقة SD 888

شاشة اوبو فايند ان

ولكن مع ذلك، عند فتح الهاتف لتحصل على التجربة التي قمت بشرائه من أجلها ستجد أنك أمام شاشة مثيرة للإعجاب من نوع AMOLED أيضًا وقياسها 7.1 إنش بدقة FHD وأبعاد 1792×1920 بيكسل ولكنها هنا جاءت داعمة لتردد الشاشة العالي 120 هرتز لتكون التجربة متكاملة. أما عن الأداء، فلا يجب أن تتوقع أن شيء أقل من منافسيه، لأنك ستحصل هنا على رقاقة كوالكوم الرائدة Snapdragon 888 لعام 2021 بدقة تصنيع 5 نانومتر مع سعة 12 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 512 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية.

كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات

Oppo Find N Camera

هاتف Oppo Find N 2022 الجديد والقابل للطيّ من أوبو جاء مع ثلاثة مستشعرات تصوير أساسية إحداهم للتصوير الأساسي بدقة 50 ميجابيكسل، وعدسة أخرى Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 16 ميجابيكسل، والأخيرة هنا عبارة عن مستشعر telephoto للتقريب البصري والعزل بدقة 13 ميجابيكسل. أما من الأمام فسيكون لديك كاميرتين لتصوير السيلفي واحدة لكل شاشة.

ومثل خلفيات أوبو الأخرى، جوال أوبو فايند إن 2022 الجديد جاء مع بعض التصميمات المميزة والتي يُمكنك الحصول عليها كاملةً بالدقة الأصلية تاليًا.

خلفيات Oppo Find N

من الأشياء التي أحبها في شركة أوبو أنها دائمًا ما تهتم بأدق تفاصيل التصميم متبعة بذلك نفس نهج العملاقة الأمريكية آبل. لا أقول بذلك أن بقية الشركات لا تهتم بنفس الشيء، ولكني هنا أشير فقط إلى تميز بعض الشركات بعينها في ذلك. بين هذه التفاصيل الصغيرة هي تصميمات الخلفيات الجديدة لهذه الأجهزة والتي بشكلٍ ما تدل على هوية الشركة، وشركة أوبو ممتازة ومتميزة في هذه التصميمات.

لذا، تصميمات خلفيات اوبو فايند ان الجديدة جاءت مختلفة، فريدة، وذات ألوان جذابة، بجانب أنها ملائمة للاستخدام على جميع الشاشات تقريبًا حتى شاشات الكمبيوتر كون أنها جاءت بأبعاد مربعة. لذا، لدينا اليوم ما عدده 9 خلفيات أصلية جديد  من خلفيات Oppo Find N بدقة QHD وبأبعاد متغيرة بين 2560×2560 بيكسل أو 1792×1920 بيكسل لأن لديك هنا شاشتين بأبعاد مختلفة. الألبوم التالي يعتبر مجرد استعراض فقط لهذه الخلفيات، لذلك أنصحك بشِدة الذهاب لرابط تحميل جوجل درايف بالأسفل إذا أردت الحصول على الدقة الكاملة.

تنزيل خلفيات اوبو فايند ان 2022 بالجودة الكاملة: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى