ألعاب أندرويد

تحميل Drag Racing .APK 4.0.7 “دراغ ريسينج 2024” سباق من نوع مختلف!

هنا روابط تحميل لعبة دراج ريسينج Drag Racing .APK أحدث إصدار بحجم 87 ميجابايت. فلا يوجد أكثر من ألعاب السباق التي تنتشر بغزارة وكثافة على المتاجر الرسمية وغير الرسمية، ولكن من الصعب إيجاد اللعبة التي تغرق بداخلها وتستكفي بها. فإن كنت تمتعت بالواقعية في لعبة CSR 2، فهيا بنا نتناول سباق السيارات بمنظور مختلف وغير متواجد في ألعاب السباق التي تعتاد عليها.

إن العاب السيارات من الألعاب الممتعة التي يقبل عليها الملايين من اللاعبين. وتعتبر ألعاب سباق السيارات جزءا من تلك الألعاب، وهو الجزء الأساسي منها. ونقدم لك في هذا المقال لعبة Drag Racing المميزة التي تعطيك سباق السيارات من منظور الأركيد. حتى أنك سوف تشعر أنها تجمع بين نوعين من الألعاب من خلال لعبة واحدة بأيقونة واحدة على شاشة الهاتف الذكي.

Drag Racing
لعبة Drag Racing

تنزيل دراج ريسينج apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Drag Racing
آخر تحديث
4.0.7 (12 ديسمبر 2023)
الحجم 87 ميجابايت
الحِزمة com.creativemobile.DragRacing
هنا تستطيع تحميل لعبة drag racing apk: تنزيل com.creativemobile.DragRacing.APK أحدث إصدار بحجم 87 ميجابايت. 

شرح لعبة Drag Racing

هي لعبة سباق سيارات تسابق فيها سيارة واحدة فقط. وهذا على عكس كل ألعاب سباق السيارات الأخرى التي يتسابق فيها مجموعة من السيارات في طرق مختلفة. وهذا على مستوى الألعاب الواقعية مثل سلسلة ألعاب اسفلت أو حتى الألعاب الأخرى التي تبعد عن الواقعية ولكنها لا تبعد عن متعة السباق. فإن كنت تريد خوض سبق من نوع أخر، وقد تكون هذه هي المرة الأولى التي تقابل فيها هذا النوع أو هذا الأسلوب في السباق، فأعطى لعبة Drag Racing الفرصة في أن تبهرك.

كن أول شخص في أصدقائك يجرب هذه اللعبة عن طريق الروابط المتاحة في فقرة التحميل السباق. فلن يستغرق الأمر سوى النقر مرة واحدة لتحصل على اللعبة في غضون لحظات وتفتحها على شاشة الجهاز لتقابل الصورة التالية.

لعبة Drag Racing
شراء أول سيارة

هنا يجب أن تشتري أول سيارة لتخوض أولى سباقاتك. فعندما تنقر على زر الموافقة الموجود في المربع المنبثق في الصورة السابقة، فسوف تتوجه إلى مجموعة السيارات التي يمكن أن تختار منها. وبطبيعة الحال لن تتاح لك كل السيارات التي توجد في تلك اللعبة. فمن الطبيعي أنه يوجد الكثير من السيارات ذات المبالغ العالية. لذلك، يجب أن تلعب مرات عديدة لكي تجمع أكبر قدر من تلك المبالغ لتفوز بالسيارات التي تحلم بها. وهنا الحال متماثل مع حال ألعاب السباق الأخرى. فكلما زاد ثمن السيارة كلما كان أدائها أفضل من السيارات الأقل منها في الثمن. ويتاح لك في البداية شراء السيارة دون أن تخوض أي سباق.

تنزيل لعبة Drag Racing
إبدأ أول سباق

يبدأ سباق Drag Racing بتواجد السيارة التي قمت بشرائها بجوار السيارة الأخرى التي يجب أن تتغلب عليها في هذا الطريق. وفي قمة الصورة يوجد خط صغير وعليه نقطتين صغيرتين يمثلان السيارة الخاصة بك والسيارة الخاصة بالمنافس لكي تكون على دراية دائما بموقعك من السباق ومدى قربك من خط النهاية. ويجب أن تنقر على زر السهم الموجود في الأسفل في جهة اليمين كلما ظهرت العلامة الخضراء لكي تزيد من سرعة السيارة. فهذا هو التربو الخاص بها.

المميزات

  • تمنحك لعبة دارج ريسينج مجموعة كبيرة من العناصر التي تستطيع بها ترقية وتطوير شكل وأداء السيارة التي تتسابق بها.
  • اللعبة سهلة في شكل ولكنها صعبة في أدائها.
  • تحتوي على وضع متعدد اللاعبين الذي تواجه فيه لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم لتزداد حدة المنافسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى