ألعاب أندرويد

تحميل دراغون سيتي 2021: Dragon City .APK v12.3.3 المعارك القصيرة التي سحرت العقول!

يمكنك الأن تحميل لعبة دراغون سيتي Dragon City .APK رابط مباشر بحجم 136 ميجابايت. فهي اللعبة التي سحرت عقول ملايين اللاعبين وكثير منهم أعلنوا ادمنهم لها. حيث تم تحميلها قرابة التسعة ملايين مرة على متجر جوجل بلاي فقط ناهيك عن اب ستور والمنصات الأخرى مثل الاي بي كي وغيرها. ولكن هل تستحق تلك اللعبة كل هذا الزخم الذي يحوم حولها على حسب أراء اللاعبين؟

 تعتمد لعبة دراجون سيتي على فكرة المعركة القصيرة التي قد لا تستغرق سوى ثواني أو ربما تصل إلى دقيقة أو اثنين على أقصى تقدير، وهذا على عكس ما تجده في لعبة مثل جلاكسي اتاك التي قد تستغرق الجولة فيها وقتا أكثر من هذا التقدير بكثير. ولعل هذا هو السبب الجوهري في جعل الملايين من اللاعبين يدمنون لعبة Dragon City، ويتنافسون فيما بينهم على من سيكون البطل. فهيا قم بتحميلها الآن ،ومن ثم تعرف عليها عن كثب من خلال سطور المقال القادمة.

دراغون سيتي
لعبة دراغون سيتي

تحميل دراغون سيتي 2021

إسم اللعبة Dragon City
رقم الإصدار 12.3.3
آخر تحديث 18 أغسطس 2021
حجم اللعبة 136 ميجابايت
المبرمج
الحزمة es.socialpoint.DragonCity
Dragon City Mobile
Dragon City Mobile
Developer: Socialpoint
Price: Free+
‎Dragon City Mobile
‎Dragon City Mobile
Developer: Socialpoint
Price: Free+

تنزيل Dragon City apk

حتى تتمكن من تنصيب ملف XPAK المتاح رابط تحميله سابقًا، ستحتاج لمعرفة كيفية تثبيت ملفات XAPK على الاندرويد. لذا، فقط قم بتحميل الملف ثم قم بتثبيته يدويًا بواسطة هذا الشرح.

نبذة عن لعبة دراغون سيتي

Dragon City
معارك لاعب ضد لاعب في Dragon City

تعتمد فكرة لعبة دراجون سيتي كما ذكرنا على فكرة المعركة القصيرة. وتواجه هنا اللاعب أمامك في معارك لاعب ضد لاعب، وهذا يختلف بالتأكيد عن ما تراه في ليج اوف ليجيندز التي تواجه فيها مجموعة من الأعداء المنتشرين حولك في أرض المعركة. على الرغم من تصنيف اللعبتين على أنهم من الألعاب القتالية الخفيفة على الهاتف الذكي سواء الاندرويد أو الايفون.

يمكنك هنا تجميع أعداد غفيرة من التنانين الصغيرة وتربيتها وتدريبها، فهي تلك التنانين التي تنفس النار في وجه العدو محققة الانتصار عليه. بالإضافة إلى الفرصة الكبيرة في بناء المدينة المثالية لكي تثبت أنك أفضل من يتحكم في التناني في العالم.

يمكنك بناء مدينة Dragon City الرائعة على الجزيرة التي تطفو على المياه التي توجد أمامك. ويمكنك ملأها بالكثير من المزارع والبيئات المختلفة والمباني رائعة المنظر، بالإضافة إلى الأعداد الكبيرة من الدراجون. حيث يمكنك توليد الدراجون، ومن ثم إطعامهم من خلال المزارع التي تقدمها في المدينة. وتستطيع أيضا تطوير امكانياتهم حتى يتحولون إلى تنانين كبيرة قادرة على المواجهة الشرسة في المعارك لاعب ضد لاعب.

ويمكنك أيضا عمل تحالفات قوة مع التنانين الأخرى، وتستفيد من قوتهم الضاربة. ويمكنك مشاركة الأجرام السماوية لفتح المزيد من الجوائز. وتستطيع أيضا التفاعل مع التنانين الأخرى عن طريق الدردشة.

مميزات لعبة Dragon City

Dragon City
تستطيع جمع مئات التنانين في لعبة دراغون سيتي
  • أكمل كتاب الدراغون، هو يحتوي على أكر من 1000 دراجون جاهزون للتوليد والتطوير والاستخدام في المعارك فيما بعد. وهي خطوة جيدة من أجل بناء Dragon City التي تحلم بها دوما.
  • يوجد الكثير من التنانين الجديدة التي تلتحق باللعبة بشكل أسبوعي مع ورورد أحداث توليد التنانين إلى اللعبة، ومن خلال الجزر الجديدة التي تظهر في اللعبة على فترات متقاربة.
  • يمكنك استغلال الأحداث الخاصة القادمة إلى اللعبة من أجل تزيين الدراجون بالعديد من الملابس والمظاهر الخارجية المتنوعة والمدهشة.
  • راقب لوحة اللاعبين المتنافسين في لعبة دراجون سيتي، وحاول أن تتقدم فيها للحصول على المزيد من الجوائز والمكافئات المميزة. وافتح المزيد من الصناديق التي تحتوي على العديد من المفاجئات. ولا تنسى انجاز المهمات القصيرة في اللعبة.
Dragon City
سيتي 4

يمكنك الأن تحميل لعبة دراغون سيتي Dragon City.APK برابط مباشر بحجم 136 ميجابايت. فهي اللعبة التي سحرت عقول ملايين اللاعبين وكثير منهم أعلنوا ادمنهم لها. حيث تم تحميلها قرابة التسعة ملايين مرة على متجر جوجل بلاي فقط ناهيك عن اب ستور والمنصات الأخرى مثل الاي بي كي وغيرها. ولكن هل تستحق تلك اللعبة كل هذا الزخم الذي يحوم حولها على حسب أراء اللاعبين؟

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى