ألعاب أندرويد

تحميل Drift Max Pro .APK 2.5 درفت ماكس برو 2024 متعة التفحيط على الموبايل

هنا روابط تحميل لعبة درفت ماكس برو Drift Max Pro .APK أحدث إصدار بحجم 574 ميجابايت. فمن أمتع الألعاب التي يمكنك ان تلعبها على الشاشة الصغيرة التي تعمل باللمس هي العاب سباق السيارات. ولنا في سلسلة ألعاب أسفت خير مثال على ذلك. ولكن يوجد متعة أخرى في ألعاب السيارات عموما تختلف عن المتعة التي تأخذها من السباق. إنها متعة الدرفتات.

حيث تنحرف السيارة ويحتك الكاوتشوك بأسفلت الأرض التي تتسابق عليها وتحدث بعض الدخان المثير في شكله. فهذا باختصار ما تجده في لعبة Drift Max Pro. فهي تركز على هذا الأمر الذي يعجب الكثيرين. وعلى الرغم من أنه يوجد بعض الألعاب التي تطرقت إلى هذا الأمر مثل لعبة CSR 2، إلا أن لعبة هذا المقال تركز على هذه الجزئية وتأخذك إلى عالم مليء بالإثارة والمغامرات.

Drift Max Pro
لعبة Drift Max Pro

تنزيل درفت ماكس برو apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Drift Max Pro Car Racing Game

آخر تحديث
2.5.45 (12 يناير 2024)
الحجم 574 ميجابايت
الحِزمة com.tiramisu.driftmax2
رابط تحميل drift max pro apk: تنزيل com.tiramisu.driftmax2.APK أحدث إصدار بحجم 574 ميجابايت من هنا. 

شرح لعبة Drift Max Pro

تعتبر لعبة Drift Max Pro خليط متنوع ما بين ألعاب سباق السيارات المعروفة بشكلها. وبين ألعاب الانحراف والدرفتات التي تقوم بعمل الدرفت فيها بسيارتك، وهي من الحركات المحببة لقلوب المهووسين بالسيارات. حيث أنها في الأساس لعبة سباق سيارات عادية، ولكنها تدخل الدرفتات في السباق بطريقة شيقة ومثيرة.

كما أنها تقدم الشكل الواقعي لألعاب سباق السيارات التي تضاهي بها كبرى ألعاب هذا المجال رغم صغر حجمها مقارنة بهذه الألعاب. ومن الممكن أن يكون هذا هو السبب الأساسي لحصول تلك اللعبة على تقييم عالي من عدد النجوم على متجر جوجل بلاي. حيث وثق فيها الملايين من اللاعبين ويلعبونها بشكل يومي وهم نشطين للغاية عليها. وتستطيع تحميلها من خلال أي رابط مناسب لك من الروابط الموجودة في فقرة لتحميل، وهي روابط مباشرة. وعندما تقوم بتحميل وتثبيت اللعبة ستجد الصورة التالية.

لعبة Drift Max Pro
تحميل ملفات اللعبة

تعتبر هذه الصفحة بمثابة إعلان عن بداية اللعبة وتحميل وتجهيز ملفاتها لتعمل بسلاسة على شاشة الهاتف الذكي. وهي تدوم للحظات، وبعدها تقوم بالدخول على شاشة الموافقة على سياسة الخصوصية. وبعد الموافقة على تلك الشروط، تتوجه إلى بداية اللعبة، والتي نبدأها مع الشاشة التالية.

تنزيل Drift Max Pro
ابدأ اللعب

وهنا شاشة ترقية السيارة التي تمتلكها. حيث يمكنك ترقية أجزائها لتعمل بأداء أفضل. أو يمكنك النقر مباشرة على زر اللعب الأخضر الموجود على الجانب الأيمن من الشاشة في الأسفل كما هو موضح في الصورة السابقة.

تنزيللعبة Drift Max Pro
اختر الوضع

تنتقل بعد ذلك إلى الصفحة الممثلة في الصورة السابقة. وهنا تختار الوضع الذي تود اللعب في إطاره. حيث يمكنك اختيار اللعب السريع أو وضع الكارير أو وضع متعدد اللاعبين. وفي وضع اللعب السريع سوف تختار الطريق الذي ستلعب فيه. ويقوم هذا الوضع على فكرة فتح الطرق. أي تلعب في طريق معين وعندما تنتهي منه تتمكن من فتح الطريق الذي يليه وهكذا.

لعبة Drift Max Pro تنزيل
الأزرار الوهمية

وكما ترى في الصورة السابقة، تنتشر الأزرار الوهمية الخاصة بالتحكم في السيارة على جانبي الشاشة وهم أزرار الاتجاهات والكابح والسرعة. وعليك التحكم في السيارة وعمل الدرفتات التي تناسب قوة لعبة Drift Max Pro.

المميزات

  • لعبة درفت ماكس برو لعبة الدرفت والانحرافات الواقعية، أي أنها تقدم هذه المهارة بشكل واقعي للغاية ولا تخرج خارج إطار المنطق.
  • تطال ميزة الواقعية في اللعبة شكل الطريق والسيارات وباقي العناصر والتفاصيل.
  • يتوفر في اللعبة وضع متعدد اللاعبين الذي تقابل فيه لاعبين حقيقيين في نفس الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى