ألعاب أندرويد

تحميل Grow Empire: Rome .APK 1.32.7 “إمبراطورية روما 2023” تعلَّم البناء والدفاع!

هنا روابط تنزيل لعبة امبراطورية حرب روما Grow Empire Rome .APK أحدث إصدار بحجم 89 ميجابايت. فقد رجعنا إلى الألعاب الاستراتيجية التي ترجعنا إلى العصور الوسطى التي كان الحكم فيها للسيف وليس للرصاص على خطى لعبة صلاح الدين على سبيل المثال. فنحن نعلم أنه في زمن العصور الوسطى كان لإمبراطورية روما وضع كبير بين الإمبراطوريات والممالك التي كانت توجد في هذا الزمان. لذلك، تمحورت تلك اللعبة حول قصة هذه المملكة، وسوف تعيش هنا كل تفاصيلها.

إن كنت قد لعبت لعبة الجنرال لأنها ذات طابع عربي، فلا مانع من التغيير الآن لتلعب لعبة لها رائحة العصور الوسطى الأوروبية، وهي لعبة إمبراطورية حرب روما أو Grow Empire Rome التي تحارب فيها أعداء كثيرين، منهم الجيوش النظامية ومنهم البربر الذين يهجمون عليك باستمرار هجمات عشوائية. فهي لعبة استراتيجية بامتياز والحكم فيها للتخطيط الأقوى وقوة الجنود الذين تعتمد عليهم.

Grow Empire Rome
لعبة Grow Empire Rome

تنزيل لعبة إمبراطورية روما apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Grow Empire: Rome
آخر تحديث 1.32.7 (22 أغسطس 2023)
الحجم 89 ميجابايت
الحِزمة com.empire.grow.rome
هنا رابط تحميل grow empire rome apk: تنزيل com.empire.grow.rome.APK أحدث إصدار بحجم 89 ميجابايت. 

شرح لعبة Grow Empire Rome بالصور والفيديو

في هذا الشرح سوف تدخل في أجواء اللعبة من خلاله دون أن تدخل فيها بنفسك، أي تتعرف على أشياء مهمة داخل اللعبة قبل الإقدام عليها لكي تكتسب الخبرة قبل أن تلعب ويكون لك الأفضلية على أي لاعب أخر. وعلى أي حال سوف تقوم بتحميل اللعبة من أي رابط مباشر تم تدوينه في السطور السابقة، وعلى الفور تتوجه إلى اللعبة وتفتحها لكي تظهر أمامك الشاشة التالية.

لعبة Grow Empire Rome
انتظر حتى تبدأ اللعبة

وهي عبارة عن شاشة افتتاحية تبين لك أن اللعبة على وشك البدء. وكما ترى، فهي عبارة عن لعبة استراتيجية ذات جرافيك متميز للغاية, والأهم أن تلك الشاشة هي الشاشة التي سوف تظهر بعد ذلك، وهي عبارة عن تدريب بسيط على اللعبة ونبدأ بالتالي.

تنزيل لعبة Grow Empire Rome
أنت القيصر، تعرف على اللعبة

حيث ترى من الصورة السابقة أنك أنت قيصر روما، أي أنك الحاكم والآمر والناهي فيها. و مهمتك الأساسية هي حماية مملكة روما من الممالك التي توجد حولها، والتي بالطبع تطمع فيها وسوف ترسل لك الجيوش من أجل احتلالها، ناهيك عن البربر الذين لا يكلون ولا يملون من إرسال جحافلهم إليك باستمرار. وكل ما عليك هو النقر على الايقونة الخضراء لتبدأ التدريب مع ملكة المملكة التي ترسل لك رسائل نصية تحتوي على بعض التعليمات، ونبدأها بالصورة التالية.

لعبة Grow Empire Rome للاندرويد
تصدى لهجمات البربر

تلاحظ في الصورة السابقة مربع أسود يحتوي على شكل فارس باللون الأحمر. وحينما تنقر على ايقونة الفارس في هذا المربع سوف يتم فتح البوابة الخشبية المبينة في الصورة السابقة، وينطلق منها فارسين نحو البربر القادمين إلى المملكة عبر تلك البوابة، ويجب عليك إرسال عدد مناسب من الفرسان حتى يتمكنون من التصدي لهؤلاء البربر وتنجح في مهمتك الأولى لتنتقل إلى المهمة التالية. وتستطيع أن تعرف أنك انتصرت في تلك المهمة حينما تظهر الرسالة التالية.

لعبة Grow Empire Rome للايفون
لقد انتصرت على البربر في مهمتك الأولى

وهي أن البربر الذين كانوا متوجهين لك قد استنفذوا قوتهم الحالية، وهذه إشارة إلى فوزك في هذه الجولة وليس وفوزك في اللعبة كلها. فكل ما عليك هو تقوية المملكة وعناصرها من أسوار ورماة وكل أنواع الجنود والأسلحة لكي تتحمل الهجمات التالية، وتستطيع أن تهجم على الممالك المجاورة وتوسعة رقعة ملكك. وتستطيع التعرف أكثر على اللعبة وتلامسها على الطبيعة قبل تجربتها من خلال مقطع الفيديو القصير التالي.

مميزات

  • تنوع رهيب في الأسلحة والفرسان وقوى الفرسان والجنود.
  • تختبر اللعبة قدرتك على الدفاع عن المملكة عن طريق موجات لا تعد من هجمات البربر وجيوش الممالك المجاورة.
  • تستطيع السيطرة على أكثر من 120 مدينة وتوسعة رقعة مملكتك.
  • هناك مهمات خاصة ومميزة لاختبار قوة الرماة الموجودين في جيشك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى