ألعاب أندرويد

تحميل فيفا اليابانية 2024 FIFA Japan FCモバイル APK 13.0.04 رابط واحد ميديا فاير!

يمكنك الآن تنزيل فيفا اليابانية 2024 apk للموبايل بتحديث الدوري الأوروبي EURO 24 رابط مباشر لملفات اللعبة كاملة بحجم 116 ميجابايت من ميديا فاير. فكما يوجد فيفا الصينية وكذلك فيفا الكورية على أجهزة الاندرويد، توجد لدينا الآن النسخة اليابانية من لعبة فيفا الشهيرة. وهي من النسخ الحديثة للعبة من انتاج شركة نيكسون الكورية. ولكن تمكنت تلك الشركة من أخذ تصاريح لعبة فيفا الرسمية من الشركة المنتجة الأم، وهي شركة كونامي.

أسست لعبة fifa أساسا عميقا في وجدان كل اللاعبين العاشقين لكرة القدم. وذلك منذ زمن بعيد. حيث احتلت مكانة مميزة على جميع الأجهزة والمنصات. فهي متواجدة في كل وقت. وعلى أثر هذا الأساس ظهرت لنا إصدارات تخص مناطق معينة حول العالم. منها فيفا الفيتنامية، ومنها أيضا FIFA Mobile Japan التي سنتحدث عنها باستفاضة في السطور التالية. وهما مجرد مثالين من ضمن إصدارات أخرى عديدة.

يمكنك أن تسبح في بحر عالم كرة القدم التي يعشقها الكبير والصغير من خلال شاشة هاتفك الصغيرة. فلماذا تبحث هنا وهناك عن ألعاب كرة قدم طالما من الممكن أن تلعب اللعبة من منبعها الأصلي؟ فاسم فيفا يعتبر من الأسماء الرائدة في عالم صناعة ألعاب كرة القدم. ونتحدث معك اليوم عن لعبة فيفا موبايل اليابانية. حيث تم تزويد FIFA MOBILE JP بالعديد من المميزات التي سوف نتعرف عليها سويا.

فيفا اليابانية apk
FC Mobile Japan: EURO 2024

تنزيل فيفا اليابانية 2024 apk

  • تنزيل للاندرويد من Google Play
  • تنزيل للايفون والايباد من App Store

تنزيل FIFA Mobile JP .APK إصدار Nexon 13.0.04 الأحدث لعام 2024 رابط مباشر للاندرويد

اللعبة FCモバイル 24
أحدث إصدار 13.0.04 (14 يونيو 2024)
الحجم 125 ميجابايت
الحِزمة jp.co.nexon.fmja
يمكنك تحميل فيفا موبايل اليابانية من ميديا فاير jp.co.nexon.fmja-13.0.04.apk بحجم 125 ميجابايت.

قم بتحميل اللعبة من خلال النقر على أي رابط من الروابط التي تم تدوينها في فقرة التحميل السابقة. قد لا تتوفر إمكانية تحميل اللعبة من رابط المتجر الرسمي في بلدك. وفي هذه الحالة سوف تحتاج إما لبرنامج VPN لكي تتمكن من تحميل اللعبة من خلال المتجر الرسمي، أو يمكنك النقر على رابط الـ APK لكي تتمكن من تحميل اللعبة بغض النظر عن المنطقة التي تتواجد فيها في الوقت الحالي.

تعرف على لعبة فيفا اليابانية للموبايل

FIFA Mobile Japan 2024 New Update
تحديث فيفا اليابانية مع دوري الأبطال الأوروبي EURO 2024 (يونيو 2024)

هنا سنتعرف سويا على كل ما يخص لعبة فيفا اليابانية. فمن ضمن مظاهر انتشار ونجاح لعبة فيفا على مستوى العالم أنها أفرزت لنا العديد من النسخ. ولا تعتبر هذه النسخ بمثابة استنساخ من النسخة الأصلية وحسب، بل تحتفظ لنفسها بطابع خاص يجعل العديد من الجمهور يعبرون من بوابتها إلى عالم الساحرة المستديرة. ونحن الآن على موعد مع البوابة اليابانية. فهيا نعرف ماذا تقدم لنا هذه البوابة.

قبل سنة أنتجت لنا شركة نيكسون لعبة فيفا الكورية. والتي تتلقى تحديثات باستمرار. ولعل تلك التحديثات تمثل علامة تدل على نجاح اللعبة على مختلف الأصعدة. حيث يلعبها اللاعبين العاشقين والمحبين لاسم فيفا، ويعتبر هذا الاسم بالنسبة لهم بمثابة خاتم المصداقية والقوة من حيث كل شيء، ونقصد هنا الجرافيك وأداء اللعبة وحركة اللاعبين وانسيابية عناصر اللعبة التي تبث فيها روح الواقعية.

FIFA Mobile JP 2024

ولكن مع مطلع عام 2024، بدأ اللاعبين يشعرون ببعض الملل والضجر. وقد عبروا عن هذه المشاعر على الصفحة الرسمية للشركة على X (تويتر سابقًا). حيث تلقت تلك الصفحة الكثير من التغريدات والتعليقات وكذلك الرسائل الخاصة التي تصب كلها في نفس البحر. ومن هذا المنطلق، اتفق مطورو الشركة على ألا يستسلموا لذلك الأمر، وقرروا أن يحدثوا فارق كبير من خلال fifa mobile jp.

FIFA Mobile JP 2024 04

في البداية، اتفقوا على تنزيل تحديثات قوية لنسخ اللعبة التي توجد لديهم بالفعل، ولكن نصحهم أحدهم بعدم الخوض في هذا الحل. فإن فعلوا ذلك فسوف يكونون كالذي ذهب إلى المطعم لتناول الطعام ولا يوجد في جيبه مالا. وبعد تفكير طويل قرروا النزول بالنسخة الجديدة من العاب فيفا، وهي نسخة فيفا موبايل اليابانية. وبعد تطويرات وتعديلات على النسخة الأصلية توصلوا إلى توليفة رائعة تمثلت في تلك النسخة اليابانية. وانتظروا حتى يسمعون صدى هذه النسخة بعد تنزيلها.

FIFA Mobile JP 2024 02

وبعد تنزيل FIFA Mobile JP بأيام قليلة لم يكن هناك صدى للعبة قط، بل كان لها ضجيجا. حيث أحدثت ضجة رائعة في أوساط اللاعبين الذين يحبون أن يلعبوا لعبة فيفا على هواتفهم الذكية. حيث لاحظوا انسيابية وسلاسة في عناصر التحكم في اللعبة. ولكن بقي هناك مشكلة. وهي ظهور بعض الأعطال الفنية البسيطة أثناء اللعب، وظهرت هذه الأعطال على الرغم من أن هذه النسخة هي النسخة الرسمية وليست نسخة تجريبية. وبدأت المطورين يتلقون من جديد الشكاوى التي تخص اللعبة، تلك الشكاوى التي تتشابه مع الشكاوى السابقة التي تكلمنا عنها في بداية الحديث عن قصة ظهور فيفا اليابانية.

ولكن سرعان ما تدارك المطورين هذا الأمر من خلال تنزيل التحديث الجديد لها، والذي علاج كل الأعطال الفنية. وبذلك، تمكن اللاعبين من لعب اللعبة بمنتهى الأريحية. ولاحظوا سهولة وسلاسة في التحكم في اللاعبين وفي الكرة وفي كل عناصر اللعبة التي سوف نكمل الحديث عنها في المميزات المذكورة في السطور التالية.

شرح لعبة فيفا اليابانية بالصور

قم بتحميل اللعبة من خلال النقر على أي رابط من الروابط التي تم تدوينها في فقرة التحميل السابقة. قد لا تتوفر إمكانية تحميل اللعبة من رابط المتجر الرسمي في بلدك. وفي هذه الحالة سوف تحتاج إما لبرنامج VPN لكي تتمكن من تحميل اللعبة من خلال المتجر الرسمي، أو يمكنك النقر على رابط الـ APK لكي تتمكن من تحميل اللعبة بغض النظر عن المنطقة التي تتواجد فيها في الوقت الحالي.

تعتبر خطوات تشغيل اللعبة سهلة وبسيطة ولكن تكمن صعوبتها في كون اللعبة باللغة اليابانية. وعلى الأغلب بما أنك واحد من الجمهور العربي، فيصعب عليك التعامل مع هذه اللغة. ولكن لا توجد مشكلة. حيث من خلال هذا الدليل الإرشادي تتمكن من التعامل مع اللعبة.

فقط اتبع ما يلي من سطور لكي تتمكن من الاستمتاع باللعبة. فهي واحدة من الألعاب الخفيفة على الجهاز. حيث يقل حجمها النهائي بعد التحميل والتثبيت عن واحد جيجابايت. وعندما تتم عملية التحميل والتثبيت سوف تقابل الصورة التالية.

فيفا
الموافقة على سياسة الخصوصية

وهي سياسة الخصوصية. فمن المعروف أن لكل لعبة سياسة الخصوصية الخاصة بها. وتتشابه في أغلب الحالات تلك الشروط في كل الألعاب. فقط قم بالنقر على الزر الأخضر المتواجد في الصندوق المنبثق المبين في الصورة السابقة لكي توافق على هذه الشروط. وبعد الموافقة على سياسة الخصوصية سوف تبدأ في أولى مراحل تثبيت وتحميل باقي ملفات وبيانات اللعبة. وتتمثل في الصورة التالية.

فيفا اليابانية
المرحلة الأولى من تحميل باقي بيانات اللعبة

وكما قرأت في السطور السابقة. تتم لعبة فيفا اليابانية تحميل باقي ملفاتها وبياناتها عن طريق مرحلتين. وتمثل الصورة السابقة المرحلة الأولى. وتتم هذه العملية بشكل تلقائي ولا تحتاج إلى أي تدخل منك. حيث تنتظر حتى يمتلئ الشريط المبين في الصورة السابقة باللون الأخضر وتصل النسبة إلى 100%. وبعد انتهاء هذه المرحلة تصل إلى الصورة التالية.

لعبة فيفا
المرحلة الثانية من تحميل باقي بيانات اللعبة

لا تختلف الصورة السابقة عن الصورة التي سبقتها. حيث تلاحظ أن الفارق الوحيد هو في المربع المنبثق. حيث يمثل هذا المربع المنبثق الإذن ببدء المرحلة الثانية من مراحل تحميل باقي ملفات اللعبة وبياناتها وتهيئتها للعمل بسلاسة على شاشة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي التي تعمل عن طريق اللمس. وهنا سوف تنقر على الزر المحاط بالإطار الأزرق المبين في المربع المنبثق الظاهر في الصورة السابقة. وعند النقر على هذا الزر سوف تنتقل إلى الصورة التالية.

لعبة فيفا اليابانية
ابدأ اللعب

وهذه هي الصفحة التي تمثل الإذن ببدء اللعب. يظهر في هذه الصفحة صور بعض اللاعب والمدربين ولكن في زي أبطال مارفل الخارقين. حيث تعتمد لعبة فيفا في الأساس على اللاعبين النجوم الذين يتمتعون بمهارات وإمكانيات فائقة الحدود. قم بالنقر على الزر الأخضر المبين في وسط الصورة السابقة. وانتقل بعد ذلك إلى الخطوة المبينة في الصورة التالية.

FIFA Mobile Japan
أنشئ حساب

وهي خطوة إنشاء الحساب. حيث يمكنك ربط النسخة اليابانية من لعبة الفيفا بحسابك على فيسبوك أو على جوجل أو تويتر (منصة إكس حاليا) أو أبل. أو يمكنك الدخول كزائر دون أن تحتاج إلى أن يكون لديك حساب شخصي على اللعبة. حيث تستفيد من هذا الحساب في اللعب أون لاين مع الأصدقاء أو مع لاعبين آخرين غرباء من جميع أنحاء العالم. فقط قم بالنقر على الحساب الذي تود ربط اللعبة به، أو قم بالنقر على خيار الدخول كضيف.

وبعد النقر على الخيار المطلوب سوف ينبثق أمامك مربع للتأكيد على خيارك. حيث يمكنك من خلال هذا المربع التراجع في خيار أو النقر على زر التأكيد الموجود في هذا المربع المنبثق وبعد ذلك تنتقل إلى الخطوة الممثلة في الصورة أدناه.

لعبة FIFA Mobile Japan
اختيار الحزمة

تحتوي هذه اللعبة على مجموعة من الحزم. وإن اخترت أن يكون لديك حساب على اللعبة فستطول قائمة الحزم لتنتقي منها ما تشاء عن طريق النقر على المربع الخالي بجوار كل خيار. أما إن قمت باختيار خيار الضيف فسوف تنحصر الخيارات في خيارين كما هو الحال في الصورة السابقة. يمكنك النقر على الخيارين. وبعد أن تختار وتؤكد على اختيارك سوف تنتقل إلى إعلانات اللعبة.

FIFA Mobile JP
إعلانات اللعبة

وهنا تعرف أنك أمام لعبة تعتمد في الأساس على النجوم الكبار القادرين على إنجاح الفريق وخوض غمار البطولات وتحقيق الفوز فيها. وتمنحك اللعبة في بداية التعامل معها وفي كل مرحلة من مراحلها حزم من اللاعبين. وهي عبارة عن ضربة حظ. أي يمكن الحصول على لاعبين مميزين في هذه احزم، أو من الممكن ألا تحصل على لاعب مميز في هذه الحزم. ويمكنك تخطي هذه الإعلانات عن طريق النقر على زر علامة اكس المتواجد في قمة شاشة الإعلانات في أقصى جهة اليمين. وكن على علم أنه سيظهر لك أكثر من صفحة من صفحات الإعلانات. فحينما تقوم بغلق كلهم ستظهر لك الصفحة التالية.

تنزيل فيفا اليابانية
ابدأ اللعبة

وهي صفحة الإذن ببداية اللعب الحقيقية. حيث أن هذه الصفحة هي بوابة العبور إلى لعبة فيفا اليابانية. فسوف تتعرف بعد ذلك على جرافيك لعبة FIFA Mobile Japan. وذلك عن طريق خوض أولى حصص التدريبات كما هو موضح في الصورة التالية.

فيفا اليابانية تنزيل
انهي الحصص التدريبية

تتم التدريبات في لعبة FIFA Mobile Japan على أكثر من مرحلة. وترى في الصورة السابقة المرحلة الأولى. حيث اختبار إمكانية التصويب على المرمى وإدخال الكرة داخل الشباك والمرمى خالي. وبعد أن تقوم بتهديف العدد المطلوب من الكرات فسوف تنتقل إلى الخطوة التالية. وتتمثل الخطوة التالية هذه في التصويب في حالة وجود حارس مرمى يحرس المرمى. وبعد ذلك تدخل على تمارين التمرير للاعب. ويجب أن تحقق الهدف بعدد معين من المرات. يحدد هذا العدد امتلاء الدائرة الخضراء المبينة في قمة الشاشة. وبعد إنهاء أول مرحلة من مراحل التدريبات سوف تجد الصورة التالية.

فيفا اليابانية تحميل
مسار التدريبات

وتوضح هذه الصورة مسيرتك التدريبية في اللعبة. ويجب أن تقوم بإنهاء كل المراحل المبينة في الصورة السابقة. حيث أنها عبارة عن حصص تدريبية. وتقوم بالتدريب على النواحي الهجومية والدفاعية والتعود على الأزرار الوهمية الخاصة بالتسديد والتمرير وغيرهما. وبعد الانتهاء من مراحل التدريب كلها سوف تنتقل إلى أهم جزء في اللعبة، وهو الجزء المتمثل في الصورة التالية.

تحميل فيفا اليابانية
اختر الفريق والدوري

وهنا تقوم باختيار الدوري الذي تريد أن تلعبه. وتختار أيضا النادي الذي تريد أن تتقمص دوره. وبعد ذلك تبدأ في خوض غمار مختلف البطولات وتقوم بتدعيم فريقك بالحزم التي حصلت عليها من اللاعبين جراء إجراء التدريبات في الخطوات السابقة.

مميزات FIFA Mobile Japan

FIFA Mobile JP 2024 03

  • تم ترخيص كل عناصر FIFA MOBILE JP من قبل الشركة الرسمية للفيفا، حيث تجد التشكيلات الصحيحة للفرق والأندية، وكذلك الأشكال الصحيحة للاعبين سواء المشهورين أو الأقل شهرة.
  • يمكنك تخصيص أدوات التحكم بالشكل الذي يجلب لك الراحة، فإما أن تقوم بالتحكم في اللاعبين عن طريق اللمس، أو عن طريق ضبط الأزرار الوهمية في أركان الشاشة.
  • يمكنك إدارة نادي بأكمله من حيث تطوير اللاعبين وشراء لاعبين جدد، حيث تم تزويد لعبة فيفا موبايل اليابانية بعناصر جديدة لاكتساب المزيد من اللاعبين.
  • يمكنك أن تلعب في أوضاع مختلفة، حيث يمكنك أن تلعب في اللعبة كمطور لنادي أو مالك له، أو يمكنك أن تلعب مباريات ودية عادية. ويوجد أيضا أوضاع أخرى مختلفة.
  • يمكنك عمل صفقات تبادلية مع فرق أخرى لتدعيم المراكز الضعيفة في الفريق الخاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى