ألعاب أندرويد

تحميل فيفا موبايل اليابانية “2022” FIFA Mobile JP .APK 7.0.03 مميزات النسخة اليابانية

يمكنك الآن تحميل فيفا موبايل اليابانية FIFA MOBILE JP .APK بحجم 92.4 ميجابايت. فكما يوجد فيفا الصينية على أجهزة الاندرويد، توجد لدينا الأن النسخة اليابانية من لعبة فيفا الشهيرة. وهي من النسخ الحديثة للعبة من انتاج شركة نيكسون الكورية. ولكن تمكنت تلك الشركة من أخذ تصاريح لعبة فيفا الرسمية من الشركة المنتجة الأم، وهي شركة كونامي.

يمكنك أن تسبح في بحر عالم كرة القدم التي يعشقها الكبير والصغير من خلال شاشة هاتفك الصغيرة. فلماذا تبحث هنا وهناك عن ألعاب كرة قدم طالما من الممكن أن تلعب اللعبة من منبعها الأصلي؟ فاسم فيفا يعتبر من الأسماء الرائدة في عالم صناعة ألعاب كرة القدم. ونتحدث معك اليوم عن لعبة فيفا موبايل اليابانية. حيث تم تزويد FIFA MOBILE JP بالعديد من المميزات التي سوف نتعرف عليها سويا.

FIFA MOBILE JP
لعبة FIFA MOBILE JP

تحميل فيفا اليابانية

تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي):

FIFA MOBILE
FIFA MOBILE
Developer: NEXON Co., Ltd.
Price: To be announced

تنزيل للايفون والايباد (من اب ستور): Download iOS App Store

تنزيل فيفا اليابانية للموبايل “ملف apk إصدار 7.0.03 الأحدث لعام 2022”:

إسم اللعبة FIFA Mobile JP
رقم الإصدار 7.0.03
آخر تحديث 9 يونيو 2022
حجم اللعبة 92.4 ميجابايت
المبرمج NEXON
اسم الحزمة jp.co.nexon.fmja
يمكنك تحميل فيفا موبايل اليابانية jp.co.nexon.fmja-7.0.03.apk بحجم 92.4 ميجابايت من هذا الرابط.
ملحوظة هامة: قبل التحميل ربما تحتاج إلى تشغيل برنامج VPN لتغيير إعدادات اتصال هاتفك إلى دولة اليابان.

تعرف على فيفا موبايل اليابانية

قبل سنة أنتجت لنا شركة نيكسون لعبة فيفا الكورية. والتي تتلقى تحديثات باستمرار، أخرها كان يوم 8 يونيو 2022. ولعل تلك التحديثات تمثل علامة تدل على نجاح اللعبة على مختلف الأصعدة. حيث يلعبها اللاعبين العاشقين والمحبين لاسم فيفا، ويعتبر هذا الإسم بالنسبة لهم بمثابة خاتم المصداقية والقوة من حيث كل شيء، ونقصد هنا الجرافيك وأداء اللعبة وحركة اللاعبين وانسيابية عناصر اللعبة التي تبث فيها روح الواقعية.

فيفا موبايل اليابانية
وضع التدريب

ولكن مع مطلع عام 2022، بدأ اللاعبين يشعرون ببعض الملل والضجر. وقد عبروا عن هذه المشاعر على الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. حيث تلقت تلك الصفحة الكثير من التغريدات والتعليقات وكذلك الرسائل الخاصة التي تصب كلها في نفس البحر. ومن هذا المنطلق، اتفق مطوروا الشركة على ألا يستسلموا لذلك الأمر، وقرروا أن يحدثوا فارق كبير من خلال fifa mobile jp.

في البداية، اتفقوا على تنزيل تحديثات قوية لنسخ اللعبة التي توجد لديهم بالفعل، ولكن نصحهم أحدهم بعدم الخوض في هذا الحل. فإن فعلوا ذلك فسوف يكونون كالذي ذهب إلى المطعم لتناول الطعام ولا يوجد في جيبه مالا. وبعد تفكير طويل قرروا النزول بالنسخة الجديدة من العاب فيفا، وهي نسخة فيفا موبايل اليابانية. وبعد تطويرات وتعديلات على النسخة الأصلية توصلوا إلى توليفة رائعة تمثلت في تلك النسخة اليابانية. وانتظروا حتى يسمعون صدى هذه النسخة بعد تنزيلها.

وبعد تنزيلها بأيام قليلة لم يكن هناك صدى للعبة قط، بل كان لها ضجيجا. حيث أحدثت ضجة رائعة في أوساط اللاعبين الذين يحبون أن يلعبوا لعبة فيفا على هواتفهم الذكية. حيث لاحظوا انسيابية وسلاسة في عناصر التحكم في اللعبة. ولكن بقي هناك مشكلة. وهي ظهور بعض الأعطال الفنية البسيطة أثناء اللعب، وظهرت هذه الأعطال على الرغم من أن هذه النسخة هي النسخة الرسمية وليست نسخة تجريبية. وبدأت المطورين يتلقون من جديد الشكاوى التي تخص اللعبة، تلك الشكاوى التي تتشابه مع الشكاوى السابقة التي تكلمنا عنها في بداية الحديث عن قصة ظهور فيفا اليابانية.

ولكن سرعان ما تدارك المطورين هذا الأمر من خلال تنزيل التحديث الجديد لها، والذي علاج كل الأعطال الفنية. وبذلك، تمكن اللاعبين من لعب اللعبة بمنتهى الأريحية. ولاحظوا سهولة وسلاسة في التحكم في اللاعبين وفي الكرة وفي كل عناصر اللعبة التي سوف نكمل الحديث عنها في المميزات المذكورة في السطور التالية.

مميزات فيفا موبايل اليابانية

فيفا موبايل اليابانية
جرافيك عالي الجودة في فيفا موبايل اليابانية
  • تم ترخيص كل عناصر FIFA MOBILE JP من قبل الشركة الرسمية للفيفا، حيث تجد التشكيلات الصحيحة للفرق والأندية، وكذلك الأشكال الصحيحة للاعبين سواء المشهورين أو الأقل شهرة.
  • يمكنك تخصيص أدوات التحكم بالشكل الذي يجلب لك الراحة، فإما أن تقوم بالتحكم في اللاعبين عن طريق اللمس، أو عن طريق ضبط الأزرار الوهمية في أركان الشاشة.
  • يمكنك إدارة نادي بأكمله من حيث تطوير اللاعبين وشراء لاعبين جدد، حيث تم تزويد لعبة فيفا موبايل اليابانية بعناصر جديدة لاكتساب المزيد من اللاعبين.
  • يمكنك أن تلعب في أوضاع مختلفة، حيث يمكنك أن تلعب في اللعبة كمطور لنادي أو مالك له، أو يمكنك أن تلعب مباريات ودية عادية. ويوجد أيضا أوضاع أخرى مختلفة.
  • يمكنك عمل صفقات تبادلية مع فرق أخرى لتدعيم المراكز الضعيفة في الفريق الخاص بك.
FIFA Mobile Japan
اليابانية 4

أحدثت لعبة فيفا اليابانية ٢٠٢٢ ضجة رائعة في أوساط اللاعبين الذين يحبون أن يلعبوا لعبة فيفا على هواتفهم الذكية. حيث لاحظوا انسيابية وسلاسة في عناصر التحكم في اللعبة. ولكن بقي هناك مشكلة. وهي ظهور بعض الأعطال الفنية البسيطة أثناء اللعب، وظهرت هذه الأعطال على الرغم من أن هذه النسخة هي النسخة الرسمية وليست نسخة تجريبية.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى