ألعاب كمبيوتر

تحميل لعبة الماء والنار للكمبيوتر Fireboy and Watergirl 2 .EXE اتحاد كرة النار وقطرة المياه!

يمكنك الآن تحميل لعبة الماء والنار على الكمبيوتر fire boy water girl 2 .exe رابط مباشر من ميديا فاير. فهي واحدة من ألعاب الكمبيوتر خفيفة الحجم، وليست مثل ألعاب الكمبيوتر المعروفة في أوساط محبي الألعاب مثل لعبة جاتا للكمبيوتر وغيرها من الألعاب الأخرى ذات الأحجام الكبيرة. فإذا أردت لعبة مغامرات خفيفة الحجم تقتل بها مرارة الملل في أوقات الانتظار، فإن اللعبة المقدمة إليك اليوم تعتبر من أفضل الخيارات لك.

لعب ألعاب الكمبيوتر لم يعد شيء من قبيل الخيال، خصوصا على الأجهزة القديمة أو الضعيفة، حيث يمكنك الحصول من خلال هذا المقال على لعبة الماء والنار، فهي واحد من ألعاب حل الألغاز والمغامرات، والتي سوف نتعرف عليها عن كثب في السطور التالية. ويمكنك أن تلعب لعبة fire boy water girl 2 على الأجهزة الضعيفة، وتستمتع معها بأجمل الأوقات.

fire boy water girl 2
لعبة Fireboy and Watergirl 2

تحميل لعبة الماء والنار

اسم اللعبة Fireboy and Watergirl 2 The Light Temple
رقم الإصدار 2.2
آخر تحديث 18 أغسطس 2018
حجم اللعبة 3.9 ميجابايت
المبرمج Cool Pro Games
اسم الملف fire boy water girl 2 exe
يمكنك تحميل لعبة الماء والنار على الكمبيوتر من ميديافاير fire boy water girl 2 exe من هذا الرابط.

ما هي لعبة Fireboy and Watergirl 2

إن لعبة الماء والنار هي من أفضل الألعاب المجانية على الإنترنت. وقد تم تصميمها في البداية على أن تكون لعبة من ألعاب الأون لاين. ولكن يوجد منها النسخة القابلة للتحميل بشكل مجاني، ولن تحتاج إلى عمل اشتراكات بعد أن تقوم بتحميلها وتثبيتها على الكمبيوتر. فعندما تجلس في منزلك لفترة طويلة، وتريد لعبة خفيفة وسهلة يمكنك تحميلها في خلال لحظات، فيمكنك الاعتماد على لعبة fire boy water girl 2. حيث أنها لعبة من ألعاب المغامرات، وهو من أكثر أنواع الألعاب المحببة إلى قلوب كل محبي الألعاب بشكل عام.

Fireboy and Watergirl 2
مستويات عديدة في لعبة الماء والنار

تستمد اللعبة قوتها من قوة المبرمجين الذين قاموا بتطويرها، فهي من تطوير شركة Cool Pro Games للألعاب وهي تلك الشركة التي لها موقعها الرسمي الخاص بها، وقد اشتهرت في السنوات السابقة من خلال الألعاب الأون لاين، أو بما يعرف بألعاب الفلاش. حيث يمكنك أن تلعب مجموعة مختلفة من ألعاب المغامرات أون لاين، أي بدون حتى تحميل اللعبة على الجهاز. ولكن مع اللعبة المقدمة إليك في هذا المقال، فلا يمثل تحميلها على الجهاز أي أزمة، حيث أنها لعبة خفيفة للغاية، وتعمل على كل أنظمة ويندوز، بالإضافة إلى أنها لعبة مناسبة جدا للأجهزة القديمة ضعيفة الإمكانيات.

إن كان جهاز لا يتحمل تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر عليه، فلا داع للقلق، فيمكنك أن تعيش المغامرات بشكل مختلف مع لعبة الماء والنار من خلال النقر على الرابط المباشر وتحميلها من ميديا فاير. وعلى الرغم من بساطة البصريات في تلك اللعبة، إلا أنها سوف تحتاج منك إلى الكثير من التفكير وحسن التدبير في الكثير من المواقف، وخاصة في المستويات العالية منها. فمن السهل العبور من المستويات الأولى من اللعبة. ولكن الحذر كله يكمن في المستويات المتقدمة منها.

فسوف تحتاج تلك المستويات إلى لاعب محنك يستطيع عقد الاحتمالات اللازمة والصحيحة للعبور من الموقف الراهن، والوصول إلى الهدف النهائي المنشود، وهو العبور من هذا المعبد باستخدام كرة النار وقطرة المياه.

هذه اللعبة عبارة عن انسجام وتعاون تام بين كرة النار وقطرة المياه. وهنا سوف تستخدم خواص النار والماء لتقوم كل منهما بدورها من أجل اجتياز كل صعب للوصول في النهاية إلى نقطة العبور من المعبد من أجل الانتقال إلى المستوى التالي الذي حتما سوف يكون أصعب من ما هو قبله كما ذكرنا في السطور السابقة.

مميزات لعبة الماء والنار

لعبة الماء والنار
مستويات متنوعة في لعبة الماء والنار
  • تتميز اللعبة بصغر حجمها، لذا فهي لن تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على الجهاز.
  • يمكن تشغيل اللعبة على أي جهاز سواء كان جهازا قديم أو أكثر حداثة، وأيا كانت المساحة التخزينية المتوفرة على الجهاز، فكل هذا لا يهم.
  • تستطيع تشغيل اللعبة على أنظمة ويندوز 7 أو 8 أو 10 أو غيرهم. وهي تعمل بمنتهى السلاسة والبساطة على أي من تلك الأنظمة.
  • تعتمد اللعبة على نظام المراحل، وهذا ما يثير فكرة التشويق والإثارة والمنافسة بها.
  • يمكنك أن تلعب اللعبة في كل الأوقات، وذلك لأنها لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت، فإن فقدت الاتصال بالشبكة لأي سبب من الأسباب فيمكنك أن تلعب اللعبة ولا مشكلة في ذلك.
  • يمكنك الدخول على الموقع الرسمي الخاص بها وتجربة اللعبة اون لاين قبل تحميلها، فسوف يمثل ذلك فرصة جيدة للتعرف على مميزات اللعبة وتستطيع في ضوء ذلك تحديد قرارك النهائي بخصوص تحميل اللعبة من عدمه.
Fireboy and Watergirl 2 The Light Temple
الماء والنار 4

لعبة الماء والنار هي من أفضل الألعاب المجانية على الإنترنت. وقد تم تصميمها في البداية على أن تكون لعبة من ألعاب الأون لاين. ولكن يوجد منها النسخة القابلة للتحميل بشكل مجاني، ولن تحتاج إلى عمل اشتراكات بعد أن تقوم بتحميلها وتثبيتها على الكمبيوتر.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Windows

Application Category: Game

Editor's Rating:
2.7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى